×

ابحث فى سعودى أوتو


الجيل القادم من فولفو XC90 سيحصل على إصدار مكهرب

25 يناير 2020
01/25/2020
فولفو XC90


في العام الماضي، حصلت فولفو XC90 على تحديثات منتصف العمر، لكن التفاصيل بدأت في الظهور حول الجيل التالي والذي من المقرر أن يتم الكشف عنه في عام 2022.

قاعدة عجلات جديدة ومزايا ثورية في الجيل القادم من XC90 

في العام الماضي، حصلت فولفو XC90 على تحديثات منتصف العمر

وفقاً لأوتو كار، فإن سيارة XC90 المعاد تصميمها ستحصل على نسخة محدثة من قاعدة عجلات SPA، ولا يُعرف الكثير عن قاعدة العجلات حتى الآن، ولكن من المقرر أيضاً أن تستخدم في الجيل التالي من S60 / V60 وS90 / V90.

لا توجد معلومات عن مواصفات الأداء في هذه المرحلة، لكن الرئيس التنفيذي لشركة فولفو، هاكان سامويلسون، أكد أنه يخطط لإنشاء إصدار مكهرب، ومن المحتمل أن يستخدم محركات هجينة وهجينة بالقابس.

يذكر أن فولفو تعمل منذ سنوات على تطوير تقنيات القيادة المستقلة، ويقال إن سامويلسون قال إن السيارة ستكون متاحة بميزة القيادة الذاتية بدون استخدام اليدين وقيادة العين إذا سمحت اللوائح بذلك في الوقت المناسب، ومع ذلك، يبدو أن النظام سيعمل فقط على الطريق السريع ولن يكون نظام قيادة ذاتي من المستوى الخامس الحقيقي.

أين سيصنع الجيل القادم من  فولفو XC90 

في العام الماضي، حصلت فولفو XC90 على تحديثات منتصف العمر

بالنظر إلى أن  فولفو XC90 هي أكثر طرازات الشركة شهرة في الولايات المتحدة، فإن إنتاج الجيل القادم من الكروس أوفر سينتقل من السويد إلى مصنع الشركة في ساوث كارولينا بالولايات المتحدة، والجدير بالذكر أن المنشأة تقوم حالياً ببناء S60، وكانت الشركة قد ذكرت سابقاً أن المصنع سيكون لديه القدرة على بناء 150,000 سيارة سنوياً عندما يبدأ إنتاج الجيل التالي من XC90.

في أخبار ذات صلة، كشف سامويلسون أيضاً عن تشكيلة 40 التي سيتم توسيعها لأن الشركة أدركت انها بحاجة إلى سيارة أخرى صغيرة متميزة، ولم نسمع الكثير عن السيارة، لكن مسؤول بفولفو اقترح سابقاً أن الموديل سيحظى بتصميم كروس أوفر مع ارتفاع إضافي عن الأرض، ومن المقرر أن تحصل على قاعدة عجلات  CMA المستخدمة في XC40، وربما تشبه سيارة 40.2 الاختبارية التي تم تقديمها في عام 2016.