×

ابحث فى سعودى أوتو


الشرطة قد تسحق لامبورجيني أفينتادور SVJ المملوكة للاعب مانشستر سيتي

10 ديسمبر 2020
سحق لامبورجيني أفينتادور SVJ
سحق لامبورجيني أفينتادور SVJ


قد يتم سحق سيارة لامبورجيني أفينتادور SVJ المملوكة للاعب مانشستر سيتي بنجامين ميندي من قبل الشرطة البريطانية.. والآن نترككم مع القصة كاملة.

لماذا قد تسحق الشرطة سيارة ميندي؟

لماذا قد تسحق الشرطة سيارة لامبورجيني افينتادور  SVJ المملوكة للاعب مانشستر سيتي ميندي؟

قام ميندي بشراء لامبورجيني أفينتادور SVJ في فرنسا قبل أن يقوم بقيادتها إلى المملكة المتحدة، وقد أوقفته الشرطة في شيشاير في نوفمبر الماضي لقيادته للسيارة بدون تأمين وبدون رخصة قيادة سارية، واستولت الشرطة على السيارة، وها هو ينطلق في سباق لاستعادتها قبل أن يتم سحقها.

في المملكة المتحدة، عادة ما تحتفظ الشرطة بالسيارة لمدة تصل إلى 14 يوماً، ويجب على المالك خلالها تقديم الوثائق المطلوبة للإفراج عنها، وإذا لم يتم المطالبة بها خلال هذه الفترة، يُمكن بيع السيارة بالمزاد أو سحقها.

لماذا قد تسحق الشرطة سيارة لامبورجيني افينتادور  SVJ المملوكة للاعب مانشستر سيتي ميندي؟

وفقاً لصحيفة ذا صن، فقد تأخر بنجامين ميندي لمدة عشرين يوماً كاملة متجاوزاً المدة المسموح بها، وقال مصدر لم يذكر اسمه: "بن لاعب كرة قدم رائع، لكنه ليس بارعاً في التفاصيل البيروقراطية مثل الأوراق، ولم يُدرك أن السيارة لم تكن مؤمن عليها، لذا فهو خطأ فادح من جانبه، وهو يحاول يائساً تصحيح الأمر، لكن حقيقة مرور 20 يوماً على سحب سيارته قد يجعلها معرضة لخطر السحق.

في الختام، يجدر بالذكر أنه لا يوجد سوى 900 نسخة فقط من أفينتادور SVJ كوبيه، في حين أن ميندي لديه عقد مع ناديه مدته 5 سنوات بقيمة 69 مليون دولار، لذا فهو لديه المال الكافي لشراء أي شيء يرغب فيه، لكننا لا نعتقد أنه غير مبالي بتدمير سيارة لامبورجيني خاصته.