×

ابحث فى سعودى أوتو


الفا روميو جوليا تحصل على لون كلاسيكي ولكن بلمسة عصرية

18 مايو 2019
05/18/2019
الفا روميو جوليا


كمفاجأة خاصة خلال حدث Mille Miglia لعام 2019، عرضت الفا روميو لوناً جديداً لطراز جوليا، وعلى ما يبدو فإن اللون هو خليط من البرونزي مع قليل من البرتقالي.

تريد الشركة الإيطالية من هذا اللون أن تستحضر الألوان الكلاسيكية لسياراتها من ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، وتوضح الصور المعروضة أن التدرج اللوني الجديد له انعكاساً يشبه المرآة، في حين أن اللون الأصلي كان منطفياً بشكل أكبر، إلا أن أوجه التشابه لا تزال ملحوظة بالتأكيد.

مرة واحدة فقط

إذا كان هذا اللون المستوحى من الطراز القديم يروقكم، فلسوء الحظ فحسب ما قاله بيرج ألكسانيان، المتحدث باسم ألفا روميو في الولايات المتحدة، فإن الطلاء المميز هو للعرض مرة واحدة فقط للحدث الشهير ولا توجد أية خطط لإدراجه على الطرازات الإنتاجية.

قد يكون هذا اللون الساطع أكثر إبهاراً على سيارة أكبر مثل ستلفيو، ولكنه يبدو متألقاً أيضاً على جوليا، لذلك دعونا نرى ما إذا كانت الفا روميو تريد قياس رد الفعل العام وربما إعادة النظر في إضافة هذه اللون الفريد على بعض طرازاتها.

يأتي ذلك بعد أسبوع واحد فقط من كشف شركة لكزس عن مفهوم LC 500h باللون البرتقالي، وإنه من المثير للاهتمام حقاً أن نرى اثنتين من شركات صناعة السيارات يقومون بتجربة درجات من اللون البرتقالي وعرضها على بعض الطرازات لمرة واحدة فقط.

ولكن ماذا عنكم، هل يروقكم هذا اللون اللامع الذي يشبه ثمرة اليقطين؟، شاركونا في التعليقات.