الكشف عن رينو ميجان RS تروفي بقوّة وعزم دوران أعلى

الكشف عن رينو ميجان RS تروفي بقوّة وعزم دوران أعلى
  • 20 يوليو 2018
  • كما وعدتنا رينو، فقد قامت بإطلاق موديل تروفي من سيارتها ميجان RS، التي تأتي بقوّة أكبر، حيث يولّد محرّكها التوربو رباعي الأسطوانات سعة 1.8 لتر قوّة 296 حصان بدلاً من 276 حصان، كما تم زيادة عزم الدوران من 288 إلى 295 رطل-قدم مع ناقل الحركة اليدوي، وإمكانية تزويدها بناقل حركة آلي مزدوج المقبض فيما يزيد عزم الدوران إلى 310 رطل-قدم، وتأتي قياسياً بنظام الدفع الرباعي.

    كما جهّزتها الشركة الفرنسية بهيكل Cup الذي يزوّدها بنظام تعليق أقوى، بالإضافة إلى أقفال Torsen التفاضلية محدودة الانزلاق، مع جنوط مقاس 19 بوصة مع إطارات Bridgestone Potenza S001، وفي العام القادم سيتم تجهيزها بجنوط جديدة أخفّ وزناً بمقدار 4.4 رطل لكل عجلة، مع إطارات Bridgestone Potenza S007 المصنّعة خصيصاً لها.

    تأتي ميجان RS تروفي مجهّزة بأقراص مكابح أمامية بوزن أقلّ 4 رطل عند كل عجلة، كما أنّ ممتصات الصدمات تأتي أقوى بنسبة 25%، مع نوابض أكثر صلابة بمقدار 30%، وقضبان مانعة للانزلاق أقوى بنسبة 10% مقارنة بـ RS الاعتيادية.

    ويمكن للعملاء تزويدها اختيارياً بمقاعد Recaro المغطاة بالألكانترا، حيث تخفض هذه المقاعد وضع الجلوس بمقدار 0.8 بوصة، فيما يحسّن تجربة القيادة، كما أنّه تأتي بالعديد من أوضاع التهيأة.

    أعلنت رينو عن أداء الموديل المجهّز بناقل الحركة اليدوي من 6 سرعات فقط، الذي يستغرق 5.7 ثانية للوصول إلى 62 ميل/سا من السكون، فيما يعدّ أسرع بـ 0.1 ثانية من RS الاعتيادية، ويأتي بسرعة قصوى 162 ميل/سا، كما أنّها تتسارع من 50 إلى 75 ميل/سا في 3.2 ثانية.

    سوف يتم طرح رينو ميجان RS تروفي في الأسواق الأوروبية في نهاية عامنا الجاري، وهناك العديد من الشائعات عن إطلاق الشركة الفرنسية لموديل ذو مقعدين تحت اسم تروفي-R كمنافسة لهوندا سيفيك تايب R التي حصلت على لقب أسرع سيارة ذات دفع أمامي تنهي لفة كاملة في نوربورجرينج بزمن 7 دقائق و 43.8 ثانية.


     

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    سعر تويوتا كامري تحت خطر الزيادة في الولايات المتحدة في حالة تطبيق الضريبة الجمركية الجديدة

    تعمل إدارة الرئيس الأمريكي ترامب على البحث في مدى تهديد استيراد السيارات وقطع الغيار على الأمن القومي للدولة، ومن المفترض أن تنتهي هذه التحريات ف...

    100%x200

    هيونداي وحكومة كوريا الجنوبية تستعدان لدخول عالم السيارات ذاتية القيادة

    يشير تقرير من وكالة الأخبار العالمية رويترز إلى ان هيونداي تخطط لاستثمار ما يعادل 35 مليار دولار (131.23 مليار ريال) في تقنيات السيارات بحلول عام 2025...

    100%x200

    هل تحضر لامبورجيني مفاجأة خاصة للاحتفال بذكرى تأسيسها؟!

    ستعرض لامبورجيني خمس طرازات مختلفة من سيارتها لامبورجيني ميورا في Pebble Beach، ولكن يبدو أن الأمر ليس بهذه البساطة، حيث انه من الواضح ان الشركة لديها...

    100%x200

    مرسيدس الفئة G تتحدى الجاذبية بحركات أوكروباتية

    تبحث شركات السيارات عن كل ماهو مثير  باستمرار وخاصة فيما يخص سيارات الطرق الوعرة. فنحن نتذكر روعة رينج روفر سبورت التي صعدت 999 خطوة على جبل Heav...

    Whoops, looks like something went wrong.