×

ابحث فى سعودى أوتو

 http://bit.ly/PetrominNissan-July2021Offers
https://saudiauto.com.sa/
http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021

الكشف عن مازيراتي جران توريزمو القريبة من الانتاج الفعلي

22 يولية 2021
07/22/2021 18:25:03
مازيراتي جران توريزمو


أكدت مازيراتي أن الجيل الجديد من جراند كابريو جران توريزمو  ، وجران كابريو  سيكون متاحًا في إصدارات ICE و EV. كانت السيارات الرياضية الجديدة موضع جدل العام الماضي كجزء من نهضة مازيراتي التي ستشمل إطلاق 13 طرازًا جديدًا بحلول نهاية عام 2024.

مازيراتي تعرض النموذج الأول من جران توريزمو

توريزمو بخطوط رياضية مثيره

 تم التجسس على نموذج سابق من جران توريومو  في فبرلير الماضي  مرتديًا جسم الفاروميو جوليا  ولكن من الواضح أن التطوير قد استمر منذ ذلك الحينفي يونيو 2021 ، عرضت لنا مازيراتى النموذج الأولي المموه  من جران توريزمو لأول مرة ، حيث كشفت عن منحنياتها المثيرةتمثل نسب طراز الجيل الثاني تطورًا لسابقه المصمم من قبل بيننفارينا  والذي ظل في الإنتاج لمدة 12 عامًا.

تحسين شامل على جران توريزمو

تمنحنا لقطات التجسس الجديدة رؤية أوضح للسيارة من زوايا مختلفةالمصابيح الأمامية LED الموجودة على الرفارف الأمامية مستوحاة من MC20 ، بينما تهيمن الشبكة الأمامية الكبيرة ومآخذ الهواء على كل جانب على المصد الأمامي المنحوتتعتبر العجلات الهوائية للسيارة الاختبارية لمسة رائعة ، كما أن الدفيئة التطورية تخفي مقصورة 2 + 2تؤدي الرفارف الخلفية الواضحة إلى تصميم ذيل جميل مع زجاج خلفي مائل بشدة ومصابيح خلفية قويةالمطبات الغريبة على غطاء المحرك والأبواب الجانبية وخط السقف هي على الأرجح مجرد جزء من التمويه.

جران توريزمو وجران كابريو سيكونان متاحين بمحركات كهربائية

توريزمو كهربائية

يبدو أن سيارة الاختبار المصورة هي نسخة ICE حيث تحتوي على أربعة أنابيب عادم بجانب الناشر الخلفيهذا يعني أنه من المحتمل أن يكون مزودًا بمحرك V6 مزدوج التوربو الجديد سعة 3.0 . أكدت مازيراتي أن كلا من جران توريزمو وجران كابريو سيكونان متاحين أيضًا بمحركات كهربائية بالكامل ، لتصبح أول سيارات كهربائية ترتدي شعار ترايدنت.

قد يختفي الصوت المميز لمحرك V8 من فيراري في الجيل الأول من جران توريزمو  إلى الأبد ، لكننا نتوقع أرقام أداء محسّنة بشكل كبير وديناميكيات أكثر وضوحًا ومقصورة أكثر فخامة في الطراز الجديدسيكون لدينا المزيد من المعلومات حول السيارة الرياضية الإيطالية مع اقترابنا من إطلاقها.