×

ابحث فى سعودى أوتو

 http://bit.ly/PetrominNissan-July2021Offers
http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021

امرأة تحصل على تعويض بقيمة أربعة ملايين دولار بعد ابتلاع حفرة في الأرض لسيارتها

07 ديسمبر 2019
12/07/2019
تعويض بقيمة أربعة ملايين دولار


منح مجلس مدينة لوس أنجلوس لامرأة في الولايات المتحدة تعويضاً يصل إلى أربعة ملايين دولار (15 مليون ريال) وذلك بعد أن تم ابتلاع سيارتها الميني فان بواسطة حفرة في الأرض وأصيبت حينها بجروح في 18 فبراير 2017.

تفاصيل الحادث المؤسف

قالت شبكة ان بي سي نيوز أنه عندما كانت ستيفاني سكوت التي تبلغ من العمر 48 عام تقود سيارتها في شارع لوريل كانيوم، تكونت حفرة في الطريق أسفلها، وسقطت الميني فان الصغيرة التي كانت تقودها على ارتفاع ستة أمتار تقريباً، وهبطت على سقفها في مياه المجاري، وتمكنت سكون من الفرار من السيارة قبل وصول رجال الإطفاء إلى مكان الحادث وسحبها إلى الخارج.

ووفقاً للدعوى القضائية التي رفعتها سكوت ضد مجلس مدينة لوس أنجلوس، فإنها عانت من إصابات وأضرار وخسائر كبيرة، ووفقاً لمحاميها، برايان بانيش، فقد عانت من إصابة مؤلمة في الدماغ، ومتلازمة ما بعد الارتجاج، ومشاكل في البصر بسبب الحادث، وتم رفع الدعوى في المحكمة العليا للولاية في مقاطعة لوس أنجلوس.

تصريحات من المحامي كيفين بويل

قال المحامي كيفين بويل بعد الإعلان عن التسوية يوم الخميس: "نأمل أن تتمكن هذه التعويضات من تحسين جودة حياتها وأن تأخذ المدينة نظرة فاحصة وجديدة على سياساتها وإجراءاتها المتعلقة بصيانة نظام المجاري القديم الخاص بها لضمان عدم تعرض أي مواطن آخر لهذه التجربة المروعة مرة أخرى".

وفي الختام، يذكر أنه تم توثيق هذا الحادث المؤسف في لقطات حيث أظهر انهيار الطريق أسفل سيارة سكوت قبل أن يجري إنقاذها من قبل رجال الإطفاء.