انضمام اول دفعة من الكباتن الاماراتيين الى كريم

انضمام اول دفعة من الكباتن الاماراتيين الى كريم
  • 02 مارس 2019
  • أعلن مركز النقل المتكامل بأبوظبي بالتعاون مع شركة "كريم" - المنصة التكنولوجية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط - عن انضمام الدفعة الأولى من الإماراتيين إلى "كباتن كريم" في الإمارات. 

    وسيقود "الكباتن" الإماراتيين سيارات فاخرة من ضمنها لكزس و رينج روفر و جينيسس و كاديلاك و نيسان باترول ليقدموا خدمات نقل فاخرة ومريحة تدعم ارتقاء قطاع النقل في أبوظبي بشكل يتناسب مع مختلف شرائح المجتمع. 

    وتتيح الشركة الفرصة أمام المزيد من الراغبين للانضمام إليها من مواطني دولة الإمارات  عبر التسجيل في منصة "كريم" وقيادة المركبات الخاصة سواء بدوام عمل كامل أو جزئي. 

    وستكون رسوم الخدمة متوافقة مع رسوم سيارات الأجرة في أبوظبي، كما سيكون بمقدور العملاء حجز رحلاتهم من أي مكان تتوفر فيه الخدمة في أبوظبي. 

    ونجحت الشركة في استقطاب أكثر من 100 متقدم من مواطني دولة الإمارات إلى هذا البرنامج معلنة عن انضمام أولى الدفعات التي تضم 14 مواطنا إماراتيا منهم 8 بدأو مزاولة هذه المهنة بينما يستعد أكثر من 30 "كابتن" آخر للانضمام إلى الأسطول في الفترات المقبلة في لفتة تعبر عن ثقتهم بالشركة وإصرارهم للعمل في خدمة وطنهم وترسيخ صورة إيجابية ومشرقة في قلوب جميع زواره. 

    وقال محمد درويش القمزي مدير عام مركز النقل المتكامل في أبوظبي " يسعدنا اليوم أن نرى ثمار التعاون مع شركة كريم والإعلان عن انضمام "كباتن" إماراتيين إلى طاقم الشركة حيث تعد خطوة مهمة تدعم قطاع النقل في أبوظبي إلى جانب توفيرها فرص عمل للمواطنين بهدف تحسين دخلهم وخدمة مجتمعهم". 

    من جانبه قال باسل النحلاوي المدير العام لمنطقة الخليج في شركة كريم " تفتخر كريم بتقديم الدفعة الأولى من "الكباتن" الإماراتيين اليوم ويسرنا انضمام الدفعة الأولى منهم ما يعكس حسهم الوطني وحرصهم على خدمة مجتمعهم من خلال إظهار مدينتهم بصورة متميزة في عيون زائريها ويبرز هذا الأمر ثقة المواطنين بالشركة واعتبارها إحدى الشركات الموثوقة في مجال حجز الرحلات من خلال توفير خدمات نقل متميزة عبر اسطول من المركبات الحديثة والفاخرة". 

    وأكد التزام شركة كريم بتحقيق رؤيتها ورسالتها المنبثقة من التزامها الوطني وتأمين فرص عمل للمواطنين لتحسين دخلهم والمساهمة في التنمية الاقتصادية متطلعا إلى مواصلة العمل إلى جانب مركز النقل المتكامل في أبوظبي الذي يعمل على تقديم جميع سبل الدعم. 

    من جانبه قال عبدالله العامري من أوائل "الكباتن" الاماراتيين الذي يعمل مهندس مدني ويحمل شهادة الدكتوراة انه سعيد جدا بهذه التجربة وأضاف " نحن مستعدون دائما لخدمة بلادنا في كل الميادين تلبية لتوجيهات قيادة الدولة الرشيدة التي تحفز الشباب الاماراتي أن يقدم مثالا يحتذى به للسائحين في الدولة". 

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    هيونداي تختبر فكرة شاشات باللمس على عجلة القيادة

    تستخدم السيارات الحديثة الشاشات اللمسية أكثر من أي وقت مضى، حيث تحتوي على شاشات عرض مركزية أكبر يصل حجم بعضها إلى 15 بوصة كما هو الحال في طراز تيسلا 3...

    100%x200

    هيونداي تكشف رسمياً عن سيارتها المزودة بأقدام بدلاً من العجلات

    كشفت هيونداي عما قد يعتبره البعض أمراً غريباً بعض الشيء، ألا وهي سيارة Elevate الاختبارية والتي تُعتبر نظرة ثورية من الشركة الكورية، وذلك لأول مر...

    100%x200

    فورد اكسبلورر 2020 تنطلق رسمياً بشكل جديد ونظام دفع خلفي

    كشفت فورد رسمياً عن الجيل الجديد عن طراز اكسبلورر 2020 الجيل الجديد كلياً، والذي يأتي بشكل جديد ونظام دفع خلفي لأول مرة منذ حوالي 10 سنوات، بالإضافة ل...

    100%x200

    أستون مارتن فاريكاي قد تحصل على محرك بستة أسطوانات من AMG

    أعلنت أستون مارتن منذ عدة أشهر عن رغبتها المستقبلية في استخدام محركات أصغر مع إشارة لمحرك M256 الهجين من AMG، وقد بدأنا أكدت الشركة مرة أخرى مؤخراً اح...