انفينيتي الامارات تسلط الضوء على سمات QX60 الفاخرة

انفينيتي الامارات تسلط الضوء على سمات QX60 الفاخرة
انفينيتي الامارات تسلط الضوء على سمات QX60 الفاخرة
  • 25 سبتمبر 2019
  •  تقوم "إنفينيتي" من "العربية للسيارات"، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لعلامة "إنفينيتي" في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بتسليط الضوء على سمات الفخامة والراحة والأناقة في السيارة العائلية بامتياز "إنفينيتي QX60" التي تقدم تعريفًا جديدًا للتنوع، كما تجسّد مزيجًا مثاليًا يجمع بين الابتكار وأحدث التقنيات.

    وهناك العديد من الأسباب التي تدفع العملاء إلى امتلاك سيارة تحمل علامة "إنفينيتي"، حيث تقوم الشركة باستمرار بتعزيز تشكيلة مركباتها التي تستقطب المتحمسين والعملاء الحريصين الذين يبحثون عن أفضل الخيارات، والاستفادة من المواصفات الفنية الراقية التي تفوق تصوراتهم. وهنا تبرز سيارة "إنفينيتي QX60" التي تضمن لهم الراحة والرفاهية والمواصفات الهندسية الاستثنائية، ليس للسائق والركاب فحسب، وإنما لجميع أفراد العائلة الذين سيستمتعون بتجربة قيادة فريدة من نوعها.

    وصمم هذا الطراز من فئة "الكروس أوفر" والمزود بسبعة مقاعد لتوفير مساحة فاخرة، وضمان الكثير من مزايا الأمان المتطورة، ليحظى المالك والركاب بأقصى درجات التميز. وعلى سبيل المثال، توجد هناك شاشة تضمن الرؤية الشاملة، وتحيط بالسيارة من كافة جوانبها لضمان تجربة اصطفاف مريحة وآمنة، إضافة إلى "مجس استشعار الأجسام المتحركة" الذي يكشف للسائق محيطها بالكامل، وتندمج هذه المزايا بطريقة سلسة مع الأنظمة الأخرى في السيارة، لتتفوق في ذلك على غيرها من الطرازات المنافسة.

    وإضافة إلى هذه التقنيات جميعها، تتميز "QX60" أيضًا بوجود شاشات عرض بحجم 8 بوصات للترفيه عن ركاب المقاعد الخلفية في أثناء الرحلات الطويلة، ما يجعلها سيارة تناسب جميع أفراد العائلة، وخاصة للاحتفال بموسم العودة إلى المدارس.

    وتقدم "العربية للسيارات" عرضًا جذابًا في هذا الموسم، حيث يمكن امتلاكها مقابل قسط شهري  بقيمة 2,569 درهمًا، إلى جانب التأمين المجاني والخدمة المجانية والضمان غير المحدود لمدة خمس سنوات، لتكون بذلك الخيار الأمثل للعملاء الذين يبحثون عن الأفضل لعائلاتهم ولأنفسهم لمختلف استخداماتهم اليومية.

    لحجز تجربة قيادة أو الاستفسار أكثر عن سيارة "QX60"، يمكن زيارة أقرب صالة عرض "إنفينيتي" من "العربية للسيارات". في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    فيراري 488 بيستا.. عضو جديد في نادي الـ 700 حصان

    تستمر تغطيتنا الخاصة لمعرض جنيف الدولي للسيارات، وهذه المرة سنحدثكم عن السيارة الخارقة فيراري 488 بيستا، أحدث طرازات الشركة الإيطالية، والتي تم الكشف...

    100%x200

    هل تستطيع تيسلا تحقيق أهدافها بعد تراجع مبيعاتها؟

    أعلنت تيسلا Tesla أنها باعت ما يقرب من 97,000 سيارة في الربع الثالث من عام 2019، ولكن هذا يختلف قليلاً عن الهدف الذي اراده إيلون ماسك، المدير التنفيذي...

    100%x200

    جاكوار XE 2020 تنكشف بتحديثات خارجية وداخلية محسنة

    كشفت شركة جاكوار عن سيارة XE 2020 السيدان اليوم، والتي أضافت لمسة شرسة إليها مع جعلها أعرض وأكثر انخفاضاً لتحصل على تصميم أكثر عضلية، وتحديداً، حصلت ا...

    100%x200

    الجيل التالي من تويوتا 86 وسوبارو BRZ قد تستخدم قاعدة عجلات تويوتا

    سيظل الجيل التالي من تويوتا 86 وسوبارو BRZ تعمل بنظام دفع خلفي، ولكن لم يتم تصميمهما على قاعدة عجلات سوبارو، وهذا إذا كان المصدر الأسترالي الذي تحدث ع...