×

ابحث فى سعودى أوتو


شاهد انقلاب سيارة فورد موستنج بعد تباهي سائقها بها في حدث عام

09 أكتوبر 2019
10/09/2019
فورد موستنج


يتمتع أصحاب سيارات فورد موستنج بالتباهي والجرأة عند مغادرتهم لأي لقاءات، مما يؤدي في الكثير من الأحيان إلى الحوادث، وهو ما تعرض له مالك هذه السيارة عند محاولته للتباهي بقيادة سيارته بعيداً عن حدث "السيارات والقهوة".

تعرف على ما حدث تفصيلاً مما تسبب في انقلاب السيارة

انطلاقاً من المصابيح الخلفية وشارة 5.0، فهذه هي موستنج GT موديل 2013 أو 2014، مما يعني أن السائق لديه 420 حصان على الأقل من محرك V8، ويحاول سائقها الاستعراض ولكنه يفقد السيطرة عليها وتنحرف عن الطريق، ثم تنزلق إلى العشب على جانب الطريق لتنقلب في النهاية على سطحها في حادث مؤسف.

في حين كشف مقطع فيديو آخر أشخاص يهرعون إلى مكان الحادث، في حين أن السائق كان قادراً على الخروج من جانب الراكب، ولحسن الحظ، كان هو الشخص الوحيد في السيارة، ويبدو أنه لم يصب بأذى.

الأضرار التي تعرضت لها سيارة موستنج بسبب الحادث المؤسف

يظهر المقطع أيضاً سيارة موستنج بعد تعديل وضعها، حيث تسبب الحادث في ثني السقف وسحق الزجاج الأمامي، وكان هناك أيضاً انهيار كبير في الواجهة الأمامية، ويوجد العشب في كل مكان على جسد السيارة، مع وجود الشرطة في مكان الحادث، والدرس هنا هو عدم القيادة بمثل هذه الطريقة على الطرق العامة، فلربما كان يمكن أن يتعرض هذا الشخص لجروح خطيرة، إن لم يقتل، فهو محظوظ بالفعل.

الفيديو: