×

ابحث فى سعودى أوتو

 http://bit.ly/PetrominNissan-July2021Offers
http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021

بالصور: بي إم دبليو M3 E46 تحصل على جسم أعرض باللون اﻷصفر في تعديل جديد

11 يونية 2018
06/11/2018
بالصور: بي إم دبليو M3 E46 تحصل على جسم أعرض باللون اﻷصفر في تعديل جديد


تعطينا شركات تعديلات السيارات حرية الاختيار بشكل كبير، ويتضح لنا هذا للغاية مع طراز بي إم دبليو M3 المعدلة هذه ذات لون الفينيق اﻷصفر، المعدلة من قبل شركة Pandem Rocketbunny.

حصلت M3 على تعديلات خاصة بالمظهر واﻷداء مع بلاستيك مدعم بألياف الكربون في كل من الصادم اﻷمامي والخلفي، الرفارف اﻷمامية والخلفية والمشتت الخلفي، بسعر 10,125 ريال سعودي، ما يؤدي لجعل السيارة أعرض وأٌقل ارتفاعاً عن اﻷرض، ما قد يكون مثيراً للجدل بين معجبي العلامة اﻷلمانية.

ولكنها ما زالت جذابة، خاصة مع أضواء أمامية مخصصة، إضافات من ألياف الكربون على منافذ الهواء، الشبك اﻷمامي، المرايات و على غطاء محرك GTR.، مع جنوط من CCW Classics ذات أسود معتم ونهاية معدنية لامعة، والتي صنعها خصيصاً لهذه السيارة أيضاً.

أما بالنسبة للون الخارجي باسم الفينيق اﻷصفر، فهو غير متاح بشكل قياسي من بي إم دبليو.

فيما يتعلق باﻷداء، حصلت بي إم دبليو E46 M3 على نظام محرك وناقل حركة S54B32 جديد للحفاظ على الاعتمادية واﻷداء العالي، لزيادة قوة M3 بعض الشيء من 343 حصان و 365 نيوتن.متر من عزم الدوران، مع عادم جديد مخصص، تعديلات على الديناميكيات الهوائية وناقل حركة خاص بالسباقات.

تأتي M3 مع دافعات وبطانات من البولي يوريثين من أجل تجربة ركوب ثابتة وحياة أطول للإطارات، مع انخفاض معدلات اﻹنحراف، زيادة الاستجابة، تحسين مستويات اﻷمان والتوجيه بشكل عام.
 

كلمات دلالية :