بالفيديو: سيارة تطير في الهواء بعد تحطمها في طريق دائري

سيارة تطير في الهواء
  • 15 سبتمبر 2018
  • نرى جميع أنواع مقاطع الفيديو الخاصة بحوادث السيارات يوميًا، ولكن حوادث قليلة فقط هي التي تجعلنا غير مصدقين انها حدثت بالفعل مثل هذا الحادث، فنحن نتمنى أن يكون هناك المزيد من المعلومات عنه لأن الفيديو يبدو مزيفًا بالنسبة لنا، وهو ما شعر به بعض المعلقين على الفيديو على موقع اليوتيوب أيضًا.

    فعندما تنظر إلى الثواني التي تظهر بشكل مُسرع على شاشة عرض الفيديو، تعلم أن الفيديو تم تسريعه بأحد برامج التعديل، وبالإضافة إلى ذلك فإن السيارة مرت بشكل سحري من خلال إحدى إشارات الطريق الزرقاء دون أن تصيبها بأي ضرر، ويظهر في الفيديو أيضًا أن جميع سائقي السيارات الأخرى استمرو في القيادة كما لو أن شيئًا لم يحدث، كل ما يمكننا قوله إن كل شيء في هذا الفيديو غريب للغاية.

    ورغم ذلك، فإن الحادث حقيقي فعلًا، وهو ما يؤكده تقرير البي بي سي أن الشاحنة طارت في السماء في نورفولك، على الطريق السريع A11 بالقرب من أتلبورو في المملكة المتحدة في 1 سبتمبر الجاري.

    وأشار التقرير إلى أن ثلاثة أشخاص أصيبوا بجروح غير مهددة للحياة، وهو أمر بالنظر إلى ارتفاع السيارة في الهواء بمقدار ثلاثة أمتار تقريبًا، وقد أشارت بعض التعليقات على الفيديو أنهم رأوا توقف بعض الأشخاص وقاموا بمساعدتهم بعد هذا الحادث المؤسف.

    والآن بعد أن علمنا أن الحادث حقيقي، علينا أن نسأل –ما الذي كان يفكر فيه هذا السائق؟ فالفيديو يكشف أن عدد السيارات كبير وأن حركة المرور صعبة، ولا يبدو الأمر كما لو أن التقاطع الدائري ظهر من الفراغ، فهناك لافتات بارزة للغاية على طول الطريق، ناهيك عن العلامات الموجودة على الطريق السريع نفسه.

    ومن الواضح أن السيارة كانت تسير بسرعة كبيرة، والذي بالتأكيد أثار غضب الكثير من السائقين، فكل السيارات تسير بسرعة صغيرة ومن ضمنهم السيارة التي التقطت كاميرتها هذا الحادث.

    والغريب في الأمر أن السيارة كانت تضيء مصابيح الإشارة الخاص بها مما يدل على أن السائق يعلم بوجود الدوران، ولكن يبدو أنه كان يحاول فحص المكابح، أو أخطأ في تقدير المسافة المتبقية إلى الدوران، وذلك إذا استثنينا المخدرات أو الكحول.

    وبكل صراحة، نحن متفاجئون وسعداء للغاية أنه لم يقتل أحد في هذا الحادث، فيجب علينا الحذر وألا ندع انفعالاتنا تتغلب علينا أثناء القيادة.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    موعد الكشف عن بي إم دبليو X7 قد يكون أقرب مما نتوقع

    كلنا في انتظار إطلاق بي إم دبليو لأكبر طراز SUV لها X7، التي تم ذكر أنّها سوف يتم الكشف عنها في معرض لوس أنجلوس للسيارات في نوفمبر، ولكن The Drive ذكر...

    100%x200

    تصور مختلف عن لينكولن أفييتور الجديدة

    مبكرًا هذا العام، قامت شركة لينكولن بكشف أولي عن سيارتها الجديدة من فئة SUV والتي حملت اسم "افياتور"، وتم تقديم النسخة الأولية منها في معرض...

    100%x200

    أودي تكشف عن داخلية E-Tron عالية التقنية

    بدأت أودي في تشويقنا لطراز E-Tron منذ عام 2015 عند تدشين النموذج الاختباري بمعرض فرانكفورت، واليوم تتابع أودي بالنمط ذاته ولكن مع إظهار مقصورة الطراز...

    100%x200

    بالفيديو: انفجار هائل لشاحنة وقود بعد حادث مروع

    في حادث مروع، اصطدمت شاحنة وقود بخلفية شاحنة أخرى على إحدى الجسور بمدينة بولونيا بإيطاليا، وتم رصد الحادث بواسطة كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث...