بالفيديو: ظهور شفروليه كورفيت 2020 ذات المحرك الوسطي عبر مقطع خاص بسعوي أوتو

بالفيديو: ظهور شفروليه كورفيت 2020 ذات المحرك الوسطي عبر مقطع خاص بسعوي أوتو
بالفيديو: ظهور شفروليه كورفيت 2020 ذات المحرك الوسطي عبر مقطع خاص بسعوي أوتو
  • 26 يونيو 2018
  • حصلنا اليوم على مقطع مسرب لاختبارات كورفيت ذات المحرك الوسطي على المضمار، لنسمع واحد من أجمل أصوات المحركات على اﻹطلاق.

    تعمل جنرال موتورز حالياً بجد على الجيل الجديد من كورفيت والذي يأتي مع محرك في وسط السيارة، حيث نتوقع أن يتم الكشف عن خلال العام القادم كموديل لعام 2020.

    من غير المتوقع أن تقوم كورفيت الجديدة ذات المحرك الوسطي باستبدال طراز C7 الحالي الذي تم تدشينه عام 2014، ولكنها ستكون سيارة إضافية في خط كورفيت، مع استبدال C7 بموديل جديد عام 2022.
    ستخوض كورفيت ذات المحرك الوسطي تغيير هائل في فلسفتها، حيث أن طراز كورفيت كان ذو محرك أمامي ودفع خلفي كسيارة رياضية منذ جيلها اﻷول.

    كان من المتوقع أن تقوم كورفيت الجديدة باستخدام محرك جنرال موتورز V8 سعة 4.2 لتر مزدوج التوربو تشارجر، ولكن الشائعات الحالية تقول أنه سوف يستخدم محرك LT1 سعة 6.2 لتر، أما بالنسبة لناقل الحركة، فيبدو من الصوت الصادر من الفيديو أنه سيكون من نوع DCT مع نواقل فائقة السرعة، ومن المتوقع أن يكون من فئة TR-9007 ذو سبعة سرعات.

    جدير بالذكر أن جنرال موتورز قامت بالحصول على حقوق استخدام اسم "E-Ray"، ما يعني أننا قد نرى نسخة كهربائية من كورفيت في المستقبل، سواء كهربائية بالكامل أو هجينة.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    ميتسوبيشي تكشف عن النسخة التجارية من شوجن سبورت في المملكة المتحدة

    بعد إطلاق ميتسوبيشي شوجن سبورت مؤخراً، قامت الشركة بإطلاق نسخة تجارية خلال فعاليات معرض المركبات التجارية في بريطانيا، مع تركيز على العملية والراحة. ت...

    100%x200

    طرق دبي و كريم تعلنان رسميا عن شركتهما الجديدة للنقل الذكي

    أطلقت هيئة الطرق والمواصلات وشركة /كريم/ العلامة التجارية لشركة الحجز الإلكتروني لمركبات الأجرة في دبي التي ستحمل اسم /هلا/ وستقدم الشركة خدماتها للمت...

    100%x200

    طلاب سكودا يصممون نسخة كشف من الهاتشباك سكالا

    يعمل طلاب المدرسة المهنية في سكودا على مشروعهم رقم 7 والذي يتضمن سيارة تصورية تمثل نسخة كشف مستوحاة من سيارة الهاتشباك المدمجة "سكالا". ت...

    100%x200

    إصدار خاص من BMW M5 بمناسبة الذكرى الـ 35 على إطلاقها

    دائماً ما كانت BMW M5 سيارة أداء استثنائية في سوق سيارات السيدان الرياضية، مع تجربة قيادة متوازنة وممتعة وتسارع يحبس الأنفاس، وقد يصعب عليكم التصديق أ...