بالفيديو: ظهور شفروليه كورفيت 2020 ذات المحرك الوسطي عبر مقطع خاص بسعوي أوتو

بالفيديو: ظهور شفروليه كورفيت 2020 ذات المحرك الوسطي عبر مقطع خاص بسعوي أوتو
  • 26 يونيو 2018
  • حصلنا اليوم على مقطع مسرب لاختبارات كورفيت ذات المحرك الوسطي على المضمار، لنسمع واحد من أجمل أصوات المحركات على اﻹطلاق.

    تعمل جنرال موتورز حالياً بجد على الجيل الجديد من كورفيت والذي يأتي مع محرك في وسط السيارة، حيث نتوقع أن يتم الكشف عن خلال العام القادم كموديل لعام 2020.

    من غير المتوقع أن تقوم كورفيت الجديدة ذات المحرك الوسطي باستبدال طراز C7 الحالي الذي تم تدشينه عام 2014، ولكنها ستكون سيارة إضافية في خط كورفيت، مع استبدال C7 بموديل جديد عام 2022.
    ستخوض كورفيت ذات المحرك الوسطي تغيير هائل في فلسفتها، حيث أن طراز كورفيت كان ذو محرك أمامي ودفع خلفي كسيارة رياضية منذ جيلها اﻷول.

    كان من المتوقع أن تقوم كورفيت الجديدة باستخدام محرك جنرال موتورز V8 سعة 4.2 لتر مزدوج التوربو تشارجر، ولكن الشائعات الحالية تقول أنه سوف يستخدم محرك LT1 سعة 6.2 لتر، أما بالنسبة لناقل الحركة، فيبدو من الصوت الصادر من الفيديو أنه سيكون من نوع DCT مع نواقل فائقة السرعة، ومن المتوقع أن يكون من فئة TR-9007 ذو سبعة سرعات.

    جدير بالذكر أن جنرال موتورز قامت بالحصول على حقوق استخدام اسم "E-Ray"، ما يعني أننا قد نرى نسخة كهربائية من كورفيت في المستقبل، سواء كهربائية بالكامل أو هجينة.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    فورد تحصد فوزين ضمن الحفل السنويّ الخامس لجوائز سيارة العام في الشرق الأوسط

    حصد كل من فورد F-150 رابتر وموستانج شيلبي GT350 المراكز الأولى خلال جوائز سيارة العام في ....   حصد كل من فورد F-150 رابتر وموستانج شيلبي G...

    100%x200

    بالفيديو: الكشف عن تصميم جيب جراند كوماندر الجديدة

    تقدّم جيب لمحبيها في الصين الـ SUV الأكبر حجما ذات ثلاثة صفوف المقاعد، فبعد تسريب بعض الصور المموهة لجراند كوماندر، تم الآن الكشف عن تصميمها الذي يعتب...

    100%x200

    مرسيدس AMG GLB 35 تستعد للانطلاق لمنافسة أودي SQ2 وكوبرا اتيكا

    لم تكشف مرسيدس عن GLB الجديدة حتى الآن، ولكن الشركة الألمانية تختبر GLB 35 الجديدة، أو على الأقل نعتقد أنها GLB 35، حيث يبدو العادم والشبك الامامي مخت...

    100%x200

    الكشف عن سعر الفئة اﻷعلى من كاديلاك XT4

    تمتلك كاديلاك SUV جديدة كلياً باسم XT4، والتي تتبع نفس تصميم XT5 اﻷكبر مع العديد من التقنيات وتصميم جذاب، ولكن مع سعر يبدأ من 130,500 ريال سعودي، وهو...