بالفيديو: نيسان GT-R نيسمو تتحدى دودج ديمون في سباق تسارع

نيسان GT-R نيسمو
  • 16 سبتمبر 2018
  • من المفترض أن سيارة دودج تشالنجر SRT ديمون غير قابلة للهزيمة عندما يتعلق الأمر بسباق تسارع أمام سيارة إنتاجية، ولكن على الرغم من ذلك، فقد أثبتت مقاطع الفيديو على مدار الأشهر الأخيرة أنه في الظروف غير المثالية، فإن دودج في نهاية المطاف ليست سريعة بالشكل المذهل الذي ترغب دودج منك أن تصدقه.

    ولا يتطلب الأمر ذكاءً كبيرًا لمعرفة سبب ذلك، فقد تمكن مهندسو جنرال موتورز من توليد 840 حصان من محرك V8 سعة 8 لتر من طراز ديمون، وفي اللحظة التي ترسل فيها كل هذه القوة إلى العجلات الخلفية، ستظهر لديك مشكلات كبيرة في التسارع.

    وفي حين أن دودج قد استخدمت العديد من التقنيات لتحقيق أقصى قدر ممكن من التسارع، إلا أن انطلاق ديمون في خط مستقيم دون أن تدور العجلات بدون انطلاق يكاد يكون مستحيلًا، وهنا تأتي السيارات مثل نيسان GT-R نيسمو في المنافسة.

    فقد كانت GT-R ملكًا للسيارات ذات الأداء العالي، ولكن المنافسون سرقوا تاجها، ولكن لا تزال السيارة سريعة بشكل استثنائي، خاصة مع البداية المستقرة لها.

    ففي نيسمو، يولد المحرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.8 لتر من GT-R قوة قدرها 592 حصان وهي قوة رائعة، و652 نيوتن-متر من عزم الدوران، وعلى الرغم من أن الأرقام أقل بكثير من ديمون، إلا أن GT-R ليست أخف فحسب، بل لديها نظام دفع رباعي متطور، مما يعني أن كل قوتها يمكن أن تنتقل إلى الأرض دون أية مشاكل مثل ديمون.

    وفي الختام، لكي تعلم من هي السيارة الأسرع يمكنك مشاهدة الفيديو بالأسفل، فقد تسابقا على طول مضمار السباق وليست منطقة سباق تسارع فقط، مما وفر لنا فكرة أفضل عن كيفية أداء السيارتين في خط مستقيم.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    رسومات حاسوبية لكيا أوبتيما الجديدة كليا تكشف عن تصميمها المتوقع

    بدأت كيا بالفعل في اختبار الجيل التالي من أوبتيما السيدان، تاركة نماذج مموهة بشكل كبير في المناطق الرئيسية مثل الواجهة الأمامية وألواح الأبواب الخارجي...

    100%x200

    بالصور: بي إم دبليو M3 E46 تحصل على جسم أعرض باللون اﻷصفر في تعديل جديد

    تعطينا شركات تعديلات السيارات حرية الاختيار بشكل كبير، ويتضح لنا هذا للغاية مع طراز بي إم دبليو M3 المعدلة هذه ذات لون الفينيق اﻷصفر، المعدلة من قبل ش...

    100%x200

    GMC تكشف عن شاحنة سييرا 1500 AT4 All Mountainالجديدة

    هل تتذكرون سييرا All Mountainالاختبارية لعام 2018؟ لقد عادت من جديد، ولكن بتعديلات جديدة تماماً. في نوفمبر 2017، كشفت GMC عن الاختبارية 2500HD All Mo...

    100%x200

    هيونداي سوناتا هايبرد 2020 تظهر رسمياً بتقنيات جديدة مميزة

    تعرفنا معكم سابقاً على هيونداي سوناتا 2020 الجيل الجديد كلياً، كما قدمت هيونداي تقنية Active Shift Control للمركبات الهجينة، واليوم اجتمعت سوناتا مع ا...