بالفيديو: Renntech مرسيدس AMG GT R هي أسرع مرسيدس على حلبة نوربورجرينج

بالفيديو: Renntech مرسيدس AMG GT R هي أسرع مرسيدس على حلبة نوربورجرينج
  • 18 أغسطس 2018
  • قامت شركة التعديل Renntech بتحقيق رقم قياسي جديد على حلبة نوربورجرينج بسيارتهم المعدّلة مرسيدس AMG GT R، التي تمكّنت من إتمام لفة بطول 20.8 كلم في 7 دقائق و 4 ثوانٍ فقط.

    لا تعدّ GT R المعدّلة بنفس سرعة بورشه 911 GT2 RS التي استطاعت قطع نفس المسافة في 6 دقائق و 57.3 ثانية، ولكنّها طبقاً لما ذكرته Renntech تعتبر أسرع سيارة مرسيدس مصممة للطرق الاعتيادية تقوم بإتمام لفة كاملة حول حلبة نوربورجرينج.

    قام أندرياس سايمونسن، قائد سيارات السباق، بقيادة AMG GT R المعدّلة، حيث أنّه قام بالقيادة على هذه الحلبة سابقاً في سباق 24-Hour Race، وقد اضطر السائق السويدي أن يتفادى ويتخطّى الكثير من السيارات حيث أنّ هذه النسخة المعدّلة لم يتم قيادتها وحدها على الحلبة.

    ونظراً لأنّ Renntech تبحث عن "الكثير من التقنيات الذكية والحلول التي تستخرج أعلى أداء ممكن من AMG GT R" لم تكن الشركة راضية عن هذا الأداء، وسوف تقوم بعمل بعض التعديلات الأخرى ثم تجربة السيارة على نفس الحلبة لاحقاً.

    قامت Renntech بتجهيز AMG GT R بمكابح مطوّرة، ونظام تعليق جديد، بالإضافة إلى تزويدها بجنوط ميشلين Cup2 ZP الشبه نحيفة، حول الجنوط مقاس 19 بوصة الأمامية ومقاس 20 بوصة الخلفية، مع بعض التعديلات على تصميم خارجيتها.

    وأهمّ التغييرات هي تلك التي تم إجراؤها على المحرّك، حيث تم تجهيز محرّكها مزدوج التوربو V8 سعة 4 لتر بشاحنات توربو أكبر، وصمامات جديدة، بالإضافة إلى وحدة تحكّم جديدة في المحرّك، فيما يجعلها تولّد قوّة 813 حصان وعزم دوران 627 رطل-قدم، مع نظام الدفع الخلفي وناقل حركة مزدوج المقبض مطوّر من 7 سرعات.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بنتلي ستخوض منافسات بايكس بيك الأسطورية عبر كونتينيتال GT الجديدة

    سوف تعود شركة بنتلي لخوض منافسات تسلّق قمّة بايكس الدولية (Pikes Peak International Hill Climb) في 30 يونيو 2019، وهي تهدف لكسر الرقم القياسي الخاص بس...

    100%x200

    مرسيدس 2020 قادمة قريباً، ولكن..

    في العامين الماضيين شهدت سيارة مرسيدس E-Class إعادة تصميم كبيرة، حيث تم إطلاق موديلي السيدان والواجون بتصميم جديد لموديل العام 2017، كما جاء موديلي ال...

    100%x200

    هينيسي تطلق Heritage Edition موستانج بقوّة 808 حصان

    في عام 1991 عندما بدأت هينيسي في تعديل السيارات استطاعت تقديم 6.5 مليون حصان بمتوسّط أكثر من 650 حصان لكل سيارة معدّلة، واحتفالاً بالسيارة رقم 10,000...

    100%x200

    خلطة سحرية على BMW X6 لمنافسة مرسيدس GLE

    يعمل مهندسو بي إم دبليو حالياً على تطوير X6 الجديدة، واليوم رصدتها العدسات التجسسية أثناء اختبارها في مدينة ميونيخ الألمانية، وذلك استعداداً لتدشينها...