برابهام تكشف عن طراز BT62 المخصص لحلبات السباق

برابهام اتكشف عن طراز BT62 المخصص لحلبات السباق
  • 07 مايو 2018
  • بعد حملة تشويقات طويلة كشف برابهام للسيارات عن طراز BT62 الجديد.

    تم تصميم BT62 كسيارة خارقة مخصصة لحلبات السباق فقط مع مظهر شرس للغاية وهيكل من ألياف الكربون إضافة إلى منافذ هواء في الرفارف اﻷمامية وجوانب تساعد على تحسين الديناميكية الهوائية مع فاصل أمامي ضخم وجناح خلفي كبير وأنبوب عادم مزدوج في منتصف الخلفية، ونجد باﻷسفل جنوط بقياس 18 إنش مغلقة من المنتصف مع إطارات ميشلان المخصصة. 

    لا تقتصر شراسة BT62 على مظهرها فقط، حيث أن برابهام تقول أن الطراز قادر على إصدار قوة مثبطة تصل إلى 1,200 كيلوجرام، كما أن استخدام ألياف الكريون وألياف كربون كيفلار أدى لجعل وزن الطراز 972 كيلوجرام فقط. 

    يظهر التصميم المخصص لحلبات السباق بشكل جلّي بداخل المقصورة مع مقاعد سباقات من ألياف الكربون بمواصفات اﻹتحاد الدولي للسيارات مثبتة بستة نقاط مختلفة، مع عجلة قيادة من ألياف الكربون والتي يمكن إزالتها، مع بدالات قابلة للتعديل وشاشة عدادات رقمية بقياس 12 إنش. 

    بعد ذلك نلاحظ أبواب من ألياف الكربون وقفص مانع للتدحرج وجلد ألكانترا الفاخر، كما يمتلك الطراز مطفأة حريق مع لوحة تحكم منفصلة ذات أزرار كبيرة لكل من اﻷضواء اﻷمامية وماسحات الزجاج اﻷمامي وأضواء اﻹنعطاف.

    يأتي الطراز بمحرك V8 سعة 5.4 لتر من صنع الشركة بقوة 700 حصان و 666 نيوتن.متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة متعاقب للسباقات ذو ستة سرعات، مع عدم اﻹعلان عن السرعة القصوى أو معدل التسارع بعد.

    تأتي BT62 مع نظام تعليق مزدوج القائم مع أعمدة مانعة للتدحرج قابلة للتخصيص، مع مضائلات Ohlins، كما تم تثبيت نظام مكابح بريمبو عالي اﻷداء من سيراميك الكربون ذو ستة مكابس.

    يقتصر اﻹنتاج على 70 وحدة فقط بتكلفة تبلغ 4.88 مليون ريال سعودي لكل وحدة قبل الضرائب، وسوف يحمل أول 35 نموذج تصميم مميز احتفالاً بفوز برابهام 35 مرة في سباقات فورمولا 1، بينما ستكون باقي الوحدات قابلة للتخصيص.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    إم جي توقّع شراكتها مع اليوسف موتورز

     أعلنت ’إم جي موتور‘ (MG Motor) عن اختيار شركة ’اليوسف موتورز‘ وكيلاً لها في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي هذا الإ...

    100%x200

    2020 RAM HD تظهر لأول مرة بشكل غير رسمي

    لأول مرة وبشكل غير رسمي، نكشف عن صور 2020 RAM HD الجديدة كلياً، حيث تمكن المصورون من اللحاق بها والتقاط صور لها، وقد أصبحت RAM HD الحالية كبيرة في الس...

    100%x200

    بالفيديو: هكذا قامت مرسيدس بتغطية G-Class اﻷصلية بالراتنج

    قبل عرض G-Class في معرض ديترويت شهر يناير الماضي، استخدمت مرسيدس الجيل اﻷول من G-Class اﻷصلية من أجل التشويق بشكل مبهر للطراز الجديد، وذلك عبر تغ...

    100%x200

    نيسان تدشّن خط إنتاج سيارة داتسون في باكستان

    وقّعت شركة "نيسان موتور المحدودة" اتفاقية تصنيع وترخيص مع شركة السيارات "غاندهارا نيسان المحدودة" لإنتاج طرز...   وقّعت...