×

ابحث فى سعودى أوتو

 http://bit.ly/PetrominNissan-July2021Offers
https://saudiauto.com.sa/
http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021

برنامج تجريبي للقيادة الذاتية من فورد بـ ميامي وخطط للتوسع

22 يولية 2021
07/22/2021 15:56:42
برنامج فورد التجريبي للقيادة الذاتية


أطلقت فورد برنامج تجريبي لسيارات القيادة الذاتية، حيث يحظى نظام القيادة المستقل بدعم كبير وتضافر لجهود فورد، وأرجو  AI، و ليفت لتقديم رحلات عامة.

برنامج فورد التجريبي للقيادة الذاتية

سيبدأ البرنامج في ميامي في وقت لاحق من هذا العام وسيتوسع ليشمل أوستن، تكساس في عام 2022. سيتمكن مستخدمو ليفت ضمن مناطق الخدمة المحددة من اختيار سيارة القيادة المستقلة وسيرافقهم في رحلتهم سائق للسلامة، الذي يمكن أن يتدخل إذا حدث خطأ ما.

برنامج فورد التجريبي للقيادة الذاتية

أشارت فورد إلى أن مرحلة النشر الأولية للبرنامج تركز على إرساء الأساس لعمليات التوسع. وأضافت الشركة أنها تعمل على وضع اللمسات الأخيرة على الاتفاقيات التي من شأنها تساعد البرنامج على التوسع، والذي يستهدف نشر ما لا يقل عن 1000 مركبة ذاتية القيادة على شبكة ليفت في أسواق متعددة على مدار السنوات الخمس المقبلة. يُذكر أن فورد تقوم حاليًا بتجريب ورسم الخرائط والاستعداد للعمليات التجارية للمركبات ذاتية القيادة في المدن أكثر من أي تعاون آخر في مجال المركبات السمعية والبصرية.

 

تعاون شركات التكنولوجيا مع النقل لتسريع اعتماد القيادة الذاتية

برنامج فورد التجريبي للقيادة الذاتية

ستشارك ليفت بيانات الخدمة والأسطول والتي ستساعد أرجو AI على تحديد المكان الذي يمكنهم فيه العمل بأمان وإنشاء حالة عمل مستدامة. في مقابل هذه البيانات وإمكانية الوصول، ستحصل شركة نقل الركاب على حصة 2.5٪ من أرجو AI .

برنامج فورد التجريبي للقيادة الذاتية

أشارت فورد إلى أن التعاون مهم لأنه "يجمع كل الأجزاء اللازمة لإنشاء خدمة طلب قيادة ذاتية وقابلة للتطبيق، بما في ذلك تقنية القيادة الذاتية وأسطول المركبات وشبكة النقل". أضاف لوجان جرين، الرئيس التنفيذي لشركة ليفت "هذه هي المرة الأولى التي تتجمع فيها جميع قطع أحجية المركبة ذاتية القيادة بهذه الطريقة" وأشار إلى أن الشركات الثلاث لديها النطاق والمعرفة والقدرة لجعل ركوب السيارات المستقلة حقيقة واقعة.