×

ابحث فى سعودى أوتو


بنسبة كبيرة هذا سيكون الشكل النهائي لسيارة مرسيدس S-Class 2021

24 يوليو 2020
07/24/2020
مرسيدس S-Class 2021


ظهرت سيارة مرسيدس S-Class موديل 2021 في العديد من اللقطات التجسسية مؤخراً، والتي تكشف عن الكثير فيما يتعلق بتصميمها الفاخر، حيث أكد النموذج الأولي المموه حصولها على تصميم أمامي وأضواء خلفية جديدة، بالإضافة إلى شكل وحجم مختلفين للشبك الأمامي الجديد، في حين أن أغطية المرايا وجميع الأعمدة مكشوفة تماماً.

وقد حصلنا اليوم على صور تخيلية توضح الشكل المتوقع لـ S-Class الجديدة، التي ستحصل على إعادة تصميم شاملة وفقاً لأحدث لغات تصميم مرسيدس، ولكن في سيارة بهذا الحجم الكبير، فقد بدا أن تقليص حجم المصابيح بديهياً إلى حد ما، وهذه المرة قام مصممي Kolesa بصناعة تصميم أكثر واقعية معتمد على اللقطات التجسسية، حيث حصلت على مقابض أبواب وتصميم خلفي أكثر قوة، ومصابيح خلفية أنيقة تبدو مثل مزيج بين تلك الموجودة في CLA وCLS وA-Class سيدان.

الشكل المتوقع لسيارة مرسيدس S-Class 2021 من الخلف

مقصورة مرسيدس S-Class 2021

بالدخول إلى مقصورة السيارة الفاخرة، فنحن نعلم أن طراز بنز الرائد القادم سيتخلى عن التصميم الأفقي للشاشتين لصالح تصميم أكثر شبهاً بتسلا، باستخدام شاشة ضخمة رأسية بدلاً من الكونسول الوسطي التقليدي.

كما يقال Hk سيارة مرسيدس S-Class 2021 ستحصل على قوتها من تشكيلة محركات تعمل بالبنزين والديزل بست أسطوانات سعة 2.9 لتر و3 لتر، مع مدى يصل إلى 100 كلم بالاعتماد على الطاقة الكهربائية فقط، بينما سيحصل إصدار AMG على محرك V8 سعة 4 لتر مزدوج التيربو.

الجدير بالذكر أعزاءنا متابعي سعودي أوتو أن يورجن ويسنجر، رئيس تطوير مرسيدس، قد أكد مؤخراً أن S-Class الجديدة كلياً ستظهر لأول مرة في أوائل شهر سبتمبر في مقر الشركة في سينديلفينجين، ألمانيا.