×

ابحث فى سعودى أوتو

 http://bit.ly/PetrominNissan-July2021Offers
http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021

بوجاتي شيرون تثير التساؤلات بخضوعها لاختبارات في حلبة سباق

08 يونية 2019
06/08/2019
بوجاتي شيرون


التقطت العدسات التجسسية سيارتين شيرون أثناء خضوعهم لاختبارات في حلبة نوربورجرينج في وقت سابق من هذا الأسبوع، ويبدو ان كلاهما ليستا معدلتين، على الرغم من بعض التعديلات وأدوات السلامة التي يرتديها الطاقم تشير إلى أن هذه قد تكون نوعاً من نماذج الاختبار الأولية.

تكهنات عديدة

إذا أردنا التكهن، فقد نقول إن بوجاتي ربما تستعد لنسخة خاصة أخرى، مثل سبورت أو 110 Ans، والاحتمال الآخر هو أنهم يستخدمون جسم شيرون على قاعدة عجلات مختلفة، ربما هي بوجاتي التالية التي يشاع عنها منذ فترة طويلة، ولقد ألمح الرئيس التنفيذي ستيفان وينكلمان بالفعل إلى ذلك، قائلاً إنها ستكون مختلفة في بعض الأجزاء عن شيرون وليس أكثر.

ولا يمكن استبعاد أن تكون نموذج وحيد جديد مثل لا فواتير نوار، وأيضاً على الرغم من النفي الرسمي لشيرون سوبر سبورت التي تم تطويرها لتسجيل رقم قياسي جديد للسرعة القصوى للسيارات الإنتاجية، لا يزال يعتقد أنها منافس قوي.

وبالطبع، ليست هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها سيارة شيرون على حلبة السباق، فقبل عام واحد، رأينا سيارتين يطلقان العنان لسرعتها في حلبة السباق الألمانية، ولم نكن أكثر حكمة في ذلك الوقت مما نعرفه عن هويتهما الحقيقية، على الرغم من ذلك، يمكننا أن نتأكد أنها تعمل بمحرك W16 رباعي التوربو المدمر الذي يبث الحماس حول حلبة السباق بأكملها.