×

ابحث فى سعودى أوتو


بوررشه تايكان الكهربائية تتزود باطار هانكوك Ventus S1 evo 3 ev

25 يوليو 2020
07/25/2020
اطارات هانكوك


تقوم  شركة هانكوك للاطارات  بتزويد طراز الإطارات Ventus S1 evo 3 ev لبورشه تايكان الكهربائية ، بحجم 225 / 55R19 XL 103Y على المحور الأمامي ، و 275 / 45R19 XL 108Y في الخلف و "NF0" على الجدار الجانبيتم تطوير الإطار من خلال التحسينات التقنية المصممة لتحسين أداء السيارات الرياضية الكهربائية.

اطار هانكوك الجديد يقلل نسبة الضوضاء :

تم تعديل نمط مداس Ventus S1 evo 3 من أجل EV Porsche لتقليل ضوضاء الإطارات - وهو أمر مهم بشكل خاص في داخل السيارة بسبب غياب ضجيج المحرك حوالي 3 ديسيبليحتوي الإطار على خرزة مقواة مع "تقنية تعبئة الخرزة" ، بالإضافة إلى الصلابة الجانبية العالية للتعامل الدقيق.مع تطوير الإطارات لبورشه تايكان ، انتقل فريق التطوير لدينا إلى أبعاد جديدة تمامًا ونحن فخورون بالنتيجةبالنسبة لمهندسي المعدات الأصلية ، يمثل مشروع التطوير هذا تحديًا خاصًا - لأن حل تعارض الأهداف لتحسين معايير الأداء المختلفة في السيارة الإلكترونية مثل هذه السيارة الرياضية عالية الأداء تتطلب أعلى مستوى من الخبرة وأحدث التقنيات " ، ذكر Dipl.-Ing. كلاوس كراوس ، رئيس مركز البحوث والتطوير الأوروبي في هانكوك.

متانه أكبر بنسبة 30% للاطار الجديد

اكتشف مطورو هانكوك أيضًا عملية تقسية بالكبريت متوازنة بشكل مثالي لمركب الإطارات ، والتي يقولون إنها تضمن التوازن في درجة الحرارة وإنفاق الوقت والضغطونتيجة لذلك ، يحقق Ventus S1 evo 3 ev متانة أكبر بنسبة 30٪ مقارنة بمركب المداس القياسيتم تحسين مقاومة التآكل بنسبة 5٪ المزعومة مقارنة بالطراز التقليدي ، كما تحسنت مقاومة التدحرج بنسبة 13٪ .. وجدير بالذكر ان شركة إطارات هنكوك تأسست في عام 1941 باسم شركة تشوسون للأطارات وتم تغيير اسمها هنكوك لتصنيع للإطارات في عام 1968. كلا الكلمتين  تشوسون وهانكوك (Hanguk) تشيران إلى أسماء الممالك القديمة والتاريخية من كوريا.