×

ابحث فى سعودى أوتو


بورشه تايكان تتغلب على تيسلا موديل S P100D في سباق رائع

16 أكتوبر 2019
10/16/2019
سباق بورشه تايكان ضد تيسلا موديل S P100D


هناك الكثير من التساؤلات عن نتيجة اختبار تيسلا موديل S وبورشه تايكان جانباً إلى جنب في الواقع، ونحن نعلم جيداً أن سيارة بورشه الكهربائية بالكامل ليست بنفس سرعة سيارة تيسلا، ومع ذلك ، فقد قيل إنها تتمتع بقدرة تحمل أفضل وقد تكون أكثر مرونة، على الأقل في الوقت الحالي. كما يبدو أنها تظهر المزيد من القوة في السرعات العالية.
يوضح الفيديو المرفق سباق تسارع بين تايكان وموديل  S P100Dالمنتهية ولايتها، أما الآن، فإن تيسلا تقدم موديل S بيرفورمانس Raven ، التي تتميز بعدد قليل من التعديلات، ولكنها أسرع وأكثر كفاءة، وتتمتع بنظام تعليق تكيفي محدث.

بورشه تايكان تفوز بالسباق على تيسلا موديل S

اذهلت بورشه تايكان الكهربائية الجميع بعد تغلبها على منافستها في سباق التسارع القصير، حتى ان فرق السرعات كان غير متوقع. ومع ذلك، نود مشاهدة مواجهة موديل S بيرفورمانس ضد تايكان في المستقبل. ولكن في النهاية، يبدو ان تيسلا موديل S Plaid قد تصبح المنافس رقم واحد ضد بورشه تايكان، ولكن دعونا لا نستبعد احتمالية ان تقوم بورشه ببعض الحيل.
لا يمكننا إلا أن نتصور أنه سيكون هناك عدد كبير من مقاطع الفيديو التي ستحرض قيام سباقات بين هاتين السيارتين ضد بعضهما البعض قريباً. وعلى الرغم من أن هذا الفيديو هو مجرد سباق تسارع بسيط، إلا أننا نتوقع رؤية العديد من المقاييس الأخرى التي تم اختبارها. وفي الحقيقة تقوم تيسلا بإخضاع تيسلا موديل S Plaid القادمة لمزيد من الاختبارات على حلبة نوربورغرينغ، وربما تحقيق أرقام قياسية جديدة يمكن إضافتها في سجلها.