بورشه تايكان تجتذب مشترين جدد للعلامة التجارية وتعلن بداية عصر جديد

بورشه تايكان
  • 23 مارس 2019
  • لقد رأينا هذا الأمر يحدث مراراً وتكراراً عندما يتعلق الأمر بعلامة تجارية تطلق أول سيارة كهربائية حقيقية، ففي البداية يكون هناك تردد، ولكن بعد أن بدأت الطلبات يتغير الأمر.

    تايكان الكهربائية

    مع بورشه، هذا ما يحدث الآن فيما يتعلق بسيارة تايكان الكهربائية بالكامل، حيث كثرت الآن الطلبات المسبقة للسيارة القادمة، وتدرك بورشه الآن أنها تجتذب مشترين جدد للعلامة التجارية.

    ومن المحتمل أن مالكي تايكان المستقبليين لم يكونوا يفكرون بسيارة بورشه، ومع ذلك، من الواضح أنهم كانوا يبحثون عن سيارة كهربائية، ويبدوا أن سيارات تيسلا لا تناسب رغبتهم، وبالتالي قاموا باختيار بورشه تايكان الفاخرة.

    تصريحات رسمية

    هذه الأخبار تتوفر عن طريق رئيس بورشه في المملكة المتحدة ماركوس إكرمان، الذي قال: "لدينا الكثير من الاهتمام في السيارة، والكثير من العملاء الجدد، وبناءً على هذا الاهتمام، يوجد عدد أكبر من المشترين الجدد للعلامة التجارية أكثر من العملاء الحاليين".

    عدد النسخ سنوياً

    سيتم تحديد إنتاج تايكان بـ 25,000 سنوياً، على الرغم من ان هذا الرقم قد يزيد مع مرور الوقت، وأضاف إكرمان أن تايكان تمثل بداية عهد جديد لبورشه، وبالطبع هذا يعني أن العديد من السيارات الكهربائية ستأتي بعدها، وهذا بالضبط ما قالته بورشه في الماضي، فبعد تايكان ستقوم الشركة بالكشف عن تايكان كروس توريزمو وماكان الكهربائية بالكامل، وغيرها من الطرازات الأخرى.

    وفي الختام، بالنسبة لبورشه، فإن تايكان هي مجرد بداية لما سيكون قريباً تشكيلة كاملة من السيارات الكهربائية، وسيتم عرض تايكان في شكلها الإنتاجي الكامل في معرض فرانكفورت للسيارات المقبل في سبتمبر.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    ظهور ميني جون كوبر وركس GP الأسرع والأقوى

    أصدرت شركة ميني أول صور تشويقية لسيارة جون كوبر وركس GP والتي من المقرر طرحها للبيع عام 2020. وكانت الشركة قد عرضت سيارة اختبارية تحمل نفس الاسم في سب...

    100%x200

    كرايسلر 300 المدعومة بمحرك V8 قادمة مع أجزاء من SRT

    من السهل أن تنسى سيارة كرايسلر 300، فهي سيارة سيدان أمريكية كبيرة ذات نظام دفع خلفي تبحر في شوارع مملوءة بالشاحنات وسيارات الكروس أوفر والـ SUV، ومع ذ...

    100%x200

    مازيراتي ليفانتي تحصل على تعديل باللون اﻷسود المعتم من Startech

    كشفت Startech النقاب عن نسختها المعدلة من مازيراتي ليفانتي في شهر مارس الماضي قبل معرض جنيف للسيارات 2018، حيث كان اللون اﻷبيض يغلب عليها مع جنوط سودا...

    100%x200

    كيا تشوقنا للكروس أوفر القادمة سيلتوس

    أصدرت كيا مقطع فيديو تشويقي جديد مثير مدته 30 ثانية لسيارتها سيلتوس الكروس أوفر المدمجة، والتي اقترب الكشف عنها، وتستهدف سيلتوس أسواق أمريكا الشمالية...