بورشه تايكان تجتذب مشترين جدد للعلامة التجارية وتعلن بداية عصر جديد

بورشه تايكان
  • 23 مارس 2019
  • لقد رأينا هذا الأمر يحدث مراراً وتكراراً عندما يتعلق الأمر بعلامة تجارية تطلق أول سيارة كهربائية حقيقية، ففي البداية يكون هناك تردد، ولكن بعد أن بدأت الطلبات يتغير الأمر.

    تايكان الكهربائية

    مع بورشه، هذا ما يحدث الآن فيما يتعلق بسيارة تايكان الكهربائية بالكامل، حيث كثرت الآن الطلبات المسبقة للسيارة القادمة، وتدرك بورشه الآن أنها تجتذب مشترين جدد للعلامة التجارية.

    ومن المحتمل أن مالكي تايكان المستقبليين لم يكونوا يفكرون بسيارة بورشه، ومع ذلك، من الواضح أنهم كانوا يبحثون عن سيارة كهربائية، ويبدوا أن سيارات تيسلا لا تناسب رغبتهم، وبالتالي قاموا باختيار بورشه تايكان الفاخرة.

    تصريحات رسمية

    هذه الأخبار تتوفر عن طريق رئيس بورشه في المملكة المتحدة ماركوس إكرمان، الذي قال: "لدينا الكثير من الاهتمام في السيارة، والكثير من العملاء الجدد، وبناءً على هذا الاهتمام، يوجد عدد أكبر من المشترين الجدد للعلامة التجارية أكثر من العملاء الحاليين".

    عدد النسخ سنوياً

    سيتم تحديد إنتاج تايكان بـ 25,000 سنوياً، على الرغم من ان هذا الرقم قد يزيد مع مرور الوقت، وأضاف إكرمان أن تايكان تمثل بداية عهد جديد لبورشه، وبالطبع هذا يعني أن العديد من السيارات الكهربائية ستأتي بعدها، وهذا بالضبط ما قالته بورشه في الماضي، فبعد تايكان ستقوم الشركة بالكشف عن تايكان كروس توريزمو وماكان الكهربائية بالكامل، وغيرها من الطرازات الأخرى.

    وفي الختام، بالنسبة لبورشه، فإن تايكان هي مجرد بداية لما سيكون قريباً تشكيلة كاملة من السيارات الكهربائية، وسيتم عرض تايكان في شكلها الإنتاجي الكامل في معرض فرانكفورت للسيارات المقبل في سبتمبر.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    سيارة جيب تسحب شاحنة كبيرة وتُستقبل استقبال الأبطال

    تصنع الشاحنات خصيصاً للسحب، فكلما كبرت الشاحنة، كلما حصلت على قوة أكبر للسحب، ولكن في بعض الأحيان لا يكون وزن الحمولة هو الذي يعوقهم، ففي بعض الأحيان...

    100%x200

    قفازات خاصة وحصرية لمالكين مرسيدس- AMG 1 المُنتظرة

    مرسيدس- AMG 1 هي السيارة الخارقة المذهلة التي تم تصميمها لتقديم تقنية الفورمولا 1. ستتوفر السيارة بمحرك V6 سعة 1.6 لتر وثلاث محركات كهربائية تعمل على...

    100%x200

    سائق سيارة SUV يتجاهل ضابط شرطة وهذا ما حدث في النهاية

    إذا رأيت ضابط شرطة يتنقل عبر عدة مسارات في الطريق السريع ليشير إليك لتتوقف، فمن الواضح أنه يجب عليك الانصياع للأمر، وهذا هو التصرف الطبيعي وعكس ذلك سي...

    100%x200

    مرسيدس-بنز تخطط لافتتاح مصنع في مصر

    تخطط شركة مرسيدس-بنز لتوسيع نطاق عملياتها العالمية، ويبدو أن جمهورية مصر العربية هي المرشح الأبرز لاحتضان مصنع جديد تابع للشركة الألمانية العريقة....