بورشه تايكان تجتذب مشترين جدد للعلامة التجارية وتعلن بداية عصر جديد

بورشه تايكان
  • 23 مارس 2019
  • لقد رأينا هذا الأمر يحدث مراراً وتكراراً عندما يتعلق الأمر بعلامة تجارية تطلق أول سيارة كهربائية حقيقية، ففي البداية يكون هناك تردد، ولكن بعد أن بدأت الطلبات يتغير الأمر.

    تايكان الكهربائية

    مع بورشه، هذا ما يحدث الآن فيما يتعلق بسيارة تايكان الكهربائية بالكامل، حيث كثرت الآن الطلبات المسبقة للسيارة القادمة، وتدرك بورشه الآن أنها تجتذب مشترين جدد للعلامة التجارية.

    ومن المحتمل أن مالكي تايكان المستقبليين لم يكونوا يفكرون بسيارة بورشه، ومع ذلك، من الواضح أنهم كانوا يبحثون عن سيارة كهربائية، ويبدوا أن سيارات تيسلا لا تناسب رغبتهم، وبالتالي قاموا باختيار بورشه تايكان الفاخرة.

    تصريحات رسمية

    هذه الأخبار تتوفر عن طريق رئيس بورشه في المملكة المتحدة ماركوس إكرمان، الذي قال: "لدينا الكثير من الاهتمام في السيارة، والكثير من العملاء الجدد، وبناءً على هذا الاهتمام، يوجد عدد أكبر من المشترين الجدد للعلامة التجارية أكثر من العملاء الحاليين".

    عدد النسخ سنوياً

    سيتم تحديد إنتاج تايكان بـ 25,000 سنوياً، على الرغم من ان هذا الرقم قد يزيد مع مرور الوقت، وأضاف إكرمان أن تايكان تمثل بداية عهد جديد لبورشه، وبالطبع هذا يعني أن العديد من السيارات الكهربائية ستأتي بعدها، وهذا بالضبط ما قالته بورشه في الماضي، فبعد تايكان ستقوم الشركة بالكشف عن تايكان كروس توريزمو وماكان الكهربائية بالكامل، وغيرها من الطرازات الأخرى.

    وفي الختام، بالنسبة لبورشه، فإن تايكان هي مجرد بداية لما سيكون قريباً تشكيلة كاملة من السيارات الكهربائية، وسيتم عرض تايكان في شكلها الإنتاجي الكامل في معرض فرانكفورت للسيارات المقبل في سبتمبر.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    الكويت تفتتح رابع أطول جسر في العالم

    إفتتحت الكويت مطلع مايو الحالي أطول جسر في منطقة الخليج و الرابع على مستوى العالم ، جسر الشيخ جابر الأحمد الصباح ، و ذلك بطول يبلغ 49,900 كم . ...

    100%x200

    الكشف عن لامبورجيني افينتادور SVJ رودستر بأرقام أداء خارقة

    سمعنا العديد من الشائعات في الأشهر الماضية عن سيارة جديدة قادمة من لامبورجيني بمعرض جنيف، والآن أصبحت هذه الشائعات حقيقة وتم الكشف رسمياً عن نسخة رودس...

    100%x200

    GMC يوكون تحصل على مظهر قاتم عبر حزمة جرافيت إيديشن الجديدة

    حصلت GMC يوكون على حزمة مظهر جديد لعام 2019، حيث شهدت الـSUV كاملة الحجم تعديل جديد تحت اسم جرافيت إيديشن، والذي يتوفر بشكل منفرد قياسي، أو مع إضافة خ...

    100%x200

    مازيراتي تقدّم باقتها الخاصة والحصرية للشرق الأوسط

    أعلنت مازيراتي عن خدمة ممددة للعناية بعملائها في الشرق الأوسط، تتمثل بباقة من خدمات الصيانة والضمان تُمنح على مدى سبع سنوات، متيحة لمالكي سيارتها راحة...