بورشه تايكان تجتذب مشترين جدد للعلامة التجارية وتعلن بداية عصر جديد

بورشه تايكان
بورشه تايكان
  • 23 مارس 2019
  • لقد رأينا هذا الأمر يحدث مراراً وتكراراً عندما يتعلق الأمر بعلامة تجارية تطلق أول سيارة كهربائية حقيقية، ففي البداية يكون هناك تردد، ولكن بعد أن بدأت الطلبات يتغير الأمر.

    تايكان الكهربائية

    مع بورشه، هذا ما يحدث الآن فيما يتعلق بسيارة تايكان الكهربائية بالكامل، حيث كثرت الآن الطلبات المسبقة للسيارة القادمة، وتدرك بورشه الآن أنها تجتذب مشترين جدد للعلامة التجارية.

    ومن المحتمل أن مالكي تايكان المستقبليين لم يكونوا يفكرون بسيارة بورشه، ومع ذلك، من الواضح أنهم كانوا يبحثون عن سيارة كهربائية، ويبدوا أن سيارات تيسلا لا تناسب رغبتهم، وبالتالي قاموا باختيار بورشه تايكان الفاخرة.

    تصريحات رسمية

    هذه الأخبار تتوفر عن طريق رئيس بورشه في المملكة المتحدة ماركوس إكرمان، الذي قال: "لدينا الكثير من الاهتمام في السيارة، والكثير من العملاء الجدد، وبناءً على هذا الاهتمام، يوجد عدد أكبر من المشترين الجدد للعلامة التجارية أكثر من العملاء الحاليين".

    عدد النسخ سنوياً

    سيتم تحديد إنتاج تايكان بـ 25,000 سنوياً، على الرغم من ان هذا الرقم قد يزيد مع مرور الوقت، وأضاف إكرمان أن تايكان تمثل بداية عهد جديد لبورشه، وبالطبع هذا يعني أن العديد من السيارات الكهربائية ستأتي بعدها، وهذا بالضبط ما قالته بورشه في الماضي، فبعد تايكان ستقوم الشركة بالكشف عن تايكان كروس توريزمو وماكان الكهربائية بالكامل، وغيرها من الطرازات الأخرى.

    وفي الختام، بالنسبة لبورشه، فإن تايكان هي مجرد بداية لما سيكون قريباً تشكيلة كاملة من السيارات الكهربائية، وسيتم عرض تايكان في شكلها الإنتاجي الكامل في معرض فرانكفورت للسيارات المقبل في سبتمبر.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    جنرال موتورز تقرض شركة ناشئة 150 مليون ريال لإنتاج شاحنة كهربائية

    ستوفر جنرال موتورز مبلغ 40 مليون دولار (150 مليون ريال) لتمويل Lordstown Motors Corp لوردستاون للسيارات، الشركة التي وافقت مؤخراً على الاستحواذ على مج...

    100%x200

    سائق مرسيدس في نيو جيرسي يركن سيارته على قمة سيارة تويوتا متوقفة

    لا أحد يحب القيادة حول موقف السيارات للبحث عن مساحة ركن فارغة، ومن الواضح أن أحد السائقين في نيوجيرسي اعتقد أنه سيكون من الجيد الركن ببساطة فوق سيارة...

    100%x200

    فيديو يظهر قدرة سائق تيسلا الآلي على تفادي دهس أحد المشاه

    بعد وقوع حادث على إحدى الطرق السريعة، اضطر أحد راكبي السيارات ان يعبر الطريق على أقدامه، وكان ذلك أثناء حركة مرورية كثيفة للغاية، وهذا الفيديو يعرض قد...

    100%x200

    هوندا سيفيك 2020 تحصل على ترقيات عديدة في التصميم ومعدات قياسية جديدة

    بعد أن تم تحديثها بالفعل في أمريكا الشمالية، ها هي هوندا سيفيك هاتشباك التي تُبنى بالكامل في المملكة المتحدة، والتي تباع في أوروبا تحصل على ترقيات مما...