بورشه تايكان 2020 ستنكشف لأول مرة اليوم.. شاهد البث المباشر هنا

بورشه تايكان 2020
بورشه تايكان 2020
  • 04 سبتمبر 2019
  • نحن على وشك مشاهدة فجر حقبة جديدة لبورشه، حيث تنتقل الشركة إلى صناعة السيارات الكهربائية بالكشف عن سيارة تايكان الجاهزة للإنتاج، وهي المنافس الأقوى لسيارة تيسلا موديل S، وقد تم استعراضها قبل أربع سنوات من خلال سيارة Mission E الاختبارية المذهلة، وسوف تنكشف رسمياً في غضون ساعات قليلة من الآن عندما نرى أخيراً سيارة السيدان الكهربائية بدون تمويهات.

    يذكر أن تايكان كانت موضوع حملة تشويقية واسعة النطاق، ولكن لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي لا نعرفها عن سيارة بورشه ذات الانبعاثات الصغرية، وفي غضون ذلك، يمكننا التحقق من الدفعة النهائية من الصور التشويقية التي تُظهر المصابيح الأمامية LED الضخمة التي تشبه إلى حد كبير تلك التي ظهرت في معرض عام 2015، وتم نشر الصور على موقع الشركة الفرنسي على الويب، وهي جزء من عملية التقاط الصور التي تم إجراؤها قبل الظهور الكبير مباشرة، والتي سمحت لنا برؤية المزيد من تفاصيل التصميم.

    وإذا كان التاريخ قد علمنا أي شيء، فهذا يعني أن النموذج الإنتاجي لن يشابه التصميم المثير لسيارة اختبارية ما، وعلى الرغم من ذلك، فإن سيارة تايكان تتشكل لتكون مذهلة إلى حد بعيد وفقاً لأحدث الصور التي نشرتها شركة بورشه فرنسا، ويمكننا ملاحظة تأثيرات 911 القوية في خط السقف المنحدر.

    وقد تم بالفعل الكشف عن جزء كبير من التصميم الداخلي المستقبلي، مع مجموعة كبيرة من شاشات اللمس في الأمام والخلف، حيث هناك شاشة منحنية ضخمة بقياس 16.8 بوصة للقياسات، بالإضافة إلى شاشة لمسية مقاس 10.9 بوصة وأخرى أصغر مقاس 8.4 بوصة مثبتة على وحدة التحكم المركزية، حتى الراكب الأمامي حصل على شاشته اللمسية الخاصة به، في حين يأتي التحكم الأوتوماتيكي في المناخ ذو الأربعة مناطق مزوداً بشاشة لمسية قياس 5.9 بوصة لمن يجلسون في الخلف.

    وكما تعلمون جيداً في الوقت الحالي سيتم تقديم السيارة الكهربائية مع محركات كهربائية مزدوجة، ونظام دفع على جميع العجلات ونظام توجيه على جميع العجلات أيضاً، وستحصل على قوة أكبر من 600 حصان في الاستخدام العادي، مع زيادة إلى 700 حصان و1017 نيوتن.متر من عزم الدوران لمدة 2.5 ثانية فقط، والتي ستمنحك بعض مستويات التسارع الفائقة رغم حقيقة أنها لن تكون سيارة خفيفة.

    وهناك تقارير متناقضة حول النطاق الكهربي، لكن الكلمة الرسمية من بورشه هي أنها ستقدم أكثر من 500 كلم لكل شحنة، ومع ذلك، يتعين علينا الانتظار لمعرفة ما يعنيه هذا الرقم فعلياً لأننا لا نعرف ما إذا كان يعتمد على NEDC أو WLTP، فإذا كان هو السيناريو الأول، فتوقعوا أن يكون النطاق في العالم الحقيقي منخفضاً إلى حد كبير لأنها حقيقة معروفة أن NEDC يقدم أرقاماً متفائلة للغاية.

    وفي الختام، سيتم الكشف عن كل شيء في وقت لاحق اليوم، لذلك شاهدوا الفيديو بالأسفل لمشاهدة البث المباشر للكشف عن السيارة، والجدير بالذكر أنه مستقبلاً سيتبعها بعد ذلك الكشف عن سيارة تايكان كروس توريزمو الأكثر عملية ومناسبة للطرق الوعرة، وأعلنت بورشه بالفعل أن الجيل القادم من ماكان الكروس أوفر ستحصل على إصدار كهربائي بالكامل.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    داخلية كاديلاك اسكاليد الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها

    لقد التقطت عدساتنا التجسسية أول نظرة على داخلية سيارة كاديلاك إسكاليد الجديدة أثناء خضوعها للاختبارات. داخلية السيارة نرى شاشة مركزية تشبه الحها...

    100%x200

    تسريبات: سوزوكي فيتارا 2019 تحصل على تحديثات جديدة

    بعد مرور وقت طويل على وجودها باﻷسواق، ستحصل سوزوكي فيتارا على تحديث بسيط قريباً.   كشفت لقطات مصورنا التجسسية عن نموذج اختباري ذو غطاء مموّ...

    100%x200

    اشتري شقة في الصين وأحصل على BMW هدية!

    تعتبر الصين أكبر سوق لتجارة السيارات في العالم، كما أنها أيضًا أحد أكبر الأسواق إن لم يكن أكبرها في مجال الاستثمار العقاري، وعلى ما يبدو، فهناك شركة ا...

    100%x200

    GMC في تعاون جديد مع الموتوكروس محمد البلوشي

    تستهل جي ام سي مشوارها في العام الجديد بالإعلان عن شراكتها مع البطل العالمي في رياضة الدراجات النارية الموتوكروس، الدرّاج محمد البلوشي. ومع دخول هذا ا...