×

ابحث فى سعودى أوتو


بورشه تختبر مقصورة تايكان كروس توريزمو بطريقة فريدة

23 فبراير 2021
02/23/2021 13:13:28
بورشه تايكان كروس توريزمو


تعمل صانعة السيارات الرياضية الألمانية بورشه حالياً على تطوير سيارة تايكان كروس توريزمو الكهربائية بالكامل، حيث تستخدم منصة فريدة من نوعها تنقسم من المنتصف لاختبار مقصورتها.

تفاصيل منصة الاختبار الفريدة لبورشه تايكان كروس توريزمو

يُمكن لمنصة الاختبار الفريدة أن تنقسم إلى نصفين لإزالة العناصر واستبداله بسرعة لاختبار احساس الرُكاب عند دخول سيارة بورشه الجديدة.

وبالرغم من أنها سيارة واجن، إلا أنها لم تتخلى عن المظهر الرياضي والذي يؤثر بالتأكيد على الأبعاد الداخلية، لكن الصانع الألماني يرغب في الاستعانة بالتقنيات المتقدمة لجعل المساحة الداخلية بأفضل شكل ممكن.

قال كلاوس برنارد، قائد فريق بورشه: "هذا هو المكان الذي نعيد فيه ابتكار الشكل الذي ستبدو عليه السيارة المستقبلية، وعلى هذا النحو، يُمكننا الحصول على انطباع مبكر جداً إذا كان هذا ما تخيلناه نحن، خبراء بيئة العمل".

تتضمن الاختبارات الكثير من الدخول إلى السيارة والنزول منها والجلوس والتعامل مع العديد من الأشياء الدقيقة، حيث يقول برنارد أن بضعة ملليمترات يمكن أن تُحدث فرقاً بين الشعور بالراحة وعدم الراحة.

بالطبع ستحصل المساحة الداخلية على الكثير من التغييراً نظراً لأنها سيارة واجن، حيث ستكون الأولوية دائماً لاحتياجات العملاء، لكن مع حاجة الشركة لإدخال المزيد من التقنيات داخل السيارة مع المزيد من السماعات والأسلاك والمعدات، فيجب توفير مساحة لها، لذا فالمعركة مستمرة لتوفير مساحة ملائمة للركاب داخل السيارة.

وفي الختام، يقول برنارد أن تنسيق هذه المطالب المتعارضة والتأكد من أن كل شيء مثالي، سيُصبح مضموناً باستخدام الطرق الجديدة التي تبتكرها الشركة.