بورشه كايين كوبيه تظهر اثناء اختبارها لمنافسة BMW X6

بورشه كايين كوبيه
  • 11 فبراير 2019
  • كايين هي السيارة التي انقذت بورشه وسمحت لهم بالاستمرار في صنع سيارة 911، ومع ذلك لم تقم الشركة بإصدار نسخة كوبيه لسيارتها الرائدة لمنافسة BMW X6 حتى الآن، ولكن يبدو أن هذا الوضع سيتغير.

    كوبيه بمظهر فريد

    بعد بضعة أشهر من إطلاق الجيل الثالث من الـ SUV المميزة، قامت بورشه بعمل تعديلات كبيرة، حيث أزالت بعض الضلوع وبعض شفط الدهون، حيث تعمل على نسخة كوبيه مميزة، رغم أن البعض قد يجادل أنها تمتلك مظهراً فريداً.

    بورشه كايين كوبيه

    جدير بالذكر أن كايين SUV كانت قد غيرت في قواعد المنافسة لأنها كانت مبنية على معايير بورشه ولكنها أصبحت منافسة قوية للعديد من الطرازات الشهيرة مثل سيارات BMW ومرسيدس، بالإضافة إلى أودي Q8 والمبنية على نفس قاعدة العجلات.

    محرك قوي ونسخة هجينة

    مثل الكثير من سيارات أودي، فإن كايين تتميز بسقف مائل، لذا فإنها تنحدر في الخلف، وهذا الامر بالتأكيد سوف يؤثر على مساحة المقصورة الداخلية من الخلف، ولكن ليس بشدة.

    كما يمكن ان نرى من خلال المكابح والعادم، أن هذا النموذج الأولي هو نسخة بمحرك V8 توربو، ومع ذلك تم التقاط سيارة كايين كوبيه أخرى منذ مدة بمحرك توربو سعة 3.0 آخر، ومن المؤكد أنه لن يتم تقديم نسخة ديزل، بينما سيتم تقديم نسخة هجينة بالطبع.

    بورشه كايين كوبيه

    يذكر أن بورشه وأودي كانا قد تعاونا معاً لتطوير سلسلة من محركات V6 وV8، لكنها قالت إنها ستكون آخر محركات الاحتراق الداخلي التي تقوم بتطويرها، وأن الكهرباء هي المستقبل، ومن المقرر أن تكشف الشركة عن منافسة تسلا الـ SUV في عام 2022، ولكنها لن تحل محل كايين.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بالفيديو: حقائق مثيرة حول شركة كوينيجسيج

    في الفيديو المرفق سنستعرض لكم تاريخ كوينيجسيج وسنعرفكم على 10 حقائق مثيرة حول هذه الشركة   استطاعت شركة كوينيجسيج في السنوات الأخيرة أن تقد...

    100%x200

    هوندا تخطط للجيل الجديد من سيفيك في 2021

    بينما مازال البعض يقوم تجربة هوندا سيفيك Si موديل 2018، ولم يتم طرح سيفيك Type R في الولايات المتحدة   بينما مازال البعض يقوم تجربة هوندا س...

    100%x200

    شاهد ماكلارين سينا تحقق نتائج مفاجئة في أول انطلاق لها بسرعتها القصوى

    حققت ماكلارين سينا سرعة قصوى على مسار Johnny Bohmer Proving Grounds بعد قطعها مسافة 4.35 كلم قدرت بـ 328.467 كلم/سا، ولم تتطابق هذه السرعة القصوى المع...

    100%x200

    رصد BMW M3 G80 للمرة اﻷولى أثناء اختبارها

    تم رصد نموذج اختباري جديد للفئة الثالثة من BMW مع غطاء مموه مع رفارف أوسع فيما يبدو أنه طراز M3، وعدا عن الرفارف اﻷوسع لايبدو أنه توجد أية اختلافات أخ...