ممثل كوميدي أمريكي شهير يواجه دعوى قضائية لبيعه بورشه مزيفة

بورشه مزيفة
  • 04 فبراير 2019
  • يواجه الممثل الكوميدي الشهير وجامع السيارات العتيقة جيري ساينفيلد دعوى قضائية فيما يتعلق ببيعه لسيارة بورشه 356 موديل عام 1958، حيث كشف تقرير نشرته فوكس نيوز أن شركة Fica Frio Limited اتهمت ساينفيلد ببيعها لسيارة غير أصلية بسعر 1.54 مليون دولار أي ما يعادل 5.8 مليون ريال سعودي، وذلك في مزاد علني في جزيرة أميليا بولاية فلوريدا في مارس 2016، وقد شمل المبلغ المدفوع نسبة 10% عمولة البائع.

    والسيارة المذكورة هي بورشه 356 موديل عام 1958 وهي 1500 GS/GT كاريرا سبيدستر، والتي أفادت التقارير أنها واحدة من 18 سيارة بورشه وفولكس فاجن كلاسيكية نادرة بيعت في مزاد علني عام 2016.

    ويرغب صاحب الشكوى الحصول على تعويضات لم يقم بتحديدها من قبل ساينفيلد، والتي تشمل جميع التكاليف المرتبطة بعملية البيع.

    ووفقاً للتقارير، فقد قام ساينفيلد بترك رسالة صوتية في شهر يونيو يقول فيه: أقدم اعتذاري لهذا الإزعاج، وأؤكد لك أنك ستحصل على تعويض كامل، وفقاً لما ورد في الدعوى القضائية، كما أضاف: أود أن أعرف كيف اكتشف رجالك هذا الامر، لأني أجد هذا الأمر مثير للإعجاب، فلم ألاحظ أي شيء خاطئ في السيارة عندما اشتريتها.

    وكان من الواضح ان ساينفيلد غير مدرك أن سيارة بورشه الكلاسيكية التي باعها كانت مزورة حيث ذكرت التقارير أن محاميه أورين سنايدر، تصرف بحسن نية كاملة.

    حيث قال سنايدر في بيان: طلبت من الشركة الحصول على أدلة تثبت الادعاءات، ولكنها تجاهلت هذا الطلب وقدمت بدلا من ذلك دعوى قضائية تافهة.

    وأضاف سنايدر أن ساينفيلد على استعداد لفعل ما هو صحيح ونزيه، ونحن على ثقة بأن المحكمة ستدعم الحاجة إلى حضور مقيم خارجي لفحص مصدر السيارة، في حين رفض محامو شركة Fica Frio Limited التعليق.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    لي رابجون مديراً لمبيعات أساطيل أودي الشرق الأوسط

    أعلنت أودي الشرق الاوسط عن انضمام السيد لي رابجون ليشغل منصب مدير مبيعات الأساطيل بالمنطقة ، والذي يملك خبرة اكثر من 20 عاما ، وكان قد حقق خلال مسيرة...

    100%x200

    بالفيديو: الامارات و لاندروفر علاقة تاريخية طويلة الأمد

    أصدرت "لاند روڤر" بمناسبة مرور 70 عاماً على تأسيسها فيلماً وثائقياً بعنوان "رحلة استكشافية إلى الماضي"، وهو يدور حول شخصين كانا يع...

    100%x200

    هيونداي تستثمر في تطوير مركباتها ذاتية القيادة

    أعلنت شركة كردل التابعة لهيونداي والبارزة في مجال الابتكار المفتوح، عن استثمارها في الشركة الأمريكية الناشئة بيرسيبتيف أوتوماتا، بهدف تطوير برامج للسي...

    100%x200

    لاجوندا تستعد للكشف عن سيارة All-Terrain الاختبارية في معرض جنيف للسيارات

    ستكشف لاجوندا، العلامة التجارية التابعة لأستون مارتن، عن سيارة اختبارية جديدة بالكامل في معرض جنيف للسيارات، وستحمل اسم All-Terrain الاختبارية. أول...