ممثل كوميدي أمريكي شهير يواجه دعوى قضائية لبيعه بورشه مزيفة

بورشه مزيفة
  • 04 فبراير 2019
  • يواجه الممثل الكوميدي الشهير وجامع السيارات العتيقة جيري ساينفيلد دعوى قضائية فيما يتعلق ببيعه لسيارة بورشه 356 موديل عام 1958، حيث كشف تقرير نشرته فوكس نيوز أن شركة Fica Frio Limited اتهمت ساينفيلد ببيعها لسيارة غير أصلية بسعر 1.54 مليون دولار أي ما يعادل 5.8 مليون ريال سعودي، وذلك في مزاد علني في جزيرة أميليا بولاية فلوريدا في مارس 2016، وقد شمل المبلغ المدفوع نسبة 10% عمولة البائع.

    والسيارة المذكورة هي بورشه 356 موديل عام 1958 وهي 1500 GS/GT كاريرا سبيدستر، والتي أفادت التقارير أنها واحدة من 18 سيارة بورشه وفولكس فاجن كلاسيكية نادرة بيعت في مزاد علني عام 2016.

    ويرغب صاحب الشكوى الحصول على تعويضات لم يقم بتحديدها من قبل ساينفيلد، والتي تشمل جميع التكاليف المرتبطة بعملية البيع.

    ووفقاً للتقارير، فقد قام ساينفيلد بترك رسالة صوتية في شهر يونيو يقول فيه: أقدم اعتذاري لهذا الإزعاج، وأؤكد لك أنك ستحصل على تعويض كامل، وفقاً لما ورد في الدعوى القضائية، كما أضاف: أود أن أعرف كيف اكتشف رجالك هذا الامر، لأني أجد هذا الأمر مثير للإعجاب، فلم ألاحظ أي شيء خاطئ في السيارة عندما اشتريتها.

    وكان من الواضح ان ساينفيلد غير مدرك أن سيارة بورشه الكلاسيكية التي باعها كانت مزورة حيث ذكرت التقارير أن محاميه أورين سنايدر، تصرف بحسن نية كاملة.

    حيث قال سنايدر في بيان: طلبت من الشركة الحصول على أدلة تثبت الادعاءات، ولكنها تجاهلت هذا الطلب وقدمت بدلا من ذلك دعوى قضائية تافهة.

    وأضاف سنايدر أن ساينفيلد على استعداد لفعل ما هو صحيح ونزيه، ونحن على ثقة بأن المحكمة ستدعم الحاجة إلى حضور مقيم خارجي لفحص مصدر السيارة، في حين رفض محامو شركة Fica Frio Limited التعليق.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    ضمن توسعها في القارة الافريقية نيسان تشيد مصنعها في الجزائر

    أعلنت كل من شركة نيسان للسيارات المحدودة، ومجموعة حسناوي، عن تخصيص استثمارات تبلغ 160 مليون دولار لتشييد مصنع لسيارات نيسان في الجزائر، تلبية للطلب ال...

    100%x200

    فورد تحذر من استخدام معقمات اليد وواقيات الشمس داخل السيارة لهذا السبب!

    الآن، بعد أن أصبحنا في فصل الصيف، سيبدأ الناس في استخدام مساحيق واقيات الشمس، والمطهرات اليدوية أكثر من أي فصل آخر، وهو جيد لصحتنا بالتأكيد، لكن فورد...

    100%x200

    فولكس فاجن أطلس تانوك ستجعلك تعشق سيارات البيك-أب

    بعد أن كشفت عن طراز أطلس كروس سبورت الاختباري، عادت شركة فولكس فاجن لتكشف عن طراز اختباري آخر مستوحى من سيارتها...   بعد أن كشفت عن طراز أط...

    100%x200

    أفضل 10 ساحات ركن سيارات في العالم

    عادة ما تكون صالات ركن السيارات مملية وغير مميزة، دون ذكر صعوبة ملاحتها وسهولة ضلال الطريق ببعضها، ولكن بعضها الآخر مميز بالفعل، فدعونا نتعرف عليها....