×

ابحث فى سعودى أوتو


بورشه 911 عالية الرُكوب تظهر أثناء اختبارها في حلبة نوربورجرينج

23 أكتوبر 2020
بورشه 911 عالية الركوب
بورشه 911 عالية الركوب


التقطت العدسات التجسسية صوراً لنموذج أولي غامض لسيارة بورشه 911 من الجيل 992 أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج الألمانية، وأول ما فكرنا فيه بعد رؤية السيارة أنها نُسخة "سفاري" من السيارة الرياضية.

تصميم غريب تتميز به بورشه 911 الخاضعة للاختبار

التقطت العدسات التجسسية صوراً لنموذج أولي غامض لسيارة بورشه 911

تُظهر الصور حصول سيارة الاختبار على ارتفاع عالٍ عن الأرض، مع ما يُعتقد أنها ألواح فلينية عازلة حول أقواس العجلات، فهي لا تُشبه أي شيء رأيناه من صانعة السيارات الرياضية الألمانية منذ سنوات عديدة.

وإذا كان ينبغي علينا التخمين، فنعتقد أن هذه السيارة هي نسخة حديثة من 911 سفاري الكلاسيكية، حيث ستقوم الشركة بإعادة اللقب الأيقوني المُستخدم في سبعينيات القرن الماضي خلال بطولة العالم للراليات، والذي سُرعان ما أصبحت السيارة أكثر إثارة للاهتمام، مما جعل بعض شركات التعديل تقوم بتحويل الإصدارات العادية من السيارة الرياضية إلى نسخة سفاري.

التقطت العدسات التجسسية صوراً لنموذج أولي غامض لسيارة بورشه 911

وبالرغم من ذلك، لا توجد أي مؤشرات تؤكد أن بورشه تخطط للكشف عن مثل هذا الموديل، فمن الناحية المالية، لن يكون له فائدة، خاصة عند أخذ أزمة فيروس كورونا في الاعتبار، ونتيجة لذلك، نعتقد أنهم قد يختبرون نظام تعليق جديد من نوع ما، وربما لنسخة مستقبلية من 911.

في الختام، هُناك دائماً احتمال أن تكون هذه مجرد فكرة بسيطة سيتم الاستغناء عنها في النهاية، لكن على كل حال، من الجيد رؤية نسخة عالية الركوب من 911 دون أن تكون سيارة معدلة، وقد تفتح هذه السيارة الباب لكروس أوفر أنيقة من الصانع الألماني في المستقبل القريب.

التقطت العدسات التجسسية صوراً لنموذج أولي غامض لسيارة بورشه 911