×

ابحث فى سعودى أوتو


بورش تايكان الكهربائية بخيارات شحن متعدده ووظائف حسب الطلب

23 أغسطس 2020
08/23/2020
بورش تايكان الكهربائية 2021


بعد أن سجلت السيارة بورشه باناميرا تيربو موديل 2021 رقماً قياسياً جديداً في حلبة نوربورغرينغ بدأت التركز على السيارة تايكان الكهربائية مرة أخرى. وقد تم تطوير السيارة بورشه تايكان بمجموعة من التقنيات الجديدة والأداء المحسن لعام 2021. حيث أن السيارة بورشه تايكان تيربو إس سريعة للغاية ولكن الطراز  موديل 2021 سينطلق الآن من 0-124 ميل في الساعة في 9.6 ثانية مع التحكم في الإطلاق بزيادة على الوقت السابق بمقدار 0.2 ثانية. كما ستعمل على ربع ميل في 10.7 ثانية بانخفاض مقداره 10.8 ثانية عن النموذج السابق.

تقنيات حديثه لبورش تايكان 2021 :

ومن بين التقنيات الجديدة التي تمت إضافتها إلى سيارة بورشه تايكان 2021 تتضمن شاشة ملونة على الزجاج الأمامي حيث تعرض المعلومات ذات الصلة في مجال رؤية السائق. ويتم تقسيم الشاشة إلى ثلاثة أقسام: قسم العرض الرئيسي وقسم الحالة والمحتوى المؤقت مثل المكالمات أو أوامر التحكم الصوتي. وتتضمن المجموعات المسبقة المتوفرة شاشة ملاحة ومقياس طاقة وعرض محدد بواسطة المستخدم.وتتميز طرازات السيارة بورشه تايكان موديل 2021 المزودة بنظام التعليق الهوائي التكيفي بنظام يدعى "سمارت ليفت" الجديد الذي يمكن برمجته لجعل السيارة تايكان ترتفع عن الأرض تلقائيًا في مواقع محددة. وستعمل وظيفة Smartlift أيضًا على ضبط ارتفاع السيارة على الطريق السريع لتحقيق أفضل توازن بين الكفاءة والراحة الداخلية.

الوظيفه عند الطلب ، خدمه جديده من بورش :

وبفضل التحديثات الرائعة، يمكن للعملاء تثبيت تقنية جديدة لسيارة بورشه تايكان موديل 2021 دون الحاجة إلى زيارة الوكيل. حيث تطلق عليها شركة بورشه اسم "الوظيفة عند الطلب". حيث تتوفر بها مدير النطاق الذكي للتثبيت إلى جانب Active Lane Keep Assist و Porsche InnoDrive.  علما بأنها تعمل على نظام Porsche's InnoDrive ونظام تثبيت السرعة التكيفي الذي يقوم بتكييف سرعة السيارة مع الظروف المقبلة بناءً على عوامل مثل حدود السرعة والانعطافات ودوائر المرور وغيرها من المواقف التي تحتاج فيها إلى التوقف.

خيارات شحن بطارية تايكان 2021 :

ولجعل الشحن أكثر ملاءمة تسمح خدمة التوصيل والشحن الجديدة من بورشه للسائقين بتوصيل كابل الشحن والسماح بالمصادقة تلقائيًا عن طريق الاتصال الأساسي بISO 15118 من السيارة إلى الشبكة.  حيث تحدد محطة الشحن السيارة المتصلة ويمكنها معالجة المدفوعات تلقائيًا. وستتوفر خدمة التوصيل والشحن من بورشه في نقاط الشحن Electrify America في بداية عام 2021. فإذا كانوا العملاء يخططون للتوقف لفترة أطول فيمكن تنظيم سعة شحن للسيارة بورشه تايكان موديل 2021 إلى حوالي 200 كيلو وات في محطات الشحن السريع بالتيار المستمر لتحسين الحفاظ على البطارية وتقليل الطاقة الإجمالية أثناء الشحن.  ولا تزال سعة الشحن التي تصل إلى 270 كيلووات متاحة في محطات الشحن عالية الطاقة الذي تقدّر ب 800  فولت.ولقد تمت إضافة سبعة ألوان خارجية جديدة للسياوة بورشه تايكان موديل 2021 ألا وهي Mahogany Metallic و Frozenberry Metallic و Cherry Metallic و Coffee Beige Metallic و Chalk و Neptune Blue و Ice Grey Metallic

مقصورة بورش تايكان 2021 :

بالنسبة للسيارة من الداخل فتتوفر أيضًا خمسة ألوان جديدة  بما في ذلك المقصورة الداخلية القياسية باللونين الأسود والحجر الجيري  والداخلية من الجلد Blackberry و BlackBerry وSlate Grey، والجرافيت الأزرق و Slate Grey Race-Tex ، والمقصورة الداخلية بألوان Basalt Black/ Meranti Brown OLEA Club Leather. وستتوفر حزمة Carbon Sport Design التي يتم تقديمها كمعيار أساسي للسيارة Taycan Turbo S ولجميع إصدارات تايكان موديل 2021. علاوة على ذالك يتوفر نظام SiriusXM 360L  لنظام المعلومات والترفيه ويمكن الآن اختيار ملفات بودكاست من شركة Apple كمصدر وسائط فردي.  ويمكن الآن أيضًا إعادة ترتيب مصادر الوسائط وإعطاء الأولوية للمواقع التي تدعم تطبيق Porsche Charging Services في قائمة الشحن.

 

علما بأنها ستبدأ طلبات جميع موديلات السيارة بورشة تايكان موديل 2021 في الربع الرابع من عام 2020 قبل أن تبدأ عمليات التسليم في الولايات المتحدة في الربع الأول من عام 2021.  و يمكن الآن تهيئة طرازات تايكان 4S باستخدام بطارية الأداء الأساسية 79.2 كيلو وات في الساعة في حين ستأتي جميع طرازات تايكان الأساسية بسقف من الألمنيوم مزدوج ومع شاحن موبايل بلس.