بيع اخر نسخة كورفيت C7 في مزاد لصالح بناء المنازل للمحاربين القدامى

كورفيت C7
  • 01 يوليو 2019
  • مع اقتراب موعد الإطلاق العالمي لطراز كورفيت C8 ذات المحرك الوسطي، فإنه يتم بيع C7  بسرعة كبيرة للغاية، وفي الواقع، كانت شيفروليه قد أوقفت بيع السيارة ذات المحرك الأمامي في 23 يونيو 2019 في الولايات المتحدة، وسيتبعها الوكلاء الأوروبيون في 31 أغسطس.
    لقد كُتب مستقبل اخر سيارات C7  بالفعل منذ أبريل الماضي، حيث سيتم نقلها للبيع في مزاد باريت جاكسون، ولقد انتهى المزاد أمس، وبيعت آخر سيارة كورفيت ذات محرك أمامي بسعر 2.7 مليون دولار (10.125 مليون ريال).

    كورفيت C7
    لقد تواصل المشتري عبر الهاتف، شراء السيارة صاحبة المواصفات التالية: سيارة Z06 سوداء مع حزمة 3LZ المزودة بمجموعة كبيرة من الجلود ومسجل بيانات الأداء وميزات تقنية إضافية مثل نظام الملاحة و Android Auto و Apple CarPlay.
    أما بالنسبة للمحرك، فتتوفر السيارة بمحرك LT4 V8 سعة 6.2 لتر، والذي ينتج 650 حصان، مع نظام دفع خلفي وناقل حركة يدوي ذو سبع سرعات، وتتوفر كورفيت Z06 الاخيرة بسقف كربوني، وتتميز المقصورة الداخلية بالجلد الأحمر.

    كورفيت C7
    ستذهب جميع عائدات المزاد إلى برنامج Stephen Siller Tunnel التابع لمؤسسة تاورز لبناء البيوت الذكية، والذي يهدف إلى بناء منازل خالية من الرهن العقاري للمحاربين القدامى المصابين، وقد تم تصميم كل منزل ذكي لتلبية الاحتياجات الفريدة للمصابين، وتتميز هذه المنازل بميزات مثل الأبواب والإضاءة الأوتوماتيكية، والمساحات والمداخل الأوسع، والحمامات الكبير الخاصة لاستيعاب الكراسي المتحركة، وغيرها.

    ويعد الفائز بالمزاد شخص محظوظ للغاية، فهو لن يحصل فقط على جزء من تاريخ شفروليه فحسب، بل سيكون قادر أيضاً على مساعدة المؤسسة على الاستمرار في قضيتها.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    تعرف على نظام تنقية الهواء الذكي من كيا

     قامت شركة كيا موتورز بتطوير "نظام تنقية الهواء الذكي" الذي يراقب جودة الهواء الداخلي لتصفية وتنقية الهواء داخل السيارة تلقائيًا، والذي...

    100%x200

    أودي تشوق لستة طرازات RS جديدة ستظهر في هذا الموعد

    تحتفل أودي بالذكرى السنوية الخامسة والعشرية لـ RS 2 أفانت، حيث كشفت الشركة الآن عن صورة تشويقية تعرض ستة موديلات جديدة، وتظل الشركة الصانعة للسيارات م...

    100%x200

    فولفو تعلن عن قدرة الجيل الثالث من طراز XC90 على القيادة بالركاب النائمون

    أكدت فولفو نيتها الكشف عن الجيل الجديد من طراز XC90 عام 2021، والتي سيتم تجميعها في الولايات المتحدة، مع مجموعة من التقنيات الجديدة. ستكون احدى هذه...

    100%x200

    روبوتات ذكية ستقوم بركن سيارتك في مطار جاتويك قريباً

    سيبدأ مطار جاتويك في لندن قريباً في تجربة نظام متطور لوقوف السيارات، حيث ستقوم الروبوتات ذاتية الحركة بنقل السيارات إلى أماكن الركن المتاحة في المطار،...