بينينفارينا تدخل في شراكة جديدة لصالح تطوير السيارات الكهربائية

بينينفارينا
  • 10 سبتمبر 2019
  • أعلنت بينينفارينا عن تعاونها مع شركة Bosch الهندسية و Benteler لتطوير قاعدة عجلات كهربائية عالية الأداء تدعم طرازات الشركة المستقبلية، حيث ستقوم الشركات الثلاث بتقييم أفضل قاعد عجلات تقنية اختبارية وستدرس ما إذا كانت ستقدمها إلى شركات صناعة السيارات الأخرى من أجل "تحقيق المزيد من أوجه التآزر وتمكين التوجه بشكل أسرع" للسيارات الكهربائية في جميع قطاعات السوق.
    تقوم بينينفارينا حالياً بتطوير سيارتها باتيستا الكهربائية الخارقة، والتي تتشارك معظم المكونات مع ريماك C Two. ستساعد قاعدة العجلات الجديدة الشركة على التوسع في القطاعات الأخرى من خلال طرازات كهربائية جديدة ذات الأداء الفخم.
    قال مايكل بيرشكي، الرئيس التنفيذي لشركة بينينفارينا: "في الوقت الذي يتم فيه تطوير قاعدات عجلات كهربائية أخرى، يمثل هذا التعاون المبادرة الأولى بين ثلاثة شركاء على مستوى عالمي لتطوير قاعدة عجلات مصممة خصيصاً لسيارات الأداء والفخامة الكهريائية لشركة بينينفارينا وشركات السيارات الأخرى، والتي يحتمل أن تحقق تقدم في هذا القطاع."

    بينينفارينا  تدخل في شراكة جديدة لصالح تطوير السيارات الكهربائية
    تشمل خطط بينينفارينا المستقبلية طرح ثلاث سيارات SUV جديدة بالإضافة إلى طراز اخر غامض، والذي سيتم تطويره وفقاً لتصميم Pura Vision الخاص بالشركة، والذي يتميز بكونه تصميم جميل بفخامة استثنائية وأداء مثير.
    لم تكشف الشركة عن مزيد من التفاصيل الفنية حول بنية السيارة الكهربائية المخطط لها، والتي يتم معاينتها بواسطة صورة رسمية، والتي  تُظهر قاعدة عجلات كهربائية كلاسيكية تحتوي على حزمة بطارية مثبتة في الأرضية بين المحاور والمحركات في المحورين الأمامي والخلفي.
      أضاف الدكتور كريستيان يونغ، المدير الفني الرئيسي في شركة بينينفارينا. "إن التحدي الأكبر هو تحويل هذه القاعدة الاختبارية المرنة والنظرية إلى حقيقة واقعية، وذلك بوتيرة من شأنها دعم النمو السريع للطلب على السيارات الكهربائية. ونحن واثقون من أن تعاوننا مع  Bosch الهندسية و Benteler سيمكننا من النجاح في التغلب على هذه التحديات، حيث نقوم بتقييم إمكانات النظام الأساسي لمعالجة المتطلبات الفريدة لمجموعة من السيارات الكهربائية ذات الأداء الفخم."

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    علامتا جيب وموبار تطرحان ست مركبات اختبارية تظهر لأول مرة

    سوف تهيمن جيب غلاديتور بقوة خلال جيب سفاري عيد الفصح لهذا العام حيث تتعاون علامتا جيب وموبار مرة أخرى لابتكار ست مركبات اختبارية جديدة معدلة خصيصاً له...

    100%x200

    شاهد صبيان يخربان 37 سيارة تويوتا باستراليا

    تم توجيه تهمة التخريب الجنائي إلى صبيين من مدينة بيرث الأسترالية اقتحما ساحة تخزين سيارات وإتلاف 37 سيارة، حيث يظهر مقطع فيديو الصبيان اللذان يتراوح ع...

    100%x200

    هل تتفوق لامبورجيني هوراكان على أفينتادور SV في الأداء؟!

    كانت لامبورجيني أفينتادور SV جالسة بفخر ذات مرة على قمة تشكيلة لامبورجيني، لكنها الآن لم تعد أسرع إصدار متاح، حيث تم استبدالها بواسطة SVJ. وما زاد...

    100%x200

    بيك آب تسلا الكهربائية تظهر بتصميم جريء ومميز

    هذه الصور الأحدث لسيارة البيك آب الكهربائية القادمة من تيسلا تكشف عن تصميم مميز، لكن العنصر الأكثر لفتاً للأنظار هو الغطاء الأمامي القابل للطي، والذي...