×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/2021FordBroncoReview
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html
https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer

بي ام دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه فيس ليفت تظهر في لقطات تجسسية جديدة

16 نوفمبر 2021
11/16/2021 12:20:34
بي ام دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه


بي ام دبليو على وشك أن تكشف عن الفئة الثامنة بتحديثات منتصف العمر قريباً، وهي سيارة السيدان أو الكوبيه ذات الأربعة أبواب، وقد التقطت العدسات التجسسية نموذج أولي أثناء اختباره في ميونيخ.

تصميم محدث ستنطلق به بي ام دبليو الفئة الثامنة فيس ليفت

تصميم محدث ستنطلق به بي ام دبليو الفئة الثامنة فيس ليفت

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي نشاهد فيها السيارة أثناء اختبارها، حيث ظهرت في شهر مارس، في حين أن النموذج الأولي الذي رأيناه اليوم يأتي بالمواصفات العليا لـ الفئة الثامنة جران كوبيه، استناداً إلى الكروم الذي يظهر على التصميم الخارجي.

كانت السيارة المختبرة أيضاً تظهر بجنوط أكبر، وعلى الرغم من أننا نعتقد أن هذا النموذج الأولي قريب من الإنتاج، إلا أن بي ام دبليو حريصة على إخفاء التغييرت التي توشك على إحداثها في الكوبيه ذات الأربعة أبواب.

تصميم محدث ستنطلق به بي ام دبليو الفئة الثامنة فيس ليفت

تُظهر الصور أن الواجهة الأمامية ستحصل على مصابيح جديدة، مع شبك بنفس الحجم لكن بتصميم مختلف، حيث يُمكن لعشاق الطراز الآن الاسترخاء بشأن حصولها على الشبك العمودي الضخم في الوقت الحال.

أما بالنسبة للمقصورة، فليس من المتوقع أن تستخدم بي ام دبليو تغييرات جوهرية في الطراز، ومع ذلك، يُمكننا توقع بعض التغييرات في النظام الترفيهي باستخدام أحدث إصدار من نظام بي ام دبليو iDrive، ويُمكن أن تحدث تغييرات في المحركات أيضاً، حيث يُتوقع أن يتم إضافة نظام هجين معتدل.

تصميم محدث ستنطلق به بي ام دبليو الفئة الثامنة فيس ليفت

وفي الختام، من المتوقع أن يتم الكشف عن بي ام دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه المحدثة مطلع العام المقبل، لذا نتوقع أن تظهر أثناء اختبارها عدة مرات أخرى بالقرب من اقتراب موعد التدشين غير المعلن بعد.

شاهد أيضاً:

بي ام دبليو تستخدم روث البقر لشحن السيارات الكهربائية وجعل الهواء أنظف

بي ام دبليو X8 XM 2023 الاختبارية تظهر أثناء اختبارها قبل تدشينها قريباً