×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/2021FordBroncoReview
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html
https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer

بي ام دبليو تستخدم روث البقر لشحن السيارات الكهربائية وجعل الهواء أنظف

10 نوفمبر 2021
11/10/2021 06:15:08
بي ام دبليو


أعلنت بي ام دبليو اليوم أنها ستوسع تعاونها مع مزارع الألبان كجزء من مشروعها للطاقة المتجددة، وذلك من خلال العمل مع مزرعة CalBio، وذلك لتوليد الكهرباء والتي يُمكن استخدامها لتشغيل السيارات الكهربائية.

تفاصيل التعاون بين بي ام دبليو ومزرعة الألبان الكبيرة

تفاصيل التعاون بين بي ام دبليو ومزرعة الألبان الكبيرة

ستعمل صانعة السيارات مع مزرعة الألبان على الجيل التالي من التقنية الذكية مناخياً والتي تلتقط الميثان من السماد ليتحول بعد ذلك إلى كهرباء، والتي تساعد في تقليل انبعاثات الميثان، وهو أحد غازات الاحتباس الحراري، ويؤدي إلى خفض الانبعاثات بما يعادل تشغيل أكثر من 17,000 سيارة كهربائية سنوياً.

يُذكر أن مزرعة الألبان سالفة الذكر فريدة من نوعها، حيث أن تقنية خلايا الوقود الخاصة بها تخلق كهرباء متجددة، وينتج عن النظام عالي الكفاءة ضعف كمية الكهرباء التي تنتجها المولدات التقليدية مع استخدام نفس الكمية من الغاز الحيوي، ولأنها تلتقط الطاقة التي قد تذهب سدى والتي قد تضر البيئة، فهي تعتبر واحدة من أنظف مصادر الطاقة.

تفاصيل التعاون بين بي ام دبليو ومزرعة الألبان الكبيرة

وفد قال آدم لانجتون، مدير خدمات الطاقة في شركة بي ام دبليو أمريكا الشمالية: "نأمل في توسيع نموذج التفكير المستقبلي هذا في المستقبل، وجلب المزيد من الاستثمار الحيوي للمزارع في جميع أنحاء الولايات المتحدة، ومواصلة توفير الطاقة النظيفة لسائقي السيارات الكهربائية.

وفي الختام، إلى جانب الفوائد البيئية، فإن المشروع يُعد مصدراً آخراً للدخل للمزارعين، والذي يسمح لشركة بي ام دبليو بإضافة ائتمانات بيئية إلى رصيدها لتجنب الغرامات الباهظة.

شاهد أيضاً: 

بي ام دبليو X8 XM 2023 الاختبارية تظهر أثناء اختبارها قبل تدشينها قريباً

بي ام دبليو M3 تحصل على نظام عادم يجعل صوتها أكثر شراسة