بي ام دبليو تكشف عن النموذج الأولي من X3 M وX4 M الجديدتين

X3 M وX4 M
  • 09 سبتمبر 2018
  • استخدمت الشركة الألمانية BMW سباق DTM والذي كان في عطلة نهاية الأسبوع على حلبة نوربورغرينغ للكشف عن النماذج الأولية لطرازيها X3 M وX4 M.

    الطرازين فقد تم تجهيز الطرازين بممتص صدمات أمامي رياضي يتميز بثلاثة مآخذ هواء كبيرة، مع شبك أمامي يحمل طابع BMW المعتاد، كما حصلوا على مرايا أبواب ديناميكية وجنوط معدنية خفيفة الوزن مدعومة بنظام كبح عالي الأداء باللون الأزرق.

    ومن الخلف تبدو السيارتان أكثر تميزًا مع ممتص صدمات معدّل ونظام عادم رياضي بأربعة مخارج، كما تم تجهيزهما بمشتت هواء خلفي فريد من نوعه.

    أما عن الأداء، فلم تفصح الشركة البافارية عن أية تفاصيل لكنها أكدت أنها ستزود كلا الطرازين بمحرك جديد من 6 أسطوانات مستقيمة مطور حديثًا ومزدوج التوربو مع حزمة M ذات الخصائص عالية الأداء، فيما تقول بعض التقارير أن المحرك سيكون بسعة 3.0 لتر وسيولد قوة تصل إلى 454 حصان.

    وبالإضافة إلى المحرك الجديد، سيأتي الطرازين بنظام دفع كلي يحاكي ذلك الموجود في X5، وتقول BMW أنها تضمن توليد أقصى قدر ممكن من عزم الدوران وتوزيع مثالي للقوة لتعطي تحكم ديناميكي متميز.

    وتشمل التحسينات الأخرى على الأداء، نظام تفاضلي نشط من نوع M ونظام تعليق رياضي، كما وعدت الشركة الألمانية أنهما سيقدمان مستويات منقطعة النظير من الرشاقة والدقة والديناميكية عند القيادة وخصوصًا في المنعطفات.

    وفي الختام، رفضت BMW الإفصاح عن موعد إطلاق الطرازين، بينما قال رئيس الشركة فرانك فان ميل: "التحسينات والخصائص من حزمة M التي زُود بها الطرازين، ستقدم أداء ديناميكي متميز لتضع سيارات BMW معايير جديدة لهذه الفئة."

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    أكورا NSX موديل 2019 تأتي بسعر أعلى مع العديد من التعديلات

    تصدّرت أكورا NSX القمّة كسيارة خارقة هجينة منذ إطلاقها في 2015، ولزيادة مرتبتها بين السيارات الخارقة وجعلها أفضل على حلبات السباق بالإضافة إلى الاستخد...

    100%x200

    أناقة بورشه تتجدد خلال معرض جنيف للسيارات 2019

    تعتبر سيارة 911 كابريوليه الجديدة، الأبرز بحد ذاتها، واحدة من ثلاث سيارات رياضية جديدة تطلقها بورشه في معرض جنيف التاسع والثمانين للسيارات. وقال أوليف...

    100%x200

    استخدام منصة ألعاب لتصميم نموذج X-Taon الاختباري

    تم تصميم نموذج X-Taon الاختباري بواسطة استخدام منصة Allegorithmic Substance للألعاب حيث كان الغرض من ذلك  استعراض قدرة منصة Substance على تسريع و...

    100%x200

    لي رابجون مديراً لمبيعات أساطيل أودي الشرق الأوسط

    أعلنت أودي الشرق الاوسط عن انضمام السيد لي رابجون ليشغل منصب مدير مبيعات الأساطيل بالمنطقة ، والذي يملك خبرة اكثر من 20 عاما ، وكان قد حقق خلال مسيرة...