بي ام دبليو تكشف عن النموذج الأولي من X3 M وX4 M الجديدتين

X3 M وX4 M
  • 09 سبتمبر 2018
  • استخدمت الشركة الألمانية BMW سباق DTM والذي كان في عطلة نهاية الأسبوع على حلبة نوربورغرينغ للكشف عن النماذج الأولية لطرازيها X3 M وX4 M.

    الطرازين فقد تم تجهيز الطرازين بممتص صدمات أمامي رياضي يتميز بثلاثة مآخذ هواء كبيرة، مع شبك أمامي يحمل طابع BMW المعتاد، كما حصلوا على مرايا أبواب ديناميكية وجنوط معدنية خفيفة الوزن مدعومة بنظام كبح عالي الأداء باللون الأزرق.

    ومن الخلف تبدو السيارتان أكثر تميزًا مع ممتص صدمات معدّل ونظام عادم رياضي بأربعة مخارج، كما تم تجهيزهما بمشتت هواء خلفي فريد من نوعه.

    أما عن الأداء، فلم تفصح الشركة البافارية عن أية تفاصيل لكنها أكدت أنها ستزود كلا الطرازين بمحرك جديد من 6 أسطوانات مستقيمة مطور حديثًا ومزدوج التوربو مع حزمة M ذات الخصائص عالية الأداء، فيما تقول بعض التقارير أن المحرك سيكون بسعة 3.0 لتر وسيولد قوة تصل إلى 454 حصان.

    وبالإضافة إلى المحرك الجديد، سيأتي الطرازين بنظام دفع كلي يحاكي ذلك الموجود في X5، وتقول BMW أنها تضمن توليد أقصى قدر ممكن من عزم الدوران وتوزيع مثالي للقوة لتعطي تحكم ديناميكي متميز.

    وتشمل التحسينات الأخرى على الأداء، نظام تفاضلي نشط من نوع M ونظام تعليق رياضي، كما وعدت الشركة الألمانية أنهما سيقدمان مستويات منقطعة النظير من الرشاقة والدقة والديناميكية عند القيادة وخصوصًا في المنعطفات.

    وفي الختام، رفضت BMW الإفصاح عن موعد إطلاق الطرازين، بينما قال رئيس الشركة فرانك فان ميل: "التحسينات والخصائص من حزمة M التي زُود بها الطرازين، ستقدم أداء ديناميكي متميز لتضع سيارات BMW معايير جديدة لهذه الفئة."

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بالفيديو: ظهور رولزرويس كولينان في كونكورسو دي إليجانزا 2018

    عبدالرحمن الرمّال - كومو/ إيطاليا  بتعاون مجموعتي BMW و فندق فيلا ديستي ، تم افتتاح حدث كونكورسو دي إليجانزا فيلا ديس...

    100%x200

    فولكس فاجن باسات B8 تحصل على تحديثات منتصف العمر

    ظهرت سيارة فولكس فاجن باسات B8 الحالية في منتصف عام 2014، وتجاوز عمرها الآن ثلاث سنوات، وقد أكدت الشركة أن الموديل سيحصل على تحديثات منتصف العمر في ال...

    100%x200

    بالصور: لقطات خاصة بسعودي أوتو تكشف عن أودي Q3 أثناء اختبارها

    تعمل أودي على صنع طراز Q3 جديد أخف وزناً، وأكثر عملية وفخامة ليصل إلى الوكالات قبل نهاية العام الجاري واليوم حصلنا على بعض الصور التجسسية أثناء اختبار...

    100%x200

    لكزس تكشف عن نسخة خاصة من LX

    كشف الصانع الياباني الفاره لكزس عن نسخة خاصة ومحدودة الانتاج من LX و التي ستحمل اسم Inspiration اي الالهام ، بانتاج 500 نسخة فقط ، و سيتم تدشينها في م...