بي ام دبليو X1 تظهر اثناء اختبارها بتحديثات منتصف العمر

بي ام دبليو X1
بي ام دبليو X1
  • 13 ديسمبر 2018
  • بعد أن كشفت بي ام دبليو عن الجيل الثاني من X1 في عام 2015، تلقت السيارة تحديثات بشكل مستمر، لذلك لا تزال تبدو جديدة، ولكن هذه الفترة، تعمل الشركة البافارية على تحديثات منتصف العمر والتي يجب أن تكون جاهزة في العام القادم، فقد التقطت الكاميرات التجسسية السيارة أثناء اختبارها اليوم بألمانيا.
    ويغطي التمويه الأماكن المعتادة على هذا الموديل، وهي المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية، وممتصات الصدمات، وأجزاء من داخلية السيارة، ومع ذلك ليس معنى أن كل المناطق التي تم تغطيتها سيتم تحديثها، فلقد رأينا مع 2-Series Active Tourer، أن تحديثات بي ام دبليو قد تكون قليلة.
    وعلى الرغم من ذلك، فإن هناك اختلاف بين X1 وActive Tourer، وهي ان X1 أكثر شعبية، حيث نعتقد أن بي ام دبليو تقترب من بيع مليون نسخة من السيارة، وهو رقم رائع، لهذا السبب يمكن أن تكون هذه اللقطات التجسسية مجرد البداية، على أن تحصل السيارة في الأشهر القادمة على مصابيح أمامية سداسية وشبك أمامي مربع من X5.
    أما بالنسبة للجزء الداخلي الذي تم تمويهه، فقد يعني هذا أن لوحة القيادة ستتماشى مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي X2 الجديد وعجلة القيادة وiDrive.
    وبالنسبة للمحرك، فيحتمل أن تضيف بي إم دبليو مرشحات جزيئات بنزين إلى جميع موديلاتها الأوروبية، فقد تضررت شركات السيارات من التغييرات التنظيمية الجديدة، حتى أن بعضها تخلى عن محركات الديزل الصغيرة، لكننا لا نعلم بعد ما إذا كان هذا هو مصير X1 كذلك أم لا.
    وستتوفر بي ام دبليو X1 المحدثة بمزيج من محركات التوربو ذات 3 و4 أسطوانات، تتراوح قوتها بين 116 حصان إلى 231 حصان في أوروبا، في حين أن طراز 28i بقوة 228 حصان هو الطراز الوحيد المتاح حالياً بالولايات المتحدة، ونعتقد أنه في نهاية الأمر ستعرض بي ام دبليو طراز يقل عن 200 حصان في الولايات المتحدة.
    واعتماداً على المحرك المستخدم، سيتم تزويد بي ام دبليو X1 بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات او 8 سرعات أو ناقل حركة DCT من 7 سرعات، كما ستحصل السيارة على مميزات قياسية لكل الفئات بينها مكابح طوارئ تلقائية، وكاميرا رؤية خلفية.
    ومن المنتظر أن يتم الكشف عن بي ام دبليو X1 في العام القادم إن شاء الله.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    هل هذه السيارة الصينية هي الأكثر اعتمادية على الطرق الوعرة في العالم؟

    عادةً لا تواجه شركات صناعة السيارات الصينية أي عواقب قانونية بسبب سرقة تصاميم السيارات الغربية، حيث أنهم يتمتعون بحماية حكومية من المقاضاة. فلا يستطيع...

    100%x200

    لاند روفر ديفيندر 2020 ستعود رسمياً في هذا الموعد

    نشرت لاند روفر صورة تشويقية جديدة لسيارتها الجديدة ديفيندر 2020، حيث من المقرر أن تعود أسطورة الطرقات الوعرة بعدما تم إيقاف إنتاجها منذ عامين. وتعرض...

    100%x200

    النموذج الاختباري من تويوتا ياريس القادمة يظهر أثناء اختباره في حلبة نوربورجرينج

    لسنوات عديدة، كانت تويوتا ياريس هي سيارة هاتشباك صغيرة لم يهتم بها أي أحد، ويتم شراءها فقط لسعرها المنخفض وموثوقيتها، ولكن حدثان كبيران غيرا كل ذلك، و...

    100%x200

    أستون مارتن تحتفل في لندن باليوم العالمي لجيمس بوند

    تعاونت أستون مارتن مع منتجي سلسلة أفلام جيمس بوند وهما شركة EON وشركة Sky للاحتفال باليوم العالمي لجيمس بوند اليوم الجمعة 5 أكتوبر. وستشمل الاحتفال...