بي ام دبليو X1 تظهر اثناء اختبارها بتحديثات منتصف العمر

بي ام دبليو X1
  • 13 ديسمبر 2018
  • بعد أن كشفت بي ام دبليو عن الجيل الثاني من X1 في عام 2015، تلقت السيارة تحديثات بشكل مستمر، لذلك لا تزال تبدو جديدة، ولكن هذه الفترة، تعمل الشركة البافارية على تحديثات منتصف العمر والتي يجب أن تكون جاهزة في العام القادم، فقد التقطت الكاميرات التجسسية السيارة أثناء اختبارها اليوم بألمانيا.
    ويغطي التمويه الأماكن المعتادة على هذا الموديل، وهي المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية، وممتصات الصدمات، وأجزاء من داخلية السيارة، ومع ذلك ليس معنى أن كل المناطق التي تم تغطيتها سيتم تحديثها، فلقد رأينا مع 2-Series Active Tourer، أن تحديثات بي ام دبليو قد تكون قليلة.
    وعلى الرغم من ذلك، فإن هناك اختلاف بين X1 وActive Tourer، وهي ان X1 أكثر شعبية، حيث نعتقد أن بي ام دبليو تقترب من بيع مليون نسخة من السيارة، وهو رقم رائع، لهذا السبب يمكن أن تكون هذه اللقطات التجسسية مجرد البداية، على أن تحصل السيارة في الأشهر القادمة على مصابيح أمامية سداسية وشبك أمامي مربع من X5.
    أما بالنسبة للجزء الداخلي الذي تم تمويهه، فقد يعني هذا أن لوحة القيادة ستتماشى مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي X2 الجديد وعجلة القيادة وiDrive.
    وبالنسبة للمحرك، فيحتمل أن تضيف بي إم دبليو مرشحات جزيئات بنزين إلى جميع موديلاتها الأوروبية، فقد تضررت شركات السيارات من التغييرات التنظيمية الجديدة، حتى أن بعضها تخلى عن محركات الديزل الصغيرة، لكننا لا نعلم بعد ما إذا كان هذا هو مصير X1 كذلك أم لا.
    وستتوفر بي ام دبليو X1 المحدثة بمزيج من محركات التوربو ذات 3 و4 أسطوانات، تتراوح قوتها بين 116 حصان إلى 231 حصان في أوروبا، في حين أن طراز 28i بقوة 228 حصان هو الطراز الوحيد المتاح حالياً بالولايات المتحدة، ونعتقد أنه في نهاية الأمر ستعرض بي ام دبليو طراز يقل عن 200 حصان في الولايات المتحدة.
    واعتماداً على المحرك المستخدم، سيتم تزويد بي ام دبليو X1 بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات او 8 سرعات أو ناقل حركة DCT من 7 سرعات، كما ستحصل السيارة على مميزات قياسية لكل الفئات بينها مكابح طوارئ تلقائية، وكاميرا رؤية خلفية.
    ومن المنتظر أن يتم الكشف عن بي ام دبليو X1 في العام القادم إن شاء الله.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بالفيديو: تصادم قوي يطيح بضابط شرطة من على دراجته النارية

    دائمًا ما يتعرض سائقو الدراجات النارية إلى حوادث قوية خاصة عند عبور التقاطع، حتى لو كانت الإشارة خضراء ولهم حق المرور في الطريق. وهذا ما حدث في الف...

    100%x200

    أودي RS3 سبورت باك معدّلة بقوّة 597 حصان وزمن تسارع أقل من فيراري 458

    قديماً كانت قوّة 200 حصان كافية لأي سيارة هاتشباك، أما في أيامنا الحالية تأتي طرازات الهاتشباك من المصنع بقوّة أكبر من ذلك بكثير، وقد قرّرت شركة التعد...

    100%x200

    تويوتا تعلنها صريحة .. كورولا الهجين أفضل من الكهربائية

    في إعلان جديد لسيارة تويوتا كورولا الهجينة عام 2019، قللت تويوتا مرة أخرى من أهمية  السيارات ذات القابس الكهربائي عن طريق إظهار سيارة كهربائية يت...

    100%x200

    دايملر وبوش يستعدان ﻹطلاق خدمة نقل ركاب ذاتية القيادة بولاية كاليفورينا

    أعلنت كل من دايملر وبوش في تصريح مشترك عن إطلاق خدمة مكوك نقل ذاتي القيادة بولاية كاليفورنيا خلال العام القادم. سيبدأ البرنامج أولا بتجربة اختبارية...