×

ابحث فى سعودى أوتو


تأجيل بدء تسليم فورد موستنج ماخ E الكهربائية بالكامل لهذا السبب

19 يناير 2021
01/19/2021 12:53:46
فورد موستنج ماخ E


من المفترض أن تكون صانعة السيارات الأمريكية فورد قد بدأت في تسليم أولى نسخ موستنج ماخ E 2021 الكهربائية بالكامل إلى العُملاء، لكن فورد أرسلت لهم رسالة على بريدهم الإلكتروني تخبرهم بأن تسليم سياراتهم قد تأجل، حيث قالت الشركة في الرسالة: "لضمان رضاك التام، سنطلب وقتاً إضافياً قبل تسليم موستنج ماخ E".

سبب تأجيل بدء تسليم فورد موستنج ماخ E الكهربائية بالكامل

سبب تأجيل بدء تسليم فورد موستنج ماخ E الكهربائية بالكامل

لم تقدم الرسالة تفسيراً لسبب التأجيل، لكن مدة التأجيل وفقاً لبعض العملاء تتجاوز الشهر، وكان بعضهم يتوقعون استلام الكروس أوفر الكهربائية قريباً، وكانوا غير راضين عن سبب عدم وجود أي تفسير من قبل الشركة.

وأخيراً، قررت الشركة معالجة هذه المشكلة في بيان صحفي قالت فيه: "كجزء من التزامنا بتقديم سيارات عالية الجودة، فنحن نُجري فحوصات إضافية للجودة على عدة مئات من نسخ موستنج ماخ E التي تم تصنيعها قبل النسخ التي أرسلناها للتُجار الشهر الماضي".

سبب تأجيل بدء تسليم فورد موستنج ماخ E الكهربائية بالكامل

وأضافت الشركة: "لقد أبلغنا العُملاء المتأثرين بأنهم قد يحصلون على سياراتهم في توقيت مختلف عن المتفق عليه سابقاً، ويعمل الفريق على تسريع هذه العملية، ونأمل أن يستقبلها العُملاء قبل المواعيد المستهدفة، بشرط عدم وجود تأخيرات في النقل مرتبطة بفيروس كورونا".

وفي الختام، لا يزال البيام غامضاً إلى حد ما، ويأتي بعد أن أشار تقرير إلى أن موستنج ماخ E تعاني من مشكلة جودة لم يتم الكشف عنها، ولسوء الحظ، فقد قالت فورد أن بعض عمليات التسليم قد تتأخر لمدة تصل إلى 8 أسابيع كاملة.