تاكسي دبي توقع صفقتها الأكبر

تاكسي دبي توقع صفقتها الأكبر
تاكسي دبي توقع صفقتها الأكبر
  • 27 يونيو 2018
  • اعتمد مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات ترسية عقد شراء 900 مركبة جديدة تضاف لأسطول مركبات الأجرة لمؤسسة تاكسي دبي بينها 370 مركبة هجينة صديقة للبيئة تعمل بالوقود والكهرباء. 

    وقال سعادة مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات إن شراء المركبات الجديدة يأتي في إطار جهود هيئة الطرق والمواصلات ممثلة في مؤسسة تاكسي دبي للارتقاء بخدمة النقل بمركبات الأجرة في الإمارة وذلك بتخصيص خدمة مميّزة وفريدة من نوعها في مجال النقل بسيارات الأجرة لتلبية الطلب المتنامي وتحسين مستوى الخدمة وصولاً لتحقيق السعادة للمتعاملين. 

    وأضاف أن العقد يتضمن شراء 142 مركبة من نوع تويوتا كامري و193 مركبة تويوتا إينوفا و55 مركبة ليكزس و370 مركبة هجينة من نوع تويوتا كامري ومركبة واحدة تويوتا هايس كما يشمل العقد شراء 15 مركبة من نوع نيسان التيما و123 مركبة من نوع هيونداي سوناتا ومركبة واحدة H1. 

    وأوضح الطاير أن شراء 370 مركبة هجينة صديقة للبيئة يأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوراء حاكم دبي "رعاه الله" بترشيد استخدام الطاقة في الدولة نظراً لأهميتها بالنسبة للبشر ولمشاريع التنمية بمختلف مكوناتها كما يأتي في إطار التزام الهيئة بالخطة الشاملة لتقليل الانبعاثات الكربونية في قطاع مركبات الأجرة بنسبة 2 بالمائة وفقاً لمتطلبات المجلس الأعلى للطاقة في دبي والتحول نحو الاقتصاد الأخضر وكذلك تحقيقا للغاية الاستراتيجية "السلامة والاستدامة البيئية ودعم الاقتصاد الأخضر". 

    من جانبه قال الدكتور يوسف آل علي المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي إن مؤسسة تاكسي دبي تسعى ضمن غاياتها الاستراتيجية إلى تقديم تشغيل متميز يسعد الناس بحيث طرحت المؤسسة مناقصة محدودة من خلال عقد دعوات رسمية لوكالات المركبات والشركاء الاستراتيجيين للمؤسسة في إطار التعاون المشترك الذي يستمر لأكثر من 23 سنة في دعم لرؤية مؤسسة تاكسي دبي الجديدة والمتمثلة في "الريادة في تقديم خدمات نقل آمنة وموثوقة وذكية" خاصة مع الطلب المتزايد على وسائل النقل من قبل الجمهور والذي ينسجم مع التطور العمراني والنمو السكاني الذي تشهده الامارة باعتبارها مركزا اقتصاديا هاما ونقطة جذب للمستثمرين ورجال الاعمال من مختلف دول العالم. 

    وأضاف أن كلا من شركة الفطيم للسيارات وشركة العربية للسيارات ومؤسسة جمعة الماجد ستقوم بموجب العقد بتوفير الدعم والإشراف الفني للمؤسسة في أي وقت مع توفير التدريب النظري والعملي اللازم لموظفي وفنيي مؤسسة تاكسي دبي على المركبات التي توفرها وتقديم نسخة من دليل الصيانة لإجراء الإصلاح "الميكانيكي -الكهربائي -الهيكل" وكتيبات قطع الغيار. 

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    سبيد كور تكشف عن أسرع سيارة دودج ديمون في العالم

    في عالم سباقات التسارع، يمكن أن تصبح القوة هي اهم شيء ولكنها أحياناً ما تطغى على جميع الجوانب الأخرى مما يؤثر سلباً، وهذا ما لم تقع فيه سيارة سبيد كور...

    100%x200

    سعودي أوتو تستكشف BMW الفئة السابعة LCi بتحديثات منتصف العمر

    عبدالرحمن الرمّال - ميونيخ / ألمانيا في حدث خاص جمع 4 صحفيين سيارات من الشرق الأوسط فقط ، بأحد المنشآت السرية لشركة BMW بمدينة ميونيخ الألمانية , أ...

    100%x200

    شيفروليه تاهو تحصل على إصدارين جديدين لمكافحة الخارجين عن القانون

    أصبح من الممكن الآن طلب شيفروليه تاهو جديدة بالكامل إما كسيارة شرطة PPV أو كسيارة خدمات خاصة SSV بفضل إصداري إنفاذ القانون الجديدين، حيث تم تصميم إصدا...

    100%x200

    مرسيدس-AMG تخطط للتوقف عن استعمال محركات V12

    يعتبر محرك توربو تشارجر V12 من AMG أسطوري للغاية، حيث يأتي بسعة 6 لتر وقوة 621 حصان، إضافة إلى 738 رطل/قدم من عزم الدوران الجنوني...   يعتب...