×

ابحث فى سعودى أوتو


تحديث سيلفرادو 2021 لمنافسة ضارية مع فورد F150 

01 سبتمبر 2020
09/01/2020
سيلفرادو بتحسينات تدفعها لمقدمة المنافسه


سيطرت  فورد F-150  منذ فترة طويلة على فئة نصف طن بينما تُركت السيارة شيفروليه سيلفرادو 1500 موديل 2021 ورام 1500 للقتال على المركز الثاني. ومع اقتراب تحديث السيارتين سيلفرادو وجي إم سي سييرا المرتقبين فيبدو أن شركة جنرال موتورز تلعب دورًا في اللحاق بالشاحنات المنافسة لها فيما يتعلق بإضافة ميزة كانت في السيارة فورد F-150 منذ عام 2017.

وكانت حرب الشاحنات الصغيرة في مدينة ديترويت الأمريكية مستعرة منذ عقود من الزمن وليس هناك ما يشير إلى توقفها. وهذا التنافس بين الشركات فورد و جي إم و إف سي آي  يزداد ضراوة كل عام وهذا أمر جيد بالفعل للعملاء حيث تمنحهم خيارات متعددة للإختيار من بينها.

سيلفرادو وسييرا موديل 2022 بخيارات منافسه جدا :

ووفقًا لـ GM Trucks نقلاً عن مصدر داخل شركة جينرال موتورز سيكون تنبيه المنطقة الجانبية العمياء للعربة خيارًا في السيارتين سيلفرادو وسييرا موديل 2022. علما بأن شركة جنرال موتورز لديها بالفعل هذه التكنولوجيا لأنها متوفرة في السيارة تشيفي تاهو موديل 2021 وفي السيارة سوبربان وفي السيارة جي إم سي يوكون وبالنسبة للسيارة كاديلاك إسكاليد ستطرح للبيع قريباً. حيث يبدو أن المصدر شرعيا لأنهم قدموا رمز RPO و UKV  ويتم الإشارة إليه على أنه تنبيه للمنطقة العمياء الجانبية الموسعة للعربة  أو ESBZA.

تطوير سيلفرادو يدخلها مساحه جديده للمنافسه :

والغريب في الأمر أن النظام لن يظهر لأول مرة في الوقت المناسب لتحديث دورة السيارتين سيلفرادو وسييرا موديل  2021 القادمة ومن الممكن أن يكون متاحًا في منتصف العام جنبًا إلى جنب مع Multi-Flex Tailgate (نسخة من الباب الخلفي Multi-Pro من شركة جي إم سي) في السيارة سيلفرادو.علما بأن شركة فورد مشغولة أيضًا في العمل بتصميم بابها الخلفي متعددة الوظائف.وفي الختام فإن فايروس كورونا كان سببا في عدم جاهزية الشاحنة جي إم موديل 2021 بالنسبة لميزة تنبيه المنطقة العمياء للعربة .

 تباطأت خطط التطوير لكل شيء تقريبًا وذلك جعل شركة جينرال موترز في تسابق مع الزمن للحاق بمنافسيها. فلماذا يعتبر تنبيه المنطقة الجانبية العمياء للعربة أمرًا جيدًا لمالكي الشاحنات؟  لانها تقوم بإعلام السائقين إذا كانت هناك مركبة أخرى تسير فجأة بالقرب من العربة أو في أي نقطة عمياء . ومن الواضح تمامًا أنها قادرة على منع الحوادث التي يمكن أن تصبح أسوأ بكثير مع وجود العربة الخلفية.