تدشين جي إم سي سييرا Elevation موديل 2019 بقوّة 310 حصان

تدشين جي إم سي سييرا Elevation موديل 2019 بقوّة 310 حصان
  • 07 يونيو 2018
  • لن تقوم جي إم سي بطرح سيارتها سييرا 2019 قبل خريف عامنا الجاري، ومع ذلك قامت الشركة بتقديم فئة Elevation الجديدة منها.

    تم بناء سييرا Elevation على البيك أب الجديدة كلياً مزدوجة المقصورة، حيث قام مهندسوا التصميم بتجهيزها بمصدّات، ومقابض أبواب، والجزء المحيط بالشبك الأمامي بنفس لون السيارة، ولإضفاء نوع من التباين على هذا اللون الواحد يأتي الجزء المحيط بالنوافذ مغطّى بطبقة من اللون الأسود، بالإضافة إلى جنوط سوداء مقاس 20 بوصة، كما تمّ تجهيز الشاحنة بخطّافين وشبك أمامي مميّز مزوّد بقضبان سوداء وقضبان من الكروم.

    تأتي Elevation مجهّزة بمصابيح LED أمامية، بالإضافة إلى مصابيح نهارية على شكل حرف "C"، كما تمّ تزويدها بمصابيح LED ضبابية، ومصابيح LED خلفية بتجهيزات على شكل حرف "C".

    سوف تأتي شاحنة البيك أب هذه مجهّزة بنظام اختيار الجرّ Traction Select System، بالإضافة إلى نظام ترفيه بشاشة مقاس 8 بوصة، يدعم كل من Android Auto و Apple CarPlay.

    سيكون من الممكن تزويد Elevation بمجموعة من الحزم المختلفة، من ضمنها حزمة الطرق الوعرة X31 Off Road التي تضيف لها قفل تفاضلي خلفي، ونظام تعليق Rancho الجديد، بالإضافة إلى فلتر هواء ذو تحملية عالية، ونظام عادم مزدوج الفتحة، كما تجهّزها بعجلات تصلح لجميع التضاريس، وليس هذا فحسب بل تأتي أيضاً مزوّدة بنظام نزل المنحدرات، وألواح في هيكل السيارة مضادة للتآكل.

    ومن الممكن للعملاء أن يقوموا باختيار تزويدها بنظام ProGrade Tailering System الذي يجهّز Elevation بنظام مراقبة ضغط العجلات ودرجة الحرارة، كما يمكّن هذا مالكي السيارة من استخدام أحد التطبيقات المبرمجة لتقوم بعمل الحسابات اللازمة لتوصيل وجرّ مقطورة بهذه الشاحنة.

    ستأتي سييرا Eelvation قياسياً مجهّزة بمحرّك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.7 لتر بقوّة 310 حصان، وعزم دوران 348 رطل-قدم، متصل بناقل حركة آلي من 8 سرعات، مع إمكانية توصيله اختيارياً بنظام دفع رباعي.

    وسوف يكون من الممكن تجهيزها أيضاً بمحرّك ثماني الأسطوانات سعة 5.3 لتر بقوّة 355 حصان وعزم دوران 383 رطل-قدم، ومن بداية العام القادم ستتوفر Elevation بمحرّك توربو ديزل سداسي الأسطوانات سعة 3 لتر متصل بناقل حركة آلي من 10 سرعات.


     

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    BMW الشرق الاوسط تكشف عن مركزها الاقليمي الجديد بأمارة دبي

    تستعد مجموعة BMW الشرق الأوسط لافتتاح مركزها الجديد للتدريب و الاحدث من نوعه بالمنطقة و ذلك يوم  الأربعاء 27 فبراير 2019 بأمارة دبي في دولة الاما...

    100%x200

    i10 أصغر بنات هيونداي جاهزة للانطلاق بطلة جديدة

    تعتبر سيارة هيونداي i10 هي السيارة الأصغر في تشكيلة صانعة السيارات الكورية هيونداي، ويبدو أنها الآن أصبحت جاهزة للحصول على طراز جديد في أواخر العام ال...

    100%x200

    BMW تدخل مجال النقل العام ولكن في الشرق الأوسط فقط !

    تنتقل BMW الآن عن طريق فرعها الكهربائي i الى الدخول في مجالات جديدة للتكنولوجيا الخضراء الصديقة للبيئة و خاصة فيما يخص تقليل الانبعاثات . ولأول مرة...

    100%x200

    ماهي تحديثات فولفو XC70 موديل 2019؟

    يقوم عدد كبير من تفاصيل تصميم فولفو XC70 بعكس طبيعة أدائها القوي بما يتضمن شبك أمامي عريض مع شعار الشركة، وكذلك اﻷضواء النهارية وجنوط قياس 19 إنش والت...