تدشين جي إم سي سييرا Elevation موديل 2019 بقوّة 310 حصان

تدشين جي إم سي سييرا Elevation موديل 2019 بقوّة 310 حصان
  • 07 يونيو 2018
  • لن تقوم جي إم سي بطرح سيارتها سييرا 2019 قبل خريف عامنا الجاري، ومع ذلك قامت الشركة بتقديم فئة Elevation الجديدة منها.

    تم بناء سييرا Elevation على البيك أب الجديدة كلياً مزدوجة المقصورة، حيث قام مهندسوا التصميم بتجهيزها بمصدّات، ومقابض أبواب، والجزء المحيط بالشبك الأمامي بنفس لون السيارة، ولإضفاء نوع من التباين على هذا اللون الواحد يأتي الجزء المحيط بالنوافذ مغطّى بطبقة من اللون الأسود، بالإضافة إلى جنوط سوداء مقاس 20 بوصة، كما تمّ تجهيز الشاحنة بخطّافين وشبك أمامي مميّز مزوّد بقضبان سوداء وقضبان من الكروم.

    تأتي Elevation مجهّزة بمصابيح LED أمامية، بالإضافة إلى مصابيح نهارية على شكل حرف "C"، كما تمّ تزويدها بمصابيح LED ضبابية، ومصابيح LED خلفية بتجهيزات على شكل حرف "C".

    سوف تأتي شاحنة البيك أب هذه مجهّزة بنظام اختيار الجرّ Traction Select System، بالإضافة إلى نظام ترفيه بشاشة مقاس 8 بوصة، يدعم كل من Android Auto و Apple CarPlay.

    سيكون من الممكن تزويد Elevation بمجموعة من الحزم المختلفة، من ضمنها حزمة الطرق الوعرة X31 Off Road التي تضيف لها قفل تفاضلي خلفي، ونظام تعليق Rancho الجديد، بالإضافة إلى فلتر هواء ذو تحملية عالية، ونظام عادم مزدوج الفتحة، كما تجهّزها بعجلات تصلح لجميع التضاريس، وليس هذا فحسب بل تأتي أيضاً مزوّدة بنظام نزل المنحدرات، وألواح في هيكل السيارة مضادة للتآكل.

    ومن الممكن للعملاء أن يقوموا باختيار تزويدها بنظام ProGrade Tailering System الذي يجهّز Elevation بنظام مراقبة ضغط العجلات ودرجة الحرارة، كما يمكّن هذا مالكي السيارة من استخدام أحد التطبيقات المبرمجة لتقوم بعمل الحسابات اللازمة لتوصيل وجرّ مقطورة بهذه الشاحنة.

    ستأتي سييرا Eelvation قياسياً مجهّزة بمحرّك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.7 لتر بقوّة 310 حصان، وعزم دوران 348 رطل-قدم، متصل بناقل حركة آلي من 8 سرعات، مع إمكانية توصيله اختيارياً بنظام دفع رباعي.

    وسوف يكون من الممكن تجهيزها أيضاً بمحرّك ثماني الأسطوانات سعة 5.3 لتر بقوّة 355 حصان وعزم دوران 383 رطل-قدم، ومن بداية العام القادم ستتوفر Elevation بمحرّك توربو ديزل سداسي الأسطوانات سعة 3 لتر متصل بناقل حركة آلي من 10 سرعات.


     

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    تويوتا تصنع نسخ أداء عالية لكل سيارة لديها

    لا شك ان تويوتا تسعى طوال الوقت للتقدم والبعد عن المألوف، وعلى الرغم من انها الماركة المُفضلة للكثيرين، إلا انها لم تكتفي بذلك، حيث تطور من نفسها يوما...

    100%x200

    كل ما تريد معرفته عن ماكلارين F1 في فيديو مميز

    لا تحتاج سيارة ماكلارين F1 إلى أية مقدمات، فعندما يتعلق الأمر بالسيارات الخارقة، فإن السيارة السوبر الأفضل بالنسبة للكثيرين ستظل أيقونة خالدة، وهو ما...

    100%x200

    مركز تحكم وعمليات جديد لتاكسي دبي

    تم افتتاح مركز التحكم الجديد لمؤسسة تاكسي دبي الذي يغطي جميع الخدمات التي تقدمها المؤسسة ، جاء ذلك خلال زيارة سعادة مطر الطاير المدير العام رئيس مجلس...

    100%x200

    فورد ترانزيت أسرع الفانات نموا في الشرق الأوسط

    نجحت فورد ترانزيت سريعا في ترسيخ مكانتها كواحدة من أسرع طرازات شاحنات الفان نموا في الشرق الاوسط، محققة زيادة ضخمة بنحو %240 في حجم مبيعاتها الاقليمي...