شيفروليه ترافيرس تتخلى عن محرك التوربو رباعي الأسطوانات

ترافيرس
ترافيرس
  • 22 إبريل 2019
  • لن تصبح شيفروليه ترافيرس متوفرة بالمحرك التوربيني رباعي الأسطوانات سعة لترين بعد الآن، وذلك حسب بعض التقارير التي ادعت أن تجار العلامة الأمريكية لم يعد بإمكانهم قبول طلبات للحصول على سيارة الـ SUV مع المحرك المذكور.

    خيار وحيد

    لسوء الحظ فإن إيقاف تشغيل محرك الـ LTG بشكل أساسي سيعني أنه لن يكون من الممكن شراء نسخة بمحرك توربو من ترافيرس بعد الآن، وسيكون المحرك الوحيد المتوفر لهذا الطراز هو الـ V6 سعة 3.6 لتر ذو التنفس الطبيعي، والذي يتصل بناقل حركة آلي من 9 سرعات.

    الجدير بالذكر أنه تم تقديم محرك التوربو رباعي الأسطوانات سعة لترين حصريًا على نسخة ترافيرس RS، بقوة تصل إلى 257 حصان و400 نيوتن.متر من عزم الدوران، متصلاً مع نفس ناقل الحركة ذو الـ 9 سرعات، في حين أن محرك الـ V6 ينتج 310 حصان و360 نيوتن.متر فقط من عزم الدوران.

    بديل يظهر في الأفق

    وفقاً لجنرال موتورز، فإن سبب توقف المحرك الرباعي هو إرادة العملاق الأمريكي تبسيط تشكيلة ترافيرس، سواء بالنسبة للعملاء أو على خطوط الإنتاج، كما أن المحركين قريبين جدًا من حيث القوة والكفاءة مما يجعل المحرك الأصغر خياراً غير ضرورياً حقاً.

    القرار تم اتخاذه ليشمل النسخ التي ستُنتج من منتصف العام الحالي، ومن المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت شركة صناعة السيارات لديها خطط لإطلاق بديل للمحرك الصغير في المستقبل، حيث أنها أعلنت بالفعل عن توفر محرك LSY على سيارة GMC اكاديا، وهو محرك توربيني من 4 أسطوانات سعة لترين، كما يُتوقع أيضاً تقديمه في موديل تحديث منتصف العمل "الفيس ليفت" من كاديلاك XT5، وبالنظر إلى ذلك، فسيكون من المنطقي أن نرى محرك الـ LSY يشق طريقه إلى ترافيرس موديل 2020 هي الأخرى.

    ختاماً، فكما نعلم فإن التحديث الأخير لترافيرس كان في العام الماضي مع إطلاق نسخة RS المذكورة أعلاه والتي أضافت بعض التعديلات الرياضية في الداخل والخارج.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    مبيعات قياسية لمجموعة BMW

    سجّلت مجموعة BMW أعلى مبيعات على الإطلاق خلال الفصل الأول من العام حيث تم تسليم 604,629  سيارة BMW و MINIورولز-رويس للعملاء، أي بزيادة 3% مقارنةً...

    100%x200

    لينكولن أفياتور جراند تورينج الهجينة بالقابس تحصل على أرقام كفاءة استهلاك الوقود الرسمية

    أخيراً بعد طول إنتظار، أصبحت أرقام كفاءة استهلاك الوقود لسيارة لينكولن أفياتور جراند تورينج 2020 معلنة رسمياً، وكما هو متوقع، فإن أرقام هذا الطراز اله...

    100%x200

    مرسيدس AMG GT Facelift تظهر في صور تجسسية حصرية

    تم رصد بعض الصور التجسسية لهذا النموذج المبدأي من مرسيدس AMG GT Facelift، وبالرغم من أنّ الأمامية بالكاد تم عمل تغييرات عليها في هذا النموذج إلا أنّنا...

    100%x200

    رصد النموذج المبدأي من فولكس فاجن T7 في صور تجسسية

    ستقوم فولكس فاجن باستبدال طراز T6 بموديل جديد في عام 2020، وقد استطعنا الحصول على بعض الصور التجسسية للنموذج المبدأي منها، الذي يأتي بتصميم مشابه بعض...