×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer
https://mazda.com.sa/
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html
https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer

تسريبات تقول بأن سوزوكي تعمل على سويفت كروس SUV  2023

25 نوفمبر 2021
11/25/2021 16:41:17
سوزوكي سويفت سبورت


تسببت شعبية سيارات الدفع الرباعي الصغيرة في الأسواق الناشئة في دخول العديد من صانعي السيارات إلى هذا القطاع ويشير أحدث تقرير صادر عن BEST CAR WEB   إلى أن سوزوكي تخطط لمثل هذا النوع من سيارات الدفع الرباعي من الجيل التالي من Swift. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن هذا الطراز الجديد عالي الركوب سيعتمد على أداء Swift Sport الذي يركز على الأداء.

سويفت دفع رباعي في 2022

سوزوكي اجنيس

أشارت تقارير سابقة  إلى أن الجيل الجديد من Swift سيتم إطلاقه في وقت ما في عام 2022 ، على الرغم من حقيقة أن النموذج الحالي قد تلقى عملية تجميل   في عام 2020. وبحسب ما ورد ستستند Swift الجديدة على نسخة محسنة من منصة سوزوكي " هارتيك " ولديها نهج تطوري في شروط التصميم. من المتوقع أن يصل طراز Swift Sport في ربيع عام 2023 ، مزودًا بمجموعة نقل حركة مماثلة للسيارة الحالية التي تنطلق بمحرك توربينيً سعة 1.4 لترًا ونظامًا هجينًا خفيفًا بقوة 48 فولتمن المحتمل أن يكون للاصدار الجديد  تصميم رياضي ينقل سويف رباعية الدفع الى آفاق أكثر رحابة  وصرامة .

سويفت كروس أوفر في 2024

ستعمل نفس المنصة ومجموعة نقل الحركة كقاعدة لـ Swift Cross تقول التسريبات  انها ستظهر للمرة الأولى  عام 2024. من المحتمل أن يتميز هذا الكروس بارتفاع أعلى عن الأرض وتكسية بلاستيكية على هيكل السيارة بالإضافة إلى ألواح الانزلاق للحصول على مظهر أكثر ميلاً إلى المغامرةقد يجلب الهيكل الأطول أيضًا مزيدًا من التطبيق العملي داخل المقصورة وهو أمر لا بد منه لمشتري سيارات الدفع الرباعي.

تبدو مجموعة نقل الحركة المزودة بشاحن توربيني في Swift Sport وكأنها مناسبة بشكل أفضل لـ Swift Cross من المحرك الهجين الخفيف والمستنشق بشكل طبيعي سعة 1.2 لتر من الطراز الأساسيمن المرجح أن تقدم السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات قيادة فخمة نظرًا  حيث انه من المقدر لها أن تكون عرضًا أقل تشددًا متوافقًا مع الطرق الوعرة الخفيفةفي هذا السياق ، يمكن أن تقدمها سوزوكي بنظام AWD ALLGRIP ، مما يعزز من قدراتها كثيرا  ، إلا أن الأمر لايزال خيار يمكن أن يتحقق أو لايرى النور . إن الافتراض بأن سوزوكي تفكر في أن Swift Cross يبدو معقولًا لأن نموذجًا كهذا يمكن أن يسد الفجوة بين سوزوكي IGNIS   الطويلة 3700 مم (145.7 بوصة) وسيارة B-SUV  فيتارا الأكبر  التي يبلغ قياسها 4،175 مم (164.4 بوصة).

سوزوكي كروس

سيناريو آخر يمكن أن نفكر فيه بخصوص Swift Cross سيكون نسخة معدلة من تويوتا ياريس بتقنية هجينة كاملةتفعل الشركتان ذلك بالفعل مع سوزوكي SWACE   و تويوتا كورولا سبورت  وتويوتا راف 4 ، على الرغم من أن هذا النوع من التعاون يمكن أن يقتصر على المركبات الأكبر حجمًا- إلا أننا لايمكن ان نتجاهل أن  سوزوكي معروفة بخبرتها في السيارات الصغيرة. على أي حال ، لا يمكن تأكيد أي شيء في هذه المرحلة لأن سوزوكي لم تقدم أي إشارة على الإطلاق إلى أن مثل هذا النموذج يمكن أن يكون على محك الانتاج فعليا .