×

ابحث فى سعودى أوتو

 http://bit.ly/PetrominNissan-July2021Offers
http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021

اصطياد مايباخ S CLASS 2021 أثناء تجربتها تحت التمويه المكثف

26 مايو 2020
05/26/2020
مقصورة مايباخ الأكثر فخامه


قد يبدو للبعض ان ماتتخفي وراء هذه التمويهات المكثفه هي سيارة مرسيدس الفئة اس سيدان القادمه كموديل للعام 2021 الا أن عيون الأخبار وصيادبها يجزمون أن مانراه الآن ليس الا مرسيدس مايباخ S CLASS  وهذا مايخبرنا به الفيديو  الذي يمكن مشاهدته عبر اللينك الخاص بنهابة الموضوع ..

وصف صعب لمايباخ تحت التمويه المكثف :

ايظهر بالفيديو الذي نشره صيادوالأخبار ان النموذج الذي نراه هو للطراز الأطول من مايباخ (.6 . 2 م )  ، وقد التقطت شركة اوتوموتيف مايك على موقع YouTube النماذج الأولية  للسياره خلال تجربتها التي  أجريت مؤخرًا حيث نرى عدة لوحات أرقام مختلفة في الزوايا ، و مقابض الأبواب تدل على المقابض الكهربائية االتي قيل من قبل انها ستكون اساسيه في مايباخ اس القادمه .

من المؤكد أن جيل W223 سيكون مألوفًا في المظهر ، حيث يتبنى نهجًا تطوريًا يرى تغييرات طفيفة في انحناءات وخطوط الجسم. وصحيح ان التمويه الطاغي على السياره لايزال يخفي أسفله ماكنا نتمنى أن نراه ونتعرف على حقيقته الا أن جواسيس الأخبار لم يستطيعوا أن يتوصلوا لأكثر مما كشفوا عنه لنا حتى الآن .

لقطات مسروقه من مقصورة مايباخ   :

المصابيح الأمامية الخلفية الجديدة في مايباخ  القادمه أقرب مايكون لفلسفة تصميم   الطراز الحالي قد يكون هناك شبك أمامي  أكبرتتفوق به على سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة   ، ويكون حصريًا لـ Maybach مع أشرطة عمودية كبيرة لا تختلف عن ما نراه حاليًا في مايباخ جي ال اس . امام مقصورة مايباخ اس 2021 وماتكتنفه من أسرار فقد أفصح مصورو تجربة مايباخ انهم شاهدوا شاشة مركزيه ضخمه تعمل باللمس  والمدمجه بوحدة التحكم المركزية الأنيقة

إنه تصميم مشابه لما رأيناه في سيارة  فيجن EQS المفاهيمية ، مما يعني اننا بانتظار نسخه من مايباخ متخمه بأفخم وأحدث تكنولوجيا يمكن تخيلها بعالم السيارات الفاخره عالية الرفاهية . المتوقع حتى الآن وسط ظروف المعاناه من فيروس كورونا أن لايكون ظهور مايباخ القادمه قبل 2021 حتى لوظهر مرسيدس الفئة اس قبلها بقليل