×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

تسلا PLAID S 2021 بقوة 1100 حصانا وتسارع بأقل من ثانيتين

23 سبتمبر 2020
09/23/2020
تسلا S Plaid 2021 بقوة 1100 حصان


في حدث "Battery Day" اليوم ، فاجأت Tesla الناس بتفاصيل عن سيارة جديدة عالية الأداءانها تسلا S  التي ستتوفر بنهاية 2021  ، والأرقام المذهله في مقدمتها قوة حصانيه أكثر من 1100 حصان ، وتسارع من صفر الي 100 كلم  في أقل من 2 ثانية، وهذا الانجاز المدهش مقابل 140 ألف دولار.

ماسك يقوا أن تسلا بريد ستكون الأسرع عالميا :

لم يقدم الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk الكثير من التفاصيل حول النموذج الجديد بما يتجاوز بعض المواصفات الرئيسية ، لكنه قال إن زمن التسارع يدور حول ثلاث ثواني أو أقل مشرا أن  طراز S Plaid سيكون أسرع من أي سيارة إنتاج على المسار الصحيح. قال ماسك: "نحن على ثقة من أن الموديل S Plaid سيحقق أفضل وقت للحلبات على الإطلاق في أي مركبة إنتاج تجاري على الإطلاق. من أي نوع. بابان أو غير ذلك"

ثلاث محركات داخل تسلا بليد اس :

يستخدم Plaid نظام دفع رباعي جديد ثلاثي المحركات ، من المفترض أن يكون بمحركين كهربائيين في المحور الخلفي والآخر في المقدمة ، مما يسمح بجميع أنواع إمكانيات توجيه عزم الدوران البريةفي مقاطع السيارة وهي تطفو على Laguna Seca - والتي تم تصويرها في نهاية هذا الأسبوع - يمكننا أن نرى أن الموديل S Plaid به جناح كبير أو جناح خلفي.

فتحت  Tesla  ، المجال لعملائها لحجز بليد اس الجديده على الانترنت وتقول إن عمليات التسليم ستبدأ في أواخر عام 2021.  وتظهر اشارة شعار تسلا بلايد  تعبيرا عن الكواكب الفضائية السابحه في اشارة الي ماهو اسرع من الضوء Ludicrous Speed ​​- وهو مصطلح استخدمته Tesla لسنوات حتى الآن .