×

ابحث فى سعودى أوتو


تصميم تخيلي يُظهر ما قد تبدو عليه بي ام دبليو M4 شوتينج بريك

23 فبراير 2021
02/23/2021 13:08:25
بي ام دبليو M4 شوتينج بريك


أصبحنا قريبين للغاية من تدشين بي ام دبليو M3 تورينج التي طال انتظارها، واليوم، قرر مصمم على انستقرام تخيل ما ستبدو عليه M4 إذا حصلت على نسخة شوتينج بريك.

تصميم تخيلي أنيق لـ بي ام دبليو M4 شوتينج بريك

تصميم تخيلي أنيق لـ بي ام دبليو M4 شوتينج بريك

باستثناء الشبك الأمامي الضخم في M3 وM4 الجديدتين، فإن التصميم الخارجي لكلتا السيارتين يبدو مذهلاً، ولا سيما M4، حيث تتميز بألواح هيكل أكثر شراسة، والعديد من الخطوط الرياضية القوية، لذا فليس من المفاجئ أن تُصبح نسخة شوتينج بريك التخيلية مذهلة هي الأخرى.

لم يُغير المصمم الذي يحمل اسم sugardesign_1 على انستقرام، واجهة M4 الأمامية لكنه قام بتعديلات كبيرة على الواجهة الخلفية، في حين أن التغيير الأكثر وضوحاً هو إطالة السقف لمنحها مظهر طرازات شوتينج بريك الأيقوني.

تصميم تخيلي أنيق لـ بي ام دبليو M4 شوتينج بريك

تحصل السيارة أيضاً على نافذة خلفية أكثر استقامة من M4 القياسية، ومجموعة من الترقيات التصميمية الخلفية لتُشبه إلى حد كبير سيارة فيراري جي تي سي 4 لوسو.

وبقدر رغبتنا في أن تُنتج بي ام دبليو هذه السيارة، إلا أن الحقيقة هي أنها لن تكون مجدية اقتصادياً، كما أنها يُمكنها أن تخطف بعض مبيعات سيارة M3 تورينج القادمة، والتي يبدو أنها نفس السيارة إلى حد كبير لكن مع بابين ومقعدين إضافيين.

تصميم تخيلي أنيق لـ بي ام دبليو M4 شوتينج بريك

وفي الختام، تستخدم بي ام دبليو M3 وM4 موديل 2021 محرك بست أسطوانات مستقيمة سعة 3.0 لتر مزدوج التوربو يولد قوة 473 حصان و550 نيوتن.متر من عزم الدوران، في حين تحصل نسخ كومبتيشن على قوة تصل إلى 503 حصان.