تعرف على قصة تطور باب GMC سييرا الخلفي المميز على مدار عقد من الزمن

 GMC سييرا
  • 20 مايو 2019
  • عندما انطلقت GMC سييرا 2019، أتت بتقنية وتصميم باب خلفي مبتكر يمنح السيارة تميزاً خاصاً داخل فئتها، وبصرف النظر عن خيار اختيار اول صندوق خلفي للسيارة من ألياف الكربون، فإن سييرا أيضاً تأتي مع باب خلفي MultiPro مميز للغاية.

    الباب الخلفي MultiPro

    الباب الخلفي MultiPro هو تصميم ثوري يسمح بست طرق لفتح الباب الخلفي لسييرا، فهو يتحول إلى خطوة دخول، ومقعد، وموسع للصندوق، ومحطة عمل دائمة، ونقطة دخول نحو صندوق السيارة العميق، وحتى السماح بالتخزين في مستويين، ويمكنك معرفة كيف يعمل الباب الخلفي بمشاهدة الفيديو بالأسفل.

    وعلى الرغم من ذلك، لا يعرف سوى عدد قليل من الناس القصة وراء تطوير نظام الباب الخلفي MultiPro المميز.

    قصة تطور الباب الخلفي

    في تقرير لصحيفة ديترويت فري بريس، بدأت القصة عندما طلب مدير جنرال موتورز من جيم جوبارت حل مشكلة معينة في عام 2009، وكان جوبارت، الذي كانت فكرة الباب الخلفي MultiPro أحد أفكاره، تقنياً في تلك السنة، وكُلف بمهمة استنباط طرق لتحسين سيارات جنرال موتورز.

    وإليكم المشكلة، فوفقاً لجوبارت، فإنه في كل مرة يقوم بتحميل صندوق سيارته البيك آب بالعناصر، وبحلول وقت وصوله إلى المنزل، تنحرف الأشياء إلى الأمام ولا يستطيع الوصول إليها، وهذا ما جعل جوبارت يتوصل إلى أفكار ويقدمها إلى رئيسه والتي انتشرت بشكل جيد وتطورت إلى نظام مفيد هو ما نراه اليوم.

    وقال جوبارت: "لقد أطلق عليه "Stairway to Heaven" تيمناً بأغنية لد زبلين، لأني أعتقد أني أريدها وأن العميل سيريدها كذلك".

    لم يتم تنفيذ الفكرة على الفور، لأنه في ذلك العام، دخلت جنرال موتورز في مشكلة إفلاسها، بالإضافة إلى أن الخطة كانت تهدف إلى وضع التقنية في سييرا، والتي كانت في منتصف دورة حياتها، ومع ذلك، بعد مرور عشر سنوات، أصبح ابتكار جوبرت حقيقة واقعة.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    جاكوار والنجمة دواليبا يجمعان بين الموسيقى والتكنولوجيا في تعاون غير مسبوق

    أعلنت شركة جاكوار ودوا ليبا، نجمة الغناء ومؤلفة الأغاني الشهيرة عالمياً، عن إطلاق مشروع تعاوني جديد يجمع بين الموسيقى والتكنولوجيا. وستطلق الفنانة الب...

    100%x200

    بالفيديو: شاهد تسارع جيب جراند شيروكي تراك هوك المعدلة بقوة 1,000 حصان!

    يبدو أن شركة تعديلات السيارات Hennessey اﻷمريكية كانت تعمل على جعل جيب شيروكي 2018 القوية بالفعل هائلة القوة، حيث أن الجيب الخارقة تأتي بقوة 707 حصان...

    100%x200

    فورد إكسبلورر Police Interceptor Hybrid موديل 2020 تظهر في صور تجسسية حصرية

    تم رصد بعض الصور التجسسية لفورد إكسبلورر Police Interceptor Hybrid موديل 2020 بدون تمويه في شوارع ديربورن بولاية ميشيجن، وقد قامت فورد بالتشويق لها في...

    100%x200

    أوبر وكريم الصفقة تقترب

    ذكرت مصادر مطلعة من داخل اروقة أوبر تكنولوجيز عن مرحلة متقدمة جدا في المفاوضات لشراء شركة كريم ، المنافس الاول لأوبر في منطقة الشرق الأوسط و مقرها دبي...