تعرف على نجوم إعلان هيونداي الجديد في السوبر بول

إعلان هيونداي الجديد في السوبر بول
إعلان هيونداي الجديد في السوبر بول
  • 14 يناير 2020
  • إن السوبر بول أصبح قاب قوسين أو أدنى، وها هي هيونداي تعلن عن خططها للكشف عن إعلان مدته 60 ثانية للترويج لسيارتها سوناتا 2020.

    اعلان تجاري من هيونداي مرصعاً بالنجوم العالميين

    هيونداي تعلن عن خططها للكشف عن إعلان مدته 60 ثانية للترويج لسيارتها سوناتا 2020 بالسوبر بول

    سيصنف الإعلان باعتباره اعلان تجاري مرصع بالنجوم من بوسطن، حيث سيضم عدداً من المشاهير المولودين في بوسطن بما في ذلك كريس إيفانز وجون كراسينسكي، وسينضم إليهم نجم Red Sox السابق ديفيد أورتيز وراتشل دراتش من Saturday Night Live.

    لم تقل الشركة الكثير عن الإعلان المنتظر، لكنهم أصدروا فيديو تشويقي يكشف عن دارتش وأورتيز، ولم يكن الإعلان مضحكاً للغاية، لكنه يُظهر تجولهم في بوسطن بالإضافة إلى التحدث باللهجة العامية هناك.

    موعد الكشف عن الإعلان الجديد من شركة هيونداي

    هيونداي تعلن عن خططها للكشف عن إعلان مدته 60 ثانية للترويج لسيارتها سوناتا 2020 بالسوبر بول

    في حين أن هذا المقطع هو فيديو تشويقي، فسيتم عرض الإعلان النهائي في 27 يناير في برنامج خاص بشبكة CBS يسمى "Super Bowl Greatest Commercials 2020"، وبغض النظر عن حقيقة وجود برنامج تلفزيوني مخصص للإعلانات التجارية، فسيحتوي البرنامج على مشاهد حصرية لمشاهد ما خلف الكواليس لصنع الإعلان.

    وبالطبع، سيتم عرض الإعلان الترويجي الجديد لسوناتا 2020 أيضاً خلال السوبر بول، حيث سيتم بثه خلال الربع الأول من يوم 2 فبراير القادم.

    شركات أخرى تأمل في تحقيق نجاح تجاري كبير في السوبر بول

    هيونداي تعلن عن خططها للكشف عن إعلان مدته 60 ثانية للترويج لسيارتها سوناتا 2020 بالسوبر بول

    تنضم هيونداي إلى قائمة طويلة من شركات صناعة السيارات التي تأمل في تحقيق نجاح كبير خلال السوبر بول هذا العام، ومن بين الإعلانات التي تم الإعلان عنها بالفعل، هناك إعلان لسيارة تويوتا هايلاندر 2020، ومن المقرر أن تبث بورشه أول إعلان تجاري لها في السوبر بول منذ عقود، حيث ستعمل على الترويج لسيارة تايكان الجديدة كلياً، وقد يأتي الإعلان الأكثر إثارة للإهتمام من جنرال موتورز، حيث من المتوقع أن تبث الشركة إعلاناً تعلن فيه عن عودة هامر.

    وبالعودة إلى هيونداي، فستروج الشركة في إعلانها التجاري لهذا العام لـ سوناتا 2020 التي تم الكشف عنها العام الماضي، والتي تُقدم تصميم أكثر أناقة ورقياً من سابقتها، وتتميز السيارة بمجموعة متنوعة من التقنيات المتقدمة بما في ذلك شاشة أجهزة قياس بحجم 12.3 بوصة، وتحت غطاء المحرك، ستحصل السيارة على محرك سعة 1.6 لتر توربو يولد قوة 180 حصان و264 نيوتن.متر من عزم الدوران، كما يمكن للعملاء اختيار محرك سعة 2.5 لتر يولد قوة 191 حصان و245 نيوتن.متر من عزم الدوران.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    إهتمام عالمي بسيارة بوتين

    أعلن رئيس قسم الهندسة في مشروع كورتيج الروسي للسيارات الرئاسية أليكسي بوروفكوف ، أن عدة دول من بينها الصين و الشرق الأوسط و أميركا الجنوبية ، أبدت اهت...

    100%x200

    فيديو: تويوتا هايلوكس 2019 بإصدار خاص مخصص للطرقات الوعرة

    قررت شركة تويوتا أن تحتفل بالذكرى الخمسين على انطلاق سيارتها البيك-أب الشهيرة هايلوكس، وبهذه المناسبة كشفت عن إصدار خاص محدود يحمل اسم هايلوكس Invicib...

    100%x200

    بالفيديو: سائقة تصل إلى سرعة خارقة على دراجة هوائية

    في الدقيقة والنصف الأولى يكشف الفيديو عن سائقة دراجة هوائية في بداية متذبذبة، وهي مربوطة بسيارة تسير بسرعة 160 كلم/سا، ثم في الدقيقة 1:29، تنفصل الدرا...

    100%x200

    بورشه تخطط إطلاق ميشن E عام 2020 لمنافسة تيسلا

    قد لاتصدق أن بورشه ميشن E الرائعة تم الكشف عنها في معرض فرانكفورت للسيارات عام 2015، إلا أن هذا صحيح بالفعل، ومنذ ذاك الوقت ظلت صانعة السيارات اﻷلماني...