تفاصيل جديدة حول جينيسيس G70 موديل 2019 الجديدة

تفاصيل جديدة حول جينيسيس G70 موديل 2019 الجديدة
  • 11 يوليو 2018
  • توشك جينيسيس أن تطلق طراز G70 الجديد كلياً هذا السيف، وقد أطلقت الشركة مؤخراً كافة تفاصيل النسخة أمريكية المواصفات.

    نبدأ مع G70 موديل 2019 فئة Advanced مع خارجية رياضية وأنيقة تتميز بأضواء LED نهارية، وأضواء LED خلفية مع جنوط 18 إنش.

    باﻹنتقال للمقصورة، نجد عجلة قيادة محاطة بالجلد قابلة للتعديل، نظام آلي للتحكم بالمناخ، مقعد سائق قابل للتعديل في 12 اتجاه، مفتاح اقتراب، زرار تشغيل، مقعد راكب معدل في 8 اتجاهات، مرايا خلفية آلية التعتيم، اتصال HomeLink، شاشة LCD قياس 7 إنش، شاشة نظام المعلومات الترفيهي 8 إنش.

    فيما يتعلق باﻷمان، تحمل G70 مجموعة متنوعة من أنظمة المساعدة في القيادة بما يتضمن تفادي الاصطدام اﻷمامي مع استشعار المشاة، مراقبة البقعة العمياء مع مراقبة المرور الخلفي، مثبت سرعة ذكي مع قدر الايقاف والتشغيل، إضافة لمساعد اﻷضواء عالية السطوع، مراقبة ضغط الاطارات، كاميرا خلفية مع إرشادات ركن.

    نجد بعد ذلك فئة G70 Elite التي تحمل أضواء LED أمامية، مساحات مستشعرة للمطر، مستشعرات ركن أمامية وخلفية، مع فتحة سقف، مرايا جانبية معتمة آلياً ويمكن طيها كهربائياً، مع أضواء اقتراب أسفل اﻷبواب تعرض شعار جينيسيس. 

    أما الداخلية فهي أكثر فخامة مع كسوة جلدية، مقاعد أمامية مدفأة ومهواة، زخارف ألمنيوم مع نظام Lexicon الصوتي ذو 15 سماعة مع عجلة قيادة قابلة للتعديل، نظام ذاكرة مدمج للمقاعد والGPS مع تحديثات مجانية مدى الحياة.

    أما عن فئة Prestige فهي تحمل أعلى مواصفات مثل مقاعد من جلد نابا، بطانة سقف من ألياف المايكرو، مقاعد خلفية مدفأة، شاشة علوية، شاحن لاسلكي للهواتف الذكية، وشاشة رؤية محيطية.

    وفي حالة البحث عن أداء أعلى يمكن اختيار فئة Dynamic التي تضيف معامل إغلاق محدود اﻹنحراف مع جنوط 19 إنش وإطارات صيفية، بينما فئة Sport تأتي مع أضواء أمامية ذات حواف نحاسية، أضواء خلفية مظلمة، شبك من الكروم اﻷسود، وبالداخل يوجد دواسات ألمنيوم مع مقاعد جلد نابا محدثة.

    تأتي G70 سبورت بشكل قياسي مع ناقل آلي، أو يدوي بستة سرعات مع عادم رياضي ومكابح بريمبو مع نظام تعليق إلكتروني.

    تأتي كافة الفئات مع محرك توربو تشارجر سعة 2 لتر 4 سلندر بقوة 252 حصان و352 نيوتن.متر من عزم الدوران، ما يمكن الحصول على محرك مزدوج التوربو V6 سعة 3.3 لتر بقوة 365 حصان و509 نيوتن.متر، بينما أحد الخيارات اﻷخرى هو نظام الدفع الرباعي لكل الفئات عدا فئة سبورت ذات الناقل اليدوي.

    لم تعلن جينيسيس عن اﻷسعار بعد، إلا أنه من المتوقع أن تبدأ عند 32,000 دولار، ما يعادل 120,000 ريال سعودي.

    0
    كلمات دلالية :

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    فولكس فاجن جولف R القادمة تصبح أقوى مع 400 حصان وتقنية هجينة

    مع قيام صانعي السيارات بزيادة قوة طرازات الهاتشباك الخاصة بهم، يبدو أن فولكس فاجن لن تقف مكتوفة اﻷيدي، حيث أن الجيل الثامن من جولف سوف يأتي مع دفعة قو...

    100%x200

    الكشف عن هيونداي توسان 2019 مع محرك ديزل هجين معتدل

    حصلت هيونداي توسان على مظهر خارجي وداخلي مختلف، باﻹضافة إلى كونها أول طراز من الشركة يحمل محرك ديزل مع نظام هجين معتدل. يدمج المحرك بين محرك ديزل س...

    100%x200

    بورشه تخطط إطلاق ميشن E عام 2020 لمنافسة تيسلا

    قد لاتصدق أن بورشه ميشن E الرائعة تم الكشف عنها في معرض فرانكفورت للسيارات عام 2015، إلا أن هذا صحيح بالفعل، ومنذ ذاك الوقت ظلت صانعة السيارات اﻷلماني...

    100%x200

    هل تخطط فورد لإطلاق فيستا RS؟

    تتراود العديد من الشائعات عن نوايا فورد لإطلاق موديل مطوّر من فيستا بعلامة RS، وبالرغم من أنّ الشركة الأمريكية تنفي هذه الشائعات، فيبدو أنّها لازالت ت...