تفاصيل جديدة حول جينيسيس G70 موديل 2019 الجديدة

تفاصيل جديدة حول جينيسيس G70 موديل 2019 الجديدة
  • 11 يوليو 2018
  • توشك جينيسيس أن تطلق طراز G70 الجديد كلياً هذا السيف، وقد أطلقت الشركة مؤخراً كافة تفاصيل النسخة أمريكية المواصفات.

    نبدأ مع G70 موديل 2019 فئة Advanced مع خارجية رياضية وأنيقة تتميز بأضواء LED نهارية، وأضواء LED خلفية مع جنوط 18 إنش.

    باﻹنتقال للمقصورة، نجد عجلة قيادة محاطة بالجلد قابلة للتعديل، نظام آلي للتحكم بالمناخ، مقعد سائق قابل للتعديل في 12 اتجاه، مفتاح اقتراب، زرار تشغيل، مقعد راكب معدل في 8 اتجاهات، مرايا خلفية آلية التعتيم، اتصال HomeLink، شاشة LCD قياس 7 إنش، شاشة نظام المعلومات الترفيهي 8 إنش.

    فيما يتعلق باﻷمان، تحمل G70 مجموعة متنوعة من أنظمة المساعدة في القيادة بما يتضمن تفادي الاصطدام اﻷمامي مع استشعار المشاة، مراقبة البقعة العمياء مع مراقبة المرور الخلفي، مثبت سرعة ذكي مع قدر الايقاف والتشغيل، إضافة لمساعد اﻷضواء عالية السطوع، مراقبة ضغط الاطارات، كاميرا خلفية مع إرشادات ركن.

    نجد بعد ذلك فئة G70 Elite التي تحمل أضواء LED أمامية، مساحات مستشعرة للمطر، مستشعرات ركن أمامية وخلفية، مع فتحة سقف، مرايا جانبية معتمة آلياً ويمكن طيها كهربائياً، مع أضواء اقتراب أسفل اﻷبواب تعرض شعار جينيسيس. 

    أما الداخلية فهي أكثر فخامة مع كسوة جلدية، مقاعد أمامية مدفأة ومهواة، زخارف ألمنيوم مع نظام Lexicon الصوتي ذو 15 سماعة مع عجلة قيادة قابلة للتعديل، نظام ذاكرة مدمج للمقاعد والGPS مع تحديثات مجانية مدى الحياة.

    أما عن فئة Prestige فهي تحمل أعلى مواصفات مثل مقاعد من جلد نابا، بطانة سقف من ألياف المايكرو، مقاعد خلفية مدفأة، شاشة علوية، شاحن لاسلكي للهواتف الذكية، وشاشة رؤية محيطية.

    وفي حالة البحث عن أداء أعلى يمكن اختيار فئة Dynamic التي تضيف معامل إغلاق محدود اﻹنحراف مع جنوط 19 إنش وإطارات صيفية، بينما فئة Sport تأتي مع أضواء أمامية ذات حواف نحاسية، أضواء خلفية مظلمة، شبك من الكروم اﻷسود، وبالداخل يوجد دواسات ألمنيوم مع مقاعد جلد نابا محدثة.

    تأتي G70 سبورت بشكل قياسي مع ناقل آلي، أو يدوي بستة سرعات مع عادم رياضي ومكابح بريمبو مع نظام تعليق إلكتروني.

    تأتي كافة الفئات مع محرك توربو تشارجر سعة 2 لتر 4 سلندر بقوة 252 حصان و352 نيوتن.متر من عزم الدوران، ما يمكن الحصول على محرك مزدوج التوربو V6 سعة 3.3 لتر بقوة 365 حصان و509 نيوتن.متر، بينما أحد الخيارات اﻷخرى هو نظام الدفع الرباعي لكل الفئات عدا فئة سبورت ذات الناقل اليدوي.

    لم تعلن جينيسيس عن اﻷسعار بعد، إلا أنه من المتوقع أن تبدأ عند 32,000 دولار، ما يعادل 120,000 ريال سعودي.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    أودي تعلن عن محركها التوربيني الجديد لسباقات DTM

    تشهد بطولة DTM تدشين حقبة جديدة: فبداية من موسم 2019 سيتم استخدام المحركات التوربينية الحديثة وعالية الكفاءة في السيارات المشاركة في سباقات السيارات ا...

    100%x200

    رجل يجمع 114 فولكس فاجن جولف لعمل مجموعة تاريخية

    قامت فولكس فاجن ببيع أكثر من 30 مليون سيارة جولف منذ عام 1970، ويبدو أن 114 وحدة منها تنتمي إلى رجل باسم جوزيف جوزا من أستراليا والذي يعمل كمنظف مداخن...

    100%x200

    ما الذي سيتغير في شيفروليه كولورادو 2020؟

    من المنتظر أن تنطلق كولورادو سيارة شيفروليه كولورادو خلال العام القادم كموديل العام 2020، واليوم سنستعرض لكم المعلومات المتوفرة لدينا حول السيارة القا...

    100%x200

    مرسيدس E63S AMG تحصل على تعديل خارق من G-Power

    أضافت برابوس مؤخراً حزمة أداء عالي هذا العام لمرسيدس AMG E63 S لتقديم اداء يضاهي مستوى السيارات الخارقة. واليوم فعلت G-Power  الشيء نفسه، حيث زود...