تكريم ألف سائق تاكسي في دبي

تكريم ألف سائق تاكسي في دبي
تكريم ألف سائق تاكسي في دبي
  • 22 مايو 2020
  • كرمت هيئة الطرق والمواصلات في دبي /1000/ من سائقي مركبات الأجرة المتميزين هذا العام 2020 ضمن جوائز التميز لمركبات الأجرة، التي تقيمها سنويا للاحتفاء بجهود المتميزين من سائقي هذا القطاع . 

    تميزت دورة هذا العام من جائزة التميز بتغطيتها لأكبر عدد ممكن من السائقين المستفيدين حيث جرى تكريم/1000/ سائق مركبة أجرة بدلا من /100/ سائق يجري تكريمهم سنويا حسب قواعد الجائزة المعمول بها خلال السنوات السابقة وحسب سياسة التميز لمركبات الأجرة المعتمدة بالهيئة.

    و كانت كشفت هيئة الطرق والمواصلات في دبي أن حجم الدعم المُقدَّم من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لمُلّاك لوحات الأجرة الخاصة بالمواطنين في الإمارة على مدار السنوات العشر الماضية، تجاوز في مجمله المليار ونصف المليار درهم، وذلك في صورة المكافآت السنوية التي يأمر سموه بتوزيعها عليهم في مختلف المناسبات.

    وأكد معالي مطر محمد الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات أن المكافئات التي اعتاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التوجيه بتوزيعها على أصحاب لوحات مركبات الأجرة المواطنين، تعكس مدى متابعة سموه لكافة القطاعات والشرائح المجتمعية، وحرصه الدائم على إمداد جميع المواطنين بكل المقومات التي تعينهم على تحقيق الحياة الكريمة وتُمكنهم من تلبية متطلبات أُسَرهم على النحو الذي يضمن لهم السعادة والاستقرار النفسي، ويشجعهم على مزيد من العطاء في سبيل رفعة الوطن الذي لا يبخل أبداً بكل ما من شأنه إسعاد أبنائه من مختلف الفئات الاجتماعية.

    شريان حيوي مهم لخدمة المجتمع

    وتقدّم معالي الطاير بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للمكرمة التي أمر بها سموه بتوزيع 51 مليون درهم على مُلّاك لوحات الأجرة، والمُشغَّلة من قِبَل مؤسسة تاكسي دبي وشركات الامتياز، في هذه الأيام المباركة قبيل حلول عيد الفطر السعيد، منوهاً أن سموه لا يفوّت مناسبة إلا وأكد فيها أن رفاه وسعادة وسلامة جميع المواطنين هي جل ما يشغله، إذ يتضح ذلك في كل ما يقدمه سموه من أوجه الدعم المختلفة للمواطنين سواء في صورة مكافئات تشجيعية أو تسهيلات إجرائية أو خدمات مُصممة خصيصاً لتحقيق أعلى مستويات رضا المواطن في مختلف القطاعات، لاسيما مجال النقل والمواصلات، الذي يوليه سموه جانباً كبيراً من اهتمامه لما له من أهمية بكل مكوناته بما في ذلك قطاع سيارات الأجرة الذي يمثل شرياناً حيوياً مهماً لخدمة المجتمع.

    ويبلغ عدد لوحات مركبات الأجرة التي ستشمل أصحابها المكرمة المُقدَّمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم 3052 لوحة، حيث أوضحت هيئة الطرق والمواصلات أنها ستبدأ في تسليم المكافئات المستحقة عن العام 2019 تزامناً مع عيد الفطر المبارك، بالإضافة إلى المبالغ المستحقة لهم سنوياً.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    BMW iNEXT الـ SUV الكهربائية القادمة تظهر بتصميم مميز

    قامت شركة BMW بالكشف مؤخراً عن بعض الصور للنموذج الاختباري من iNEXT، واليوم لدينا المزيد من الصور لموديل عام 2021 القادم، والتي يمكن أن يطلق عليه i5 و...

    100%x200

    هيونداي باليسيد 2020 تظهر في صورة رسمية مسربة

    تعرفنا الأسبوع الماضي أخيراً على اسم طراز الـ SUV الرائد القادم لهيونداي، الذي سيُطلق عليه اسم باليسيد، وسينطلق في معرض لوس أنجلوس للسيارات في غضون أس...

    100%x200

    ميتسوبيشي Mi-Tech الاختبارية تنكشف كسيارة SUV بدون سقف ولا أبواب

    كلما كان هناك معرض سيارات، يمكنك التأكد من أن ميتسوبيشي ستقدم سيارة SUV اختبارية جديدة، وأبرز الأمثلة على ذلك، أن معرض طوكيو للسيارات 2019 هو المكان ا...

    100%x200

    هل تنتج لكزس حقاً أول سياراتها الكهربائية؟

    لكزس تدرك أهمية تقديم سيارات كهربائية، على الأقل في بعض الأسواق، وذلك بعد ان كانت رافضة تماماً لمثل هذه الفكرة لمدة طويلة. خطط لكزس قال الرئيس ا...