×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021
http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

لاندكروزر شكل تاني في عيد ميلادها الستين .. انتظروا المفاجآت

24 يناير 2019
01/24/2019
تويوتا لاندكروزر Heritage Edition 2020


تواصل سيارة تويوتا لاندكروزر قهر الطرقات الوعرة والمعبدة منذ أكثر من 60 عام، أو ما يقارب 70 عاماً إذا احتسبنا طراز BJ الذي انطلق في عام 1951، ولهذا السبب قررت الشركة اليابانية الكشف عن تويوتا لاندكروزر Heritage Edition 2020، الإصدار الخاص الذي يحتفل بمرور 60 عام على هذا الطراز الشهير.

ما الذي يميز Heritage Edition عن لاندكروزر الأساسية؟

الإجابة هي جنوط BBS نحاسية اللون مقاس 18 بوصة، ولمسات باللون الأسود في الشبك الأمامي والأضواء الأمامية وأضواء الضباب والمرايا الجانبية، بالإضافة لشعار لاندكروزر الكلاسيكي في جانب السيارة، وستتوفر السيارة بخيارين لألوان الطلاء الخارجي، وهما الأسود Midnight Black Metallic واللؤلؤي Blizzard Pearl.

أما في الداخل فهناك بعض التغييرات كذلك، حيث تتزين المقصورة بمزيج من القماش والجلد الأسود مع درزات باللون النحاسي، علماً بأنه لا يوجد خيارات أخرى لألوان المقصورة، كما تم إضافة فرش خاص للأرضية مناسب لجميع الظروف الجوية، لكن الإصدار الخاص سيتوفر حصرياً بصفين من المقاعد، أما إذا كنتم تريدون الصف الثالث فعليكم بشراء لاندكروزر الأساسية.

المحرك والأداء

من الناحية الميكانيكية، ستعتمد لاندكروزر Heritage Edition على نفس محرك الـ V8 سعة 5.7 لترات، والذي يولد قوة تصل إلى 381 حصان، مع نظام دفع رباعي دائم وناقل حركة آلي من 8 سرعات.

ومن المنتظر أن تسجل تويوتا لاندكروزر Heritage Edition 2020 ظهورها الرسمي الأول خلال معرض شيكاغو الدولي للسيارات 2019، والذي سيفتتح أبوابه بعد حوالي أسبوعين من الآن، وسيتم بناء 1,200 نسخة فقط من هذا الإصدار الخاص، على أن يصل إلى صالات البيع في الصيف المقبل إن شاء الله.