×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021
http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

تويوتا لاندكروزر 2019 تنطلق رسمياً

08 نوفمبر 2018
11/08/2018
تويوتا لاندكروزر 2019 تنطلق رسمياً


كشفت تويوتا عن موديل 2019 من سيارتها لاندكروزر، والتي تأتي بتحديثات بسيطة لتواصل نجاحها المبهر في مختلف أسواق العالم.

و توفر سيارة SUV كبيرة الحجم مقصورة تتسع لثمانية اشخاص، مع نظام دفع رباعي ذو إمكانيات عالية ونظام التعليق الديناميكي الهيدروليكي الخاص بتويوتا.

وتعتمد لاندكروزر 2019 على محرك V8 سعة 5.7 لتر بقوة 381 حصان وعزم دوران 545 نيوتن-متر عند 3,600 دورة في الدقيقة، ويرتبط المحرك بناقل حركة آلي من 8 سرعات، ويعطي المحرك 90% من عزم الدوران الأقصى عن 2,200 دورة في الدقيقة، وبالتالي ستتمتع لاندكروزر 2019 بإمكانيات جر عالية، حيث تستطيع سحب مقطورة تزن 3,674 كجم.

وستتوفر جميع معدات السحب اللازمة بصورة قياسية، وهي تتضمن مبرد زيت المحرك، وأداة توصيل للتحكم بفرامل المقصورة، كما حصلت تويوتا لاندكروزر 2019 على ظام التحكم بتمايل المقطورة الذي يعمل من خلال نظام الأمان VSC.

وحصلت السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي دائم على محور انزلاق تفاضلي في الوسط، وهو يوزع العزم بنسبة 40% في الأمام و 60% في الخلف خلال ظروف القيادة العادية. وفي حال استشعار أرضية زلقة، سيتم تحويل المزيد من العزم للمحور الأكثر ثباتاً على الأرض. كما أن نظام التحكم النشط بالثبات سيقوم باستخدام دواستي المكابح والبنزين للتحكم بدوران العجلة.

و طبعا لكونها لاند كروز، فإن لديها علبة نقل ذات سرعتين مع نطاق منخفض ، يتحكم فيها نظام تحديد التضاريس المتعددة. 

و هناك التحكم في الزحف،  الذي يعمل  كنظام تثبيت السرعة على الطرق الوعرة ، لكي تحافظ على سرعة السيارة التي يحددها السائق في الطرق المائلة و الأكثر انحدارًا.

كما تتوفر مجموعة كاملة من أنظمة السلامة النشطة كمواصفات قياسية، وقد عملت تويوتا على تجميع أدث تقنياتها للسلامة في حزمة Safety Sense ، والتي تضم نظام التحذير قبل الاصطدام مع ميزة التعرف على المشاة، ونظام التحذير من مغادرة المسار مع ميزة التحذير من التمايل، و مثبت السرعة مع رادار ديناميكي و يوجد المزيد.

كلمات دلالية :