http://bit.ly/The-new-TUCSON
×

ابحث فى سعودى أوتو

https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html

تويوتا هايلكس تحصل على إصدار جديد بقدرات جبارة على الطرق الوعرة

02 أكتوبر 2020
10/02/2020
تويوتا هايلكس تحصل على إصدار جديد


أعلنت شركة تويوتا نيوزيلندا عن إصدار محدود الإنتاج من هايلكس أطلقت عليه اسم ماكو شارك، والذي يأتي محملاً بالعديد من الملحقات الجديدة والتي تجعله يبدو رائعاً بالإضافة إلى تعزيز أداء سيارة البيك اب على الطرق الوعرة.

ترقيات عديدة حصلت عليها هايلكس ماركو 

تويوتا تكشف عن إصدار خاص من هايلكس يحمل اسم ماكو بقدرات أفضل على الطرق الوعرة

الجدير بالذكر أن تويوتا رفعت نظام التعليق بمقدار 40 مم في الأمام، و50 مم في الخلف مقارنة بهايلكس راجيد إكس التي تستعد بالفعل لخوض المغامرات على الطرق الوعرة، كما تحصل هايلكس ماكو على مخمدات BP-50 بأداء محسن، ومكابح مطورة من Fortuner.

حصلت السيارة على العديد من الترقيات الأخرى أيضاً، والتي تتضمن المصد الأمامي من راجيد اكس، وشريط ليد إضافة، ومصابيح أعلى المصدات، وعتبات جانبية منقوشة، وجنوط Rhino مقاس 18 بوصة مع إطارات ماكسيس رازر قياس 265/60 مناسبة لجميع التضاريس، في حين حصلت المقصورة على مقاعد أكثر راحة.

تويوتا تكشف عن إصدار خاص من هايلكس يحمل اسم ماكو بقدرات أفضل على الطرق الوعرة

لم يحصل الإصدار الجديد على أية تعديلات فيما يتعلق بالمحركات، حيث تستمد السيارة قوتها من محرك توربو سعة 2.8 لتر يولد قوة 201 حصان وعزم دوران يبلغ 500 نيوتن.متر مثل فئات هايلكس الأخرى.

في الختام، نصل إلى السعر، حيث يبدأ سعر تويوتا هايلكس ماكو 2021 من 79,990 دولار نيوزيلندي، أي ما يعادل 198,700 ريال، وهو سعر باهظ لكنه سيكون لبيك اب نادرة نسبياً حيث سيتم بناء 250 نسخة منها فقط في نيوزيلندا.

تويوتا تكشف عن إصدار خاص من هايلكس يحمل اسم ماكو بقدرات أفضل على الطرق الوعرة