تويوتا 86 موديل 2020 تحصل على حزمة TRD ونظام ترفيهي جديد

تويوتا 86 موديل 2020
تويوتا 86 موديل 2020
  • 07 سبتمبر 2019
  • قدمت تويوتا إصدار خاص تحت اسم Hakone لطراز 86 موديل 2020 في وقت سابق من هذا العام، والآن قامت الشركة بالكشف المفصل عن التغييرات التي طرأت على بقية نسخ السيارة الرياضية.

    التحديثات الجديدة لهذا العام شملت إلى جانب الإصدار الخاص، حزمة TRD لتعزيز التحكم في السيارة، إلا أن هذه الحزمة تتوفر حصرياً للنسخ ذات ناقل الحركة اليدوي، وتحتوي على العديد من المميزات التي تواجدت في إصدار TRD الخاص من العام الماضي.

    تشمل المميزات نظام فرامل بريمبو مع أقراص مكابح يصل قياسها إلى 12.83 بوصة في الأمام و12.44 بوصة في الخلف، وتضيف الحزمة أيضاً ممتصات صدمات لنظام التعليق من نوع Sachs وجنوط من سبائك المعدن قياس 18 بوصة ملفوفة بإطارات من نوع ميشلان 4 Pilot Sport.

    من الداخل، تم استبدال نظام المعلومات والترفيه القديم بنظام صوتي جديد بشاشة قياس 7 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، كما يتميز بتقنية البلوتوث ومنافذ USB بالإضافة إلى تقنية Clari-Fi التي تقدم تجربة صوتية أكثر طبيعية، هذا إلى جانب مكبرات الصوت التي يصل عددها إلى ثمانية، وهو ما يُعد تحسناً كبيراً عن السابق.

    بخلاف ذلك، لا يبدو أن هناك أي تغييرات أخرى، حيث لا يزال يتم توفير الطاقة من خلال محرك بوكسر المألوف رباعي الأسطوانات سعة لترين بقوة 205 حصان و211 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي من 6 سرعات، كما  يتوفر أيضاً ناقل آلي من  6 سرعات لكنه يأتي مع انخفاض في إنتاجية المحرك لتبلغ 200 حصان و204 نيوتن.متر فقط من عزم الدوران.

    ختاماً، سيبدأ بيع سيارة تويوتا 86 موديل 2020 في الولايات المتحدة هذا الخريف، وتبدأ الأسعار بأقل من 27,000 دولار أمريكي، أي ما يعادل 101,250 ريال سعودي.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    نظام أندرويد أوتو Android Auto قريبا في سيارات BMW

    تعمل مجموعة BMW على زيادة كفاءة الاتصال الانسيابي في سياراتها مع تقديم نظام Android Auto ™ الذي سيكون متاحًا في منتصف عام 2020. ويشكل نظام Andro...

    100%x200

    دودج تشارجر وتشالنجر هيلكات قد تصبح هجينة قريباً!

    أصبح اسم دودج مرادفاً للسيارات عالية القوة والتي تهدف إلى إبهار أي شخص حتى ولو كان غير مهتماً بالسيارات، فهناك تشالنجر، والتي تتوفر بإصدار هيلكات يوفر...

    100%x200

    مجموعة فولكس واجن الشرق الأوسط تساند مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف في أزمة كورونا

    وجهت مجموعة أودي فولكس واجن الشرق الأوسط تحية إعزاز وتقدير لكافة الجهود الحثيثة التي تبذلها دولة الإمارات بدعم وتعاون كافة أفراد المجتمع لمحاصرة وباء...

    100%x200

    جيب تتوجه بقوة لإنتاج سيارات SUV كهربائية بالكامل

    لقد بدأت جيب بالفعل الدخول في قطاع السيارات الهجينة ذات القابس منذ فترة، بالإضافة إلى ذلك، فقد رأينا نسخ كهربائية من سياراتها : كومباس ورينيجيد ورانجل...